منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• مدونات اعضاء اليمن أغلى (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=122)
-   -   لستُ مميزَھ فقطط ! بل ‏‏‏آنإآ مختلفہهَ بشكٍل مٌحيييّر ' و کفىىَ . (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=101320)

همس الورد 10-04-2017 10:23 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
ضآئعة أروآحنآ تَشتهي منْ [ يفهَمهآ ] فقطْ ..!

همس الورد 10-04-2017 10:27 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
تسكني امراه عجوز تسقيني
الكثير من حكمها لذلك
لا يروقني الكثيرات من جيلي
ربي يطول بعمرها ويخليها لي

همس الورد 10-04-2017 10:31 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
حالة اشتيآق هآدئه وسكون يفوق كل شيء ".

همس الورد 10-04-2017 10:33 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
فوق الثرىَ ذكرىَ وتحت الثرىَ آجسآد ..!

همس الورد 10-04-2017 10:35 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
السعادة : إمآ ان تكون رضا فى داخل النفسً .. آو تحقيق لهدِف قد رسمهٌ الشخص لنفَسه .
فإذ لمِ تكنُ كذلك فـ مفهومك للسعآدهً خخآطىء و لن تصل لها يومآً !

همس الورد 10-04-2017 11:30 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
حينَ يريدُ اللُه لكَ الفرَح
لـن يمنعهُ عنكَ أحَـد ..♡

اكثر عبارتين مريحتين:

-ما أحزن الله عبدًا إلا ليُسعده.
-ما ابتلى الله عبداً إلا لأنه يحبه.

فقولو "الحمدلله دائماً وابداً ..♡
ربّي املأ صدورنا بِ راحہَ
تغنينا عن گل شيء
فلآ تَعرفُ طَعم آلسَعـآدَة إلّآ ، قلُوبٌ { وكّلت } أمُورهآ إلى الله ..

همس الورد 10-04-2017 11:33 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
اَللَّهُمَّ لآ تَجْعَلُ فِي قَلْبِي سِوَاك َ،. وَلَا تَعَلُّقَ نَفْسِيَّ إِلَّا بِكَ،. وَاِجْعَلْنِي أَخْشَاكَ كأني أَرَاكَ،. غَنِيًّا بِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ .

همس الورد 10-04-2017 11:35 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
المشاكل في حياتك ليست إشارة حمراء توقف تحركاتك

بل لافتة مكتوب عليها " اسلك طريقاً مختلفاً "

همس الورد 10-04-2017 11:37 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
البشر ك الأشجار
هناك من تستظل بظلهم
وهناك من تستفيد من ثمارهم
لمن يسألني من هم !
سأقول :~
هم نعمة انا محظوظة بهم ♡.

همس الورد 10-04-2017 11:48 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
*أحساس لايوصف *

أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيرا وقد كان
يعني لك كل شئ يعني لك الكثير
ثم تحدثه تحاوره تصف له طعم الحياة
في غيابه ولون الأيام بعد رحيله ..
وتجهش في البكاء ك طفل رضيع
بكاء مرير من أعماق أعماقك
حين تتذكر إنه ما عاد هنا . بيننا
الله يرحمك ياميمتي ويغمد روحك الجنه


الساعة الآن 10:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى