منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• التسـلية والتــرفيه (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟***** (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=77710)

كبرياء الملوك 14-04-2012 07:51 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 



ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعييين البناات بس هههههههههه

قررت أنساك 14-04-2012 07:52 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
ههههههههههههه يا احساس انثى
هذا خويكم هههه ولا نسيتو ,,,,
تلقينة الحين جنب الكمبيوتر ويتفرج ونتي مستانسة ههههه
(الحين انواع الوسوسة )

بنت صنعاء 14-04-2012 07:53 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يجعل مصيبة تصيبه هو وعياله قبل مايوصل لعندي
خليه بس يقرب من باب البيت لاااااااااااا مش من الباب من الحارة بس هههههههههههههههههههه
ياااااااويله - أصلا هم قد هم عارفين إننا ناويه لهم فبيوصلوا لعند البيت وبعدين يلفوا شمال هههههههههههههههههه

قررت أنساك 14-04-2012 07:54 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
ههههه حياك اخوي هدووء انسان
شرفني تواجدك ,,,
هذا خويهم وشلون ينسونه ههههه
تحياتي

هيبة ملكـ 14-04-2012 08:10 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
ونعم الصديــق هههههههههههههههههههه
بصرآآحــه جبتها هههههههههه


بنت صنعاء اعتبريه ضيف عندك هههههههههه

كنت هنآ

ڋ̲بلۈَمٌـٵﺳ̶ڀہۧ بٍطبعيۓ 14-04-2012 09:35 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قررت أنساك (المشاركة 1055169)
ههههههه يادبلوماسية
ماعلية بيوصل السلام تلقينه الحين
عندك في الغرفة ولا ماشي على راسك ههههه



(تحياتي)
قررت أنساك



ههههههههههههههههههههههههههه وييييييييع وين بغرفتي الحمدلله مآآفي

شوفه يمكن يكون بغرفتك انت ماحد يدري ههههههههه

قررت أنساك 14-04-2012 09:43 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
هههههههههههههههه لا عاد ما احصلة في غرفتي
نحصلة دايم في (!)هههههههههههه


(تحياتي)
قررت أنساك


منى الروح 14-04-2012 09:47 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
هههههههههههههههههههههههههه والله ايام اشتقتله هههههههههههههه

طبعا محد عرف سبب الشوق بس استخدمناه في اننا انتقمننا من مديرننا ههههههههههههههه

ههههههههههههههههه يالبه قلبه حبيت الصراصير من سمعت صراخ مديرننا هههههههههههه

يسلموو ع الطررح

قررت أنساك 14-04-2012 09:54 PM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
هههههههههههههههه منى الروح
عارف انتي راعيت مقالب ؟؟؟
عليك طلعات جونان (هههههه)
الله يسعدك؟؟


(تحياتي)
قررت أنساك

يونغ جي 15-04-2012 01:25 AM

رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
 
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي جد شكله مقرف ومرعب عالاخر .....
ترى والله العظيم اني اموووت خوف منه شكله يجيب المرض من زينه وع .....
وااااااااي


الساعة الآن 02:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى