المحادثة بين ساره القحطاني و العزااني
عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
-
الله يديمها يارب
ولو العاصمه هذي اكيد بتكون احلى ههههههه
العفو عشرة عمر حنا بالمنتدى لاشكر ع واجب
-
الحمد لله حنا بخير في العاصمه الرياض احلا من الدمام ههههههههه الله يوفقك وشكرا للسؤال
-
مساء الخير
كيف الحال
ان شاء الله انكم ب افضل حال