منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• طيــور اليمـن المهـاجرة (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=68)
-   -   ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=55972)

الفهد 30-05-2011 11:37 PM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
هههههههههههههههه

اهلا وسهلا بالشيخ شرف

قال عشرة اسطر ههههههه الناس يقولو سطرين ثلاثة قال عشرة ههههههه

ابشر راجع لك

المايسترو 31-05-2011 08:48 PM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـفـهـد (المشاركة 688929)
وراك مدرسة بكرة قال راجع لك هههههههه حرام لا اصيح لأبوك


ههههههههههه و الله ما افعل لكـ هم سووا لنا اجازه و الشوارع مقفله مابش بقعه غير المنتدى و بالذات موضوعكـ ^_*

المايسترو 31-05-2011 08:50 PM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
عتجاوب وإلا نعتقلكـ ؟؟؟

سحابةالسماء 31-05-2011 11:39 PM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم,,,






http://im3.gulfup.com/2011-05-18/1305733058191.gif



http://photos.azyya.com/store/up3/090220230946A9LN.gif





مريت اشكر اخي الفهد على التقييم.

وادعوا له بكل خير ان شاء الله.


موضوع جميل.
كل التقدير.


http://www.m33n.com/upload//uploads/...8deb08ea49.gif







.

الفهد 01-06-2011 12:06 AM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو (المشاركة 688925)
س6- اكثر عضو احرجكـ؟؟ و ايش الموقف ؟؟ محد احرجني والله
س7- ماذا يعني لكـ منتدى اليمن اغلى ؟؟ شي لا يمكن الاستغناء عنه
س8- اذا ماكنت مشرف قسم اللغات اي قسم كنت تفضل ؟؟ المواضيع العامة
س9- العضو اللي دايما لما انت موجود في المنتدى بيكون موجود؟؟؟ عقيد الخيل ساع الظل بعدي بعدي
س10- العضو اللي تحب انكـ تتعرف عليه اكثر؟؟؟ مجرد احساس

راجع لكـ

لا ترجع احسن لك هههههه

منور يا شيخ

الفهد 01-06-2011 12:13 AM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرف الدين فاضل (المشاركة 688939)
هلا بالفهد ضيفنا الغالي
هلا شاعرنا العزيز

س1 كم المسافه بين العمل والبيت ? 100 متر
س2 ايش تعلمت من الغربه ؟ حاجات كثيييير

\

منوووور يا شيخ شرف

الفهد 01-06-2011 12:15 AM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابةالسماء (المشاركة 690184)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم,,,






http://im3.gulfup.com/2011-05-18/1305733058191.gif



http://photos.azyya.com/store/up3/090220230946a9ln.gif





مريت اشكر اخي الفهد على التقييم.

وادعوا له بكل خير ان شاء الله.


موضوع جميل.
كل التقدير.


http://www.m33n.com/upload//uploads/...8deb08ea49.gif







.

لا شكر على واجب اخت سحابة

منورة الموضوع يا شيخة

~ ـاحساســ غاليــ ~ 01-06-2011 10:01 AM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
اهلا باخي الفهد ملك الطيبه والاخلاق والذوق

سؤالي باختصار ليش ماترد على اتصالاتي وحتى بالايميل كلمه وبدون نفس ترد عليها وتهرب

جاء مني شئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المايسترو 01-06-2011 02:58 PM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـفـهـد (المشاركة 690223)
لا ترجع احسن لك هههههه

منور يا شيخ

هههههههههههه تمام ولا يهمكـ إلا ارجعلكـ ^_^

المايسترو 01-06-2011 03:03 PM

رد: ََََ][َ][الفهد ضيفا لطائر مهاجر لهذه المره ً]َ[ََََ
 
عدنا اليكـ

س11- احلى ماده عندكـ في المدرسه ؟؟
س12- هل في مره رسب و بصراحه ؟؟
س13- اكثر رياضه تحبها ؟؟
س14- كم طولكـ ؟؟
س15- اسمكـ اذا كان عندكـ عادي ؟؟


الساعة الآن 08:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى