منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• أخبــــار الاعضــــاء (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   نشرة أخبار المنتدى (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=34721)

شرف الدين فاضل 02-05-2010 07:52 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
ماقد استمعت نشره من اول حرف الى اخر حرف الا اليووووم

هههههههههههه
تسلم تسلم ياعايش امانه انك احسن مذيع

عايش 02-05-2010 07:53 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف القصيد (المشاركة 435364)
سلمت ياشيخ حلوه مره الفكره بس لوتكون فكره اخبار اسبوعيه للمنتدى بحيث تكون واقعيه

ماعندناش مانع نكتبها اسبوعيا بس نخاف على الناس من الملل
كمان هناك شحة في مصادر الاخبار ..

عايش 02-05-2010 07:58 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرف الدين فاضل (المشاركة 435367)
ماقد استمعت نشره من اول حرف الى اخر حرف الا اليووووم

هههههههههههه
تسلم تسلم ياعايش امانه انك احسن مذيع


هذه شهادة اعتز بها
معناه اروح اقدم بالاذاعة احسن .. :ic139:
اشكر اطلالتك الزرقاء كصفاء السماء

فراشة القدس 05-05-2010 04:34 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
ولاول مرة بحياتي اتابع نشرة اخبار لحتى نهايتها

حقا كانت جميلة جدا وممتعة

اتقدم بجزيل الشكر

لمذيعنا الفاضل الاخ عايش واقول له

من هنا من فلسطين

نريد مذيعا لمحطة الاقصى

حول هل تسمعني

اجب !

هههههههه كل الشكر لكـ

عزيز نفس 05-05-2010 04:43 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
هههههههههههههههههه
هكذا نشرة ولا بلااااش ..
الله يرج ابليسك يا عاايش فجرتناإ بقنبلة اول ما وصلت ههههههههههههه
عَ العموم يعطيييك الفووو عافييييوو هع ..
كنت هنا؟إ ..

عايش 05-05-2010 06:13 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة القدس (المشاركة 437187)
ولاول مرة بحياتي اتابع نشرة اخبار لحتى نهايتها

حقا كانت جميلة جدا وممتعة

اتقدم بجزيل الشكر

لمذيعنا الفاضل الاخ عايش واقول له

من هنا من فلسطين

نريد مذيعا لمحطة الاقصى

حول هل تسمعني

اجب !

هههههههه كل الشكر لكـ

أهلا بفراشة القدس..
الموضوع زاد جمالا وبهاءا بوجودك هنا وبتعليقك اللطيف والهادئ كجمال وهدوء الفراشة ..
بالنسبة لحاجتكم لمذيع, لا اعتقد لأن فلسطين تنجب الأبطال في كل ميدان ونحن نعلم أن قناة الجزيرة مليئة بالفلسطينيين, أعتقد أنهم أفصح شعب عربي وأكثر شعب عربي مثقف يدرك مايدور حوله وفوق هذا وذاك فهو الشعب الصامد القوي الذي لا يُقهر..

دق تحيه تراني حضرميه 05-05-2010 06:19 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
سبق وقلت بموضوع سابق لازم الاداره تكرم عايش بصراحه دمه خفيف
وثاني شي معاي عرض لك تشتغل مراسل في الجزيره عشان يرسلوك لفلسطين الابيه
وبعدين مره تقول موضوعك جند الاحتلال يضحكون ويسيبو فلسطين بحالها وش قلت
تقبل تحياتي

عايش 05-05-2010 06:20 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس (المشاركة 437188)
هههههههههههههههههه
هكذا نشرة ولا بلااااش ..
الله يرج ابليسك يا عاايش فجرتناإ بقنبلة اول ما وصلت ههههههههههههه
عَ العموم يعطيييك الفووو عافييييوو هع ..
كنت هنا؟إ ..

حياك الله يا أخ عزيز
ربنا يرج كل ابليس :d
احنا بنحاول نعمل محاكاه لما يحدث ...

فراشة القدس 05-05-2010 06:27 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش (المشاركة 437227)
أهلا بفراشة القدس..
الموضوع زاد جمالا وبهاءا بوجودك هنا وبتعليقك اللطيف والهادئ كجمال وهدوء الفراشة ..
بالنسبة لحاجتكم لمذيع, لا اعتقد لأن فلسطين تنجب الأبطال في كل ميدان ونحن نعلم أن قناة الجزيرة مليئة بالفلسطينيين, أعتقد أنهم أفصح شعب عربي وأكثر شعب عربي مثقف يدرك مايدور حوله وفوق هذا وذاك فهو الشعب الصامد القوي الذي لا يُقهر..


سلمت ايها الطيب

لردك الرائع

بارك الله فيك

وازادك الله ابداعا

عايش 05-05-2010 06:28 PM

رد: نشرة أخبار المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دق تحيه تراني حضرميه (المشاركة 437238)
سبق وقلت بموضوع سابق لازم الاداره تكرم عايش بصراحه دمه خفيف
وثاني شي معاي عرض لك تشتغل مراسل في الجزيره عشان يرسلوك لفلسطين الابيه
وبعدين مره تقول موضوعك جند الاحتلال يضحكون ويسيبو فلسطين بحالها وش قلت
تقبل تحياتي

شكرا يا حضرمية
لا يوجد ما يستحق أن يكرمونني عليه .. لكن أشكر مطالبتك بذلك .
بالنسبة للعرض المقدم فهو غير واضح المعالم ويلفه الغموض والتورية :d


الساعة الآن 10:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى