![]() |
|
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
- وربي ؛ فيني شتات عيّت حروفه تنام ! |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
برَغمُ أنِ الليلّ يتصَفِ بالُهدوءِ
إلا أنَ ذِكرياتٌ احُدهمِ تحدَثُ ضّجهِ فَ قلوبناُ.! |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
نصمت لـ تسيرَ حياتنا ع مايرآمَ ،
فالأيآم لم تعد ، كمآً كآنتً نقيهه .. |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
كل ما في الامر
يجتاحني صمتٌ وظلام مغرقٌ انا بتفاصيل لا اعرفها ولا اعلم ماذا احتاج وماذا اريد ..! |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
راحة القلب أن تملك مشاعر بارده..
لا يحركها جارح ولا يغضبها راحل.. مشاعر لا تهتم إلا لمن يهتم بها.... هكذا أنا .... |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
مساء الخير ، أمّا بعد :
لن تجد لي شبيه .. و لم تجدني أيضاً ! |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
أشعر بـ طيف الفرح يقترب منّي؛
اللّهمّ ارزقني .. بـ قدر ظنّي الجميل بك .. ياا الله |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
عندمآ يزعل منك آنسآن تحبه ، يأتيك
شعور بآلخوف من فقدآن هذآ الشخص ، ولكن تآكد آن ﻣن يتركك ﻵ يحبك ، وآن ﻣن يعلمك آخطآئك يعشقك... |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
في داخلي ... طفلة
تعيش وتنمو ... لكنها تظل طفلة مع الأيام تكبر ... تتعلم ... و تتقدم في العمر نعم أنثى تصبح ... لكن الأنوثة ... فقط قناع .. وتظل هي ... طفلة ... في رقتها و شقاوتها هي طفلة عنوانها العفوية ... و تعشق البراءة بكل المعاني هي طفلة |
رد: ♡لاَ شٍيء . . سُوٍىّ قِلبٌ♡ ينْبضٍ عِلى وَرقّ !
دائمــــــاً نردد الحياهـ حلوهـ
ودائماً نصطدمـ بأمور فيهاومع ذلك نصر على أنها "حلوهـ " لاأعلمـ هل بترددينا لهذه الكلمه نرضي شيءً ما بداخلنااو نخدع أنفسنا ...!! سؤالـ يراودنـي كثيراً في لحظة فراغ ..؟! |
| الساعة الآن 10:58 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى