منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• أخبــــار الاعضــــاء (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   يا نفس ماتشتي (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=61857)

بنت صنعاء 27-07-2011 05:38 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
هههههههههههههههههههه بالعااااااااااااااااااااااافية عليك ياااااااااااااارب

بنت صنعاء 27-07-2011 05:39 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
نفففففففففففسي في هذا الصحن امممممممممممممممممممممممممممم
http://www.sfari.com/photo/data/7/baklava4.jpg

آوراق منسيه 27-07-2011 05:43 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
ههههههههههههههههههه

وانا بنفسي شيبس بالشطه وبيبسي باااااااااااااااااااااااااااااارد

ههههههههههههه شهيتيني الله يسامحك ههههههههههههههههههههه

تسلمي يالغلااا

الملك اليماني 27-07-2011 05:45 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء (المشاركة 765159)
هههههههههه يووووووووه للمه إخرتوها - يالله ماتأخر فيه الخيييييييير - مابش معاكم اهل في الإمارات ؟؟؟
أقصد لوكان في نفسكم شي تسيروا عندهم ؟؟؟
هههههههههههه وبعدا إن شاء الله عطولوا الحلا والعسل قل ياااااااااااااااا رب-

عاايد ي الله هههههههههه
ربنااا يديم الخير على اليمن ياااارب

الملك اليماني 27-07-2011 05:46 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء (المشاركة 764272)
ههههههههههههههههههههههههه ولااااااااااااااااااااااا يهمك نفعل صحن شفوت كبييييييييييييير -
أين الطلب المحاسب - أنا قلت على حسابي وبسسسسسسس- عييييييييييييب
https://lh6.googleusercontent.com/-u...2m/s640/54.jpg


هذا يكفي أو أزيد هههههههههههههههههه-
بالعاااااااااااااافية

خلاص ولا عليك الحساب عليك

بس لو سو يتي شوووي خضروااات
ههههههه
عادنا بتتشرط ههه
تسلمي

بنت صنعاء 27-07-2011 05:46 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
حيا الله بالملك اليماني
ههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييين يارب
صورتك اليوم قنوع ماتشتي شي هههههههههههه
أطلب وأتمنى

الملك اليماني 27-07-2011 05:48 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
قلنااا لا نتعبك طلبااات الزبئن كثيرر اليوم
خليهااا بكره ههههههه
تسلم يالغاليه

بنت صنعاء 27-07-2011 05:53 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق منسيه (المشاركة 765444)
ههههههههههههههههههه

وانا بنفسي شيبس بالشطه وبيبسي باااااااااااااااااااااااااااااارد

ههههههههههههه شهيتيني الله يسامحك ههههههههههههههههههههه

تسلمي يالغلااا

هههههههههههههههههههه حيييييييييييييييييييا بالأوراق المنسية القمر
ندي لش عيوننا ياعسل أنتي ضروري نضيفش ثلاث أيام وبعدا ضيفينا أنتي هههههههههههههههههههههههه
ولااااااااااااااااايهمش ياروحي - احلا صحن شبس يوصل

http://www.qaym.com/image/930/3810.jpg وهذه الشطه http://www.hayah.cc/forum/imgcache/46487.png


وهذا البيبسي ياعسل

http://www.restaurant-shishah-nasir..../Nasir2042.JPG

بنت صنعاء 27-07-2011 05:55 PM

رد: يا نفس ماتشتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك اليماني (المشاركة 765449)
قلنااا لا نتعبك طلبااات الزبئن كثيرر اليوم
خليهااا بكره ههههههه
تسلم يالغاليه

ههههههههههههههههههههه عاااااااااااااااادي - وبعدا انا منساش الزباين حقي القدماء ههههههههههه
كم معانا ملك إلا هو واحد - أأمر بس ههههههههههههه
الله لايحرمني طلتك الغالية

آوراق منسيه 28-07-2011 12:55 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
يؤيؤيؤيؤيؤ هاذا البيبسي ماقد نزلش عندنا اليمن هههههههههههههه


تسلمي يالغلاا هههههههههههه


الساعة الآن 12:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى