منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• القــصص و الـــروايــات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=95153)

عروبة 01-08-2013 12:48 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
ذلحين وين القصة اللي قدلنا ثلاثة ايام منتظرينها
الرابط فتح لي نفس الموضوع ياسعم هي تيه القصة؟

عروبة 01-08-2013 12:52 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
يلا ياوراق اطلقي لخيالك العنان هههههه
موفقة

Manhood 01-08-2013 12:57 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
يا عروبه ابسرتي القصه او عادك اسمها الامل المفقود

Manhood 01-08-2013 01:00 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=95260

آوراق منسيه 01-08-2013 01:06 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
مال الشيبه بيصايح قدو شيبه هرم
او مادفعت الايجار ههههههههههههه
ولايهمك ياعروبه

العزااني 01-08-2013 01:57 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
يااااااااااااااجماعه هذه قصة السلحفااااااااااااااااااه عليكم الصبر وعليها الوفااااااااااااااااااااااء .

اعرفها في القصص مش حتقدر اصلا تنام .. كلها رعب ..

شااااااااااااااااب ياغالي الصبر . وحتشوووووووووووف مالا عين رات ولا اذن سمعت ولا خطر ببال احد ..

ياسعم الجنه

العزااني 01-08-2013 01:59 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1353998)
يا عروبه ابسرتي القصه او عادك اسمها الامل المفقود


اشهد لله ان عروبه قهرت مانو ههههههههههههههههههههههههههههه

آوراق منسيه 02-08-2013 01:30 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
وهذا طلبكم شباب

http://www.the-yemen.com/vb/showthre...48#post1354348

العزااني 02-08-2013 02:05 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
واحلا طلب واحلا قصه هههههههههههههههههه سلمتي سلحفاااااااااااااه .

وشكرا شاب علي الموضوع الرااااااااااائع

آوراق منسيه 02-08-2013 02:08 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
باقي انت وشاب بيديكم الله


الساعة الآن 08:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى