![]() |
رد: يا نفس ماتشتي
هههههههههههههههههههه بالعااااااااااااااااااااااافية عليك ياااااااااااااارب
|
رد: يا نفس ماتشتي
نفففففففففففسي في هذا الصحن امممممممممممممممممممممممممممم
http://www.sfari.com/photo/data/7/baklava4.jpg |
رد: يا نفس ماتشتي
ههههههههههههههههههه
وانا بنفسي شيبس بالشطه وبيبسي باااااااااااااااااااااااااااااارد ههههههههههههه شهيتيني الله يسامحك ههههههههههههههههههههه تسلمي يالغلااا |
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
ربنااا يديم الخير على اليمن ياااارب |
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
بس لو سو يتي شوووي خضروااات ههههههه عادنا بتتشرط ههه تسلمي |
رد: يا نفس ماتشتي
حيا الله بالملك اليماني
ههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييين يارب صورتك اليوم قنوع ماتشتي شي هههههههههههه أطلب وأتمنى |
رد: يا نفس ماتشتي
قلنااا لا نتعبك طلبااات الزبئن كثيرر اليوم
خليهااا بكره ههههههه تسلم يالغاليه |
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
ندي لش عيوننا ياعسل أنتي ضروري نضيفش ثلاث أيام وبعدا ضيفينا أنتي هههههههههههههههههههههههه ولااااااااااااااااايهمش ياروحي - احلا صحن شبس يوصل http://www.qaym.com/image/930/3810.jpg وهذه الشطه http://www.hayah.cc/forum/imgcache/46487.png وهذا البيبسي ياعسل http://www.restaurant-shishah-nasir..../Nasir2042.JPG |
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
كم معانا ملك إلا هو واحد - أأمر بس ههههههههههههه الله لايحرمني طلتك الغالية |
رد: يا نفس ماتشتي
يؤيؤيؤيؤيؤ هاذا البيبسي ماقد نزلش عندنا اليمن هههههههههههههه
تسلمي يالغلاا هههههههههههه |
| الساعة الآن 12:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى