صباح النور والعافية
اصلا لأن المشتركين كانوا كثير رجعت عملت التالي
- قسمنا التصويت على مجموعتين
- اخترنا من كل مجموعة ثلاثة فائزين لكن هم طلعوا اربعة
- عملت مرحلة ثانية للمسابقة
-يحطوا امثال جديدة
- نعمل تصويت جديد
-نختار ثلاثة فائزين
- وتم بحمد الله