المحادثة بين ساره القحطاني و العبيدي
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 12
-
وعليكم السلام
بخير عساك بخير
والله بالدنيا يا اختي اخذنا الشغل
عساكم في خير وعافيه يا رب
-
سلام عليكم
اخبارك ياخوي
وين الدنيا بكم ؟ان شاء الله انكم بخير
-
ياهلا وسهلا فيك
الله يديم عليكم الخير والصحة والعافيه والامن والامان
منور والله اخوي
-
هلا بالاخت الكريمه
وعساك بخير دايما
انا باليمن صار لي مده والشبكة ضعيفه هنا
قريب ان شاء الله نرجع
نسال الله لكم السعاده الدايمه
-
كل عام وانت بخير اخوي
وين الدنيا بكم طمنونا عليكم
-
مساء الخير
اخبارك ياخووووي طمنا عليك ؟ لي سنتين ونص ضايع يوزري اشوى حصلناه هههه قلت امر وسلم على الي اعرفهم وانت منهم
الله يسعدكم
-
-
هههههه الله يحفظهم
ويخليك لهم عقبال ما نشوفهم بالمنتدى ههههه
-
الله يحييييك ويبقيييييك
الله يديمها عليكم ياررررررررب
هههههههههه وانا عندي الي مزعجني وسارق وقتي اثنين ههههههه مسمينهم الدوااااعش خخخخخ
-
يا حياكم اختي سارة
بخير والحمد لله وانشاء الله تكونو اكثر
اي انشاء الله بانكون متواجدين قدر الاستطاعة
المهم انتو كونو انشط منا نحن العمل سارق معظم وقتنا
ربي يسعدكم