![]() |
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
اقتباس:
ولك بالمثل ياقلبووو :IC123: |
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
اقتباس:
|
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
واااااااااو
موضوع راقي كرقي صاحبه لنا اقامة هنا ان شاء الله |
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
أمنيتي لهذهِ الليلة أن يكون شهر 8 ( آب ) باشرة خير للجميع
|
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
اقتباس:
الأرقى والأجمل هو مرورك الجميل الذي زاد الموضوع جمال يسلموو يا قوت . . . . . . |
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
لنا أُمَنِيات مُعلّقةٌ بّينْ السَمآء والأرَضْ
فـَ يآرب .. أكُتبْ لها الحّياةْ . . . . . |
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
الأمنيات هي الشماعه
التي نعلق عليها احلامنا الى ان تتحقق |
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
أمنيتي أن تتحقق أحلامي يوما ما ..
|
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
حياك اخوي في اروقة المنندى وياهلا فيك
|
رد: آلسمآء تُمْطِرْ : أمآنـِي ..
جني شلك يا مزهر فين امنيتك نريد مشاركة
نورت الموضوع بمرورك العطر . . . . . |
| الساعة الآن 09:32 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى