![]() |
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
امممممممممممممممممممممم اللي فوقي ما اعرفه ولا عمري شفته وشكله خريج سجون هع هع يالباااااا النصب
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 راي فيه ذؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤق واخلاق ومحبوب الله يوفقك اخي ويسعد ايامك |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
وااااااااي وش اقول عنها بس <<<نصب . خرط .ثقل دم ...لو اقعد احكي عنها مارح اخلص هع
وهي كل المواصفات الي كل واحد يتمنها ههههههههه |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
دبه وحولا
خخخخ ربي يحفظها |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
وه بس وه
فديت روحهااا مرحه تحب النصب والاختيال >> مثلي هع هع اقصد غنيه عن التعريف http://www.ansaralhusain.net/mysmile.../applaudit.gif |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
عثـــــــــل
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
عثل على وزن عســـــــــــــــــــــــــــل
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
مرررررررررررا نايس
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
ذؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤق بس خطير دخلني السجن >> مالت اهى اهى
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
حبوبه بس كذوبه
وبالمشاركات مقطوبه بس ثعلوبه ذكيه بس خيوبه ههههههههههههههه علمت انها مخطوبه |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
اي دخيلو ان الي عم يبكي >قطعتي قلبي
خلاص ولايهمك رح طلعك بس مب الحين بعدين هع هع |
| الساعة الآن 07:22 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى