منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• مدونات اعضاء اليمن أغلى (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=122)
-   -   لستُ مميزَھ فقطط ! بل ‏‏‏آنإآ مختلفہهَ بشكٍل مٌحيييّر ' و کفىىَ . (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=101320)

همس الورد 30-04-2017 01:09 AM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
-


‏وربي ؛ فيني شتات
‏عيّت حروفه تنام !

همس الورد 30-04-2017 01:12 AM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
برَغمُ أنِ الليلّ يتصَفِ بالُهدوءِ
إلا أنَ ذِكرياتٌ احُدهمِ
تحدَثُ ضّجهِ فَ قلوبناُ.!


همس الورد 30-04-2017 01:27 AM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
نصمت لـ تسيرَ حياتنا ع مايرآمَ ،
‏فالأيآم لم تعد ،

‏كمآً كآنتً نقيهه ..

همس الورد 30-04-2017 01:28 AM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
كل ما في الامر
‏يجتاحني صمتٌ وظلام
‏مغرقٌ انا بتفاصيل لا اعرفها
‏ولا اعلم ماذا احتاج وماذا اريد ..!

همس الورد 30-04-2017 12:32 PM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
راحة القلب أن تملك مشاعر بارده..
لا يحركها جارح ولا يغضبها راحل..
مشاعر لا تهتم إلا لمن يهتم بها....
هكذا أنا ....

همس الورد 01-05-2017 04:24 PM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
‏مساء الخير ، أمّا بعد :
لن تجد لي شبيه .. و لم تجدني أيضاً !

همس الورد 01-05-2017 05:10 PM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
أشعر بـ طيف الفرح يقترب منّي؛
اللّهمّ ارزقني .. بـ قدر ظنّي الجميل بك .. ياا الله

همس الورد 01-05-2017 05:23 PM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
عندمآ يزعل منك آنسآن تحبه ، يأتيك
شعور بآلخوف من فقدآن هذآ الشخص ،
ولكن تآكد آن ﻣن يتركك ﻵ يحبك ،
وآن ﻣن يعلمك آخطآئك يعشقك...

همس الورد 01-05-2017 05:30 PM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
في داخلي ... طفلة
تعيش وتنمو ... لكنها تظل طفلة
مع الأيام تكبر ... تتعلم ... و تتقدم في العمر
نعم أنثى تصبح ... لكن الأنوثة ... فقط قناع ..
وتظل هي ... طفلة ...
في رقتها و شقاوتها هي طفلة
عنوانها العفوية ... و تعشق البراءة
بكل المعاني هي طفلة

همس الورد 01-05-2017 05:32 PM

رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
 
دائمــــــاً نردد الحياهـ حلوهـ
ودائماً نصطدمـ بأمور فيهاومع ذلك نصر على أنها
"حلوهـ "
لاأعلمـ هل بترددينا لهذه الكلمه نرضي شيءً ما
بداخلنااو نخدع أنفسنا ...!!


سؤالـ يراودنـي كثيراً في لحظة فراغ ..؟!


الساعة الآن 10:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى