منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الأنشـطة والمســابقات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم) (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=33729)

غـ متى نعود ـرباء 15-04-2010 08:35 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر نهم (المشاركة 424230)

بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس المنتدى الرائع

اولا اعتذر عن تغيبي عن حضور الاحتفالات و ذلك لظروف قهرية

و اتمنى ان اكفر عن تغيبي بهذا الزامل البسيط و الذي اتمنى من جميع الشعراء الرد





يا منتدى الاعجاز و الابـــــــداع و الناس العزاز

واسمك مثيل الباز حلق في السماء فوق الغيوم

قـــــــــد حقق الانجاز فــــي فترة وجيزة بأمتياز
حاز و العـــــلا و امتاز ما بين الثريا و النجوم

شارك معي بـإيجاز يا شاعر و ردد في اعتزاز
بالخير عـاد المنتدى و انتوا معه عودوا سلوم







يااااااامرحباء بأبن ابو حااااتم ولو غبت عن الاحتفااااال عرفنا ضروفك الله يعينك
واتقبل مني هذا الجواااااب

يامرحباء بإيجاز لشاعر نهم رمز الامتياز
في القصيد يمتاز بلون القافية من غير شوم
***
يعلن على التلفاز صاروخك وشعرك قد احاز
قلب القوافي الغاااز من قد قاربة يقرح لزوم
***
شعرك من الاعجاز في العزة وفخر الاعتزاز
في اليمن له باز عالي واحترامة ما يسوم

الفهد 15-04-2010 10:49 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر نهم (المشاركة 424230)






يا منتدى الاعجاز و الابـــــــداع و الناس العزاز
واسمك مثيل الباز حلق في السماء فوق الغيوم

قـــــــــد حقق الانجاز فــــي فترة وجيزة بأمتياز
حاز و العـــــلا و امتاز ما بين الثريا و النجوم

شارك معي بـإيجاز يا شاعر و ردد في اعتزاز
بالخير عـاد المنتدى و انتوا معه عودوا سلوم







صح الله لسانك اخي الشاعر القدير شاعر نهم
زامل قوي تستحق عليه كل الشكر
والله يكون في عونك انشاء الله يكون الشخص اللي صدمته بخير واي خدمات احنا مستعدين
تحيااااااااااتي لك شاعرنا القدير

هيـــا 15-04-2010 11:35 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
صح لساانك اخي شاعر نهم عالزامل ..

دمت بهالابداع والتتميز ..

واتمنى نلقى منك قصيدة للراعيين ^^

^^
^^

ابوناجي محمد 15-04-2010 11:55 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
هلا بشاعرنا القدير
وصح لسانك اخي الكريم نسئل الله لنا ولكم التوفيق تحيااتي وتقديري لشخصكم الكريم

خــفــ الــروح ــايــا 15-04-2010 12:46 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
شــــــــــــاعــــــــــرنــــا

لك اطلالة اشبه بفصول السنه

فدوماً ماتطل علينا بكل ماهو رائع

فياسرنا نبض قلمك الساحر

الذي ننتظره بكل شوق وشغف

سلمت اناملك الذهبية ياكل الغلا

خــفــ الــروح ــايــا 15-04-2010 12:48 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
شــــــــــــاعــــــــــرنــــا

لك اطلالة اشبه بفصول السنه

فدوماً ماتطل علينا بكل ماهو رائع

فياسرنا نبض قلمك الساحر

الذي ننتظره بكل شوق وشغف

سلمت اناملك الذهبية ياكل الغلا

مـالي غيـرك 15-04-2010 07:54 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
صح لسانك
شعر كامل مكمل
كلماته جميل جداُ
واصل ابداك اخي الكريم
والله لا يحرمنا منك ومن اشعارك الرائعه
تحياتي لالك

سيف القصيد 15-04-2010 10:14 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر نهم (المشاركة 424230)

بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس المنتدى الرائع
اولا اعتذر عن تغيبي عن حضور الاحتفالات و ذلك لظروف قهرية
و اتمنى ان اكفر عن تغيبي بهذا الزامل البسيط و الذي اتمنى من جميع الشعراء الرد



يا منتدى الاعجاز و الابـــــــداع و الناس العزاز

واسمك مثيل الباز حلق في السماء فوق الغيوم
قـــــــــد حقق الانجاز فــــي فترة وجيزة بأمتياز
حاز و العـــــلا و امتاز ما بين الثريا و النجوم
شارك معي بـإيجاز يا شاعر و ردد في اعتزاز
بالخير عـاد المنتدى و انتوا معه عودوا سلوم



قداعلن التلفاز ** فرحتنا وصول الامتياز *** بالجمع والافراز *** صار المنتدى بين النجوم
يالشعر ذي يمتاز *** بانواع البلاغه والمجاز ***والطنب والايجاز *** جمع كل القواعد والعلوم

الغـ كله ـلا 16-04-2010 02:03 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 


صح الساانك شاعرنااا

ولاهنت

شاعر نهم 16-04-2010 10:27 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـ متى نعود ـرباء (المشاركة 424456)

يااااااامرحباء بأبن ابو حااااتم ولو غبت عن الاحتفااااال عرفنا ضروفك الله يعينك
واتقبل مني هذا الجواااااب

يامرحباء بإيجاز لشاعر نهم رمز الامتياز
في القصيد يمتاز بلون القافية من غير شوم
***
يعلن على التلفاز صاروخك وشعرك قد احاز
قلب القوافي الغاااز من قد قاربة يقرح لزوم
***
شعرك من الاعجاز في العزة وفخر الاعتزاز
في اليمن له باز عالي واحترامة ما يسوم




صح الله لسانك اخي العزيز غرباء

جواب وافي و شافي

سلمت و سلمت يداك

اشكرك على المرور الكريم و الرد الرائع


تحياااااااااااتي





شاعر نهم 16-04-2010 10:28 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد (المشاركة 424513)
صح الله لسانك اخي الشاعر القدير شاعر نهم
زامل قوي تستحق عليه كل الشكر
والله يكون في عونك انشاء الله يكون الشخص اللي صدمته بخير واي خدمات احنا مستعدين
تحيااااااااااتي لك شاعرنا القدير


اخي العزيز ابو فهد

صح الله بدنك و اداااااام الله عزك

اشكر مرورك الكريم يا نسل الكرام

و انت وافي ما تقصر ابد يا صاحب الواجب

تحياااااااااااااتي



شاعر نهم 16-04-2010 10:33 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة هيااا (المشاركة 424534)
صح لساانك اخي شاعر نهم عالزامل ..

دمت بهالابداع والتتميز ..

واتمنى نلقى منك قصيدة للراعيين ^^

^^
^^



الاميرة هياااااا

شكراً لمروركِ الكريم يا غالية

ادااام الله عزكِ يا بنت الاجواد

تحياااااااااتي لسمو شخصكِ الكريم

لكِ صادق الود



شاعر نهم 16-04-2010 10:47 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناجي محمد (المشاركة 424548)
هلا بشاعرنا القدير
وصح لسانك اخي الكريم نسئل الله لنا ولكم التوفيق تحيااتي وتقديري لشخصكم الكريم



الاخ العزيز ابو ناجي محمد صح الله لسانك و ادااام عزك
يا شيخ مرورك شرف لي
تحياااااااتي لسموك



شاعر نهم 17-04-2010 12:06 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــفــ الــروح ــايــا (المشاركة 424581)
شــــــــــــاعــــــــــرنــــا

لك اطلالة اشبه بفصول السنه

فدوماً ماتطل علينا بكل ماهو رائع

فياسرنا نبض قلمك الساحر

الذي ننتظره بكل شوق وشغف

سلمت اناملك الذهبية ياكل الغلا



الغالية خفايا الروح

اشكركِ من اعماق قلبي على مروركِ الرائع و المتميز دوماً

سلمتِ لا هنتيِ يا بنت الكرام الاطايب

لكِ مني خالص الود و التقدير



شاعر نهم 17-04-2010 12:08 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـالي غيـرك (المشاركة 424780)
صح لسانك
شعر كامل مكمل
كلماته جميل جداُ
واصل ابداك اخي الكريم
والله لا يحرمنا منك ومن اشعارك الرائعه
تحياتي لالك



صح الله بدنك

اشكر مرورك الكريم

دمت بخير و حفظك الله

لك خالص التقدير


شاعر نهم 17-04-2010 12:09 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود شاص (المشاركة 424869)
قداعلن التلفاز ** فرحتنا وصول الامتياز *** بالجمع والافراز *** صار المنتدى بين النجوم
يالشعر ذي يمتاز *** بانواع البلاغه والمجاز ***والطنب والايجاز *** جمع كل القواعد والعلوم



شاعرنا الاديب حمود شاص

صح لسانك و علا شانك

زامل قمة في الابداع و التميز

دمت متألق دوماً

تحيااااااااااتي لسموك



شاعر نهم 17-04-2010 12:11 AM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ كله ـلا (المشاركة 425076)


صح الساانك شاعرنااا

ولاهنت



العزيزة الغلاااااا كله

صح الله بدنك و ادااااااام عزكِ

اشكر مرورك الكريم

لكِ مني جزيل الشكر


الفتى 17-04-2010 01:07 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
الله الله الله الله الله الله يصح لسااااااااااانك
مبدع مبدع شاعر شاعر

شاعر نهم 14-12-2010 08:03 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى (المشاركة 425914)
الله الله الله الله الله الله يصح لسااااااااااانك
مبدع مبدع شاعر شاعر



اللله يخليك يا غالي
اشكر مرورك الكريم
ادام ربي عزك
تحياتي

ساحر البشر 14-12-2010 08:40 PM

رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
 
صح لسانك يا شاعرنا العملاق


الساعة الآن 10:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى