![]() |
رد: أخطــاء المســـلسلات اليمــنيه
انا اقول الاخطاء اخطاء تقنيه راجعه لمستوى المخرج والمصور وغيره وان شاء الله تتلاشى بالمستقبل القريب
بالنسبة للمسلسلات الخليجية فالفلوس تدي الجن مربطة بفلوسهم يدربوا المصورين وفنيين الصوت وغيره في احدث الاماكن وارقى المعاهد المتخصصة .. لكن عندنا رعوية ومع ذالك ان شاء الله يتغير الوضع |
| الساعة الآن 03:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى