منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• مدونات اعضاء اليمن أغلى (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=122)
-   -   لستُ مميزَھ فقطط ! بل ‏‏‏آنإآ مختلفہهَ بشكٍل مٌحيييّر ' و کفىىَ . (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=101320)

همس الورد 29-09-2014 04:39 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
هُنَاك أَشْخَاص .. دَائِمَا نَضَعَهَم بَيْن أَقْوَاس (♥) ..
لِأَنَّهُم يَخْتَلِفُوْن عَن كُل الَّذِيْن حَوْلَنَا ♥
فـ يَا غَيْر عَادِيُّون.. أُحِبُّكُم..وَأَحَب وُجُوْدُكُم فِي حَيَاتِي


همس الورد 29-09-2014 04:41 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
كن شيئا جميلاً ﺑحياة من يعرفك و كفى
ان لنا ربّ ، يجازينا بالإحسان إحسانا


همس الورد 29-09-2014 04:42 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
يتكلمون عنك ويكثر حولك القيل و القال، {"دعهم في غيِّهم يعمهون ...

همس الورد 29-09-2014 04:43 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
يكفيني من النعم أهلي
وبعض الأشخاص و العافيه ."


همس الورد 29-09-2014 04:52 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
لديّ قنٓاعه بأن الحياةُ م زالت مُستَمرة وَقطارات الحَياة لآ تتوقَف والعَابرُون لآ يَتكررُون والراحِلون لآ يَعودُون والقَادم أجمل '


همس الورد 29-09-2014 05:02 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
غالباً الذي يقذف الحجر بالبئر ينتظر
ليسمع صوت ارتطامة بالقاع ! لهذا
من يشتمك ينتظر ردكك ! فتجاهلہ
حتى يتيقن ان البئر لا قاع لہ


همس الورد 29-09-2014 05:05 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 


همس الورد 29-09-2014 08:13 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
http://mareeb.net/up/uploads/13862445261.jpg

همس الورد 29-09-2014 08:14 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
ولمَ نرىَ فَيّ الحمدَ إلا زياادة فيَ العطاء الحمدلله على كل شيءَ

همس الورد 29-09-2014 08:14 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
للعَطورْ” قدرهْ عَجيبة علىّ آعآدة ” آلزمان والمكآنْ "
فــ قطرة عطر وَآحدةْ .قآدرة عَلى آيقآظ
أصَعبْ , و آجملْ , وآبشعَ آلذكريآتْ ..


همس الورد 29-09-2014 08:23 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
لا يوجد شي أجمل من ألذگريات
عندما تجلس لوحدگك حتمإ ستنزل
دموعك حنينا للامس
گم ودعنا أشخاص سكنوا فيُ قلوبنا
وَ گم أفتقدنا أشخاص لم يدع ألزمن
فرصه ل نتذگر ملأمحھم
حنين ألماضي گم هو مؤلم هذا ألشعور
مؤلم حد ألقسوھ

همس الورد 29-09-2014 08:29 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
لا أُجيد تلفَيق المَشاعر ؛ إن أحببَت فقد أحببَت
وإن كرهَت فأنا كارهَة
و إن كنت خاليةً من المشاعر إتجَاهك سأكتفي بإحترامك ♡


همس الورد 29-09-2014 08:30 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
أعطشْ .. وأنا لوني من المايْ أنقى ...
بس عاجز أشرب .. وأنا أبلل عروق ْ .
أخيل غيمك ...بسْ .. وشلون ،، أرقى ؟
لا صارت الدنيا ... عواصفْ ..بلا شوقْ !

همس الورد 29-09-2014 08:32 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
الحنييين وتر مرتبط بالقلب
لايعزفه إلا من أرهقه الشوق


همس الورد 29-09-2014 08:38 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
غنيت .. ياخلي من الشووق .. غنيت
خل العرب .. عن حبكم .. يسمعوني !
علّهم .. يدرون عني .. < وياااليت >
عن دارك الي تسكنه .. يوصفوني !!
والله لاجيلك .. ( حامل الود ) للبيت
واروي ضمااا قلبي ولهفة عيوني


همس الورد 29-09-2014 08:41 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
http://4.bp.blogspot.com/-NsBKTlg0iC...hhhhhhhhhh.jpg


اللحظات الجميلة لاَتعنيَ أين تكون .. ولكنها تعنيَ ، مع من تكون ،


همس الورد 29-09-2014 08:49 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
هذا خيالك معي من وين ما ترحل،،
كم ليلة بالهوى شفته وناجيته..
صحيح بعض "الغلا" يا صاحبي يقتل،،
لكن غرامك قتلني فيك وأحييته..
أسهر له الليل وشموع الغلا تشعل،،
من لهفتي زارني طيفك وضميته..


همس الورد 29-09-2014 08:50 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
العيون الأنيقة ،
هي تلك التي تغلق أجفانها ،
كي لاتبصر هفوات الأحبة ،،

همس الورد 30-09-2014 12:48 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 

آللي يبي قربي . . بـ يلقى قبولہ
محبہ ، و قيمہ ،و شيمہ ، ۆ مقدار

واللي يبي فرقاي . . روحوا قولو لہ
لا بيدھ الجنـّہ ، ولا بيدھ النـّار


همس الورد 30-09-2014 12:48 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
لا تَخْسَر شخصاً يَفْهَمُكَ مِن نَظْرَةِ عين ويَفْعَلُ المُسْتَحِيل لـ يراكَ سَعِيداً ..



الساعة الآن 06:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى