مشاهدة النسخة كاملة : المــرفأ المهجــور
اليافعـي
08-07-2017, 06:03 PM
اااااشتاق لك بصمت فهل يصل حديثي
اليافعـي
09-07-2017, 12:27 PM
رحلو عنا ولكن ذكراهم لم ترحل
اليافعـي
09-07-2017, 07:17 PM
وابقى احبك رغم يقيني بان الوصول اليك محال
اليافعـي
09-07-2017, 07:19 PM
ويبقى الحنين لهم
اليافعـي
09-07-2017, 10:32 PM
حين تشتاق لانسان بشده
يصبح العالم كانه قد خلا من البشر
اليافعـي
10-07-2017, 11:51 PM
ساظل شاكر لك
ذاكر لك بالخير
واينما تكوني وحيثما تكوني
ستبقى معاك دائما دعواتي
اليافعـي
10-07-2017, 11:55 PM
ويبقى الحنين لهم
اليافعـي
11-07-2017, 07:48 PM
هناك كلام لا يقول شيئاً
وهناك صمت يقول كل شي
اليافعـي
12-07-2017, 12:50 AM
دموع المشتاقين لا تنبع من العين
دموع المشتاقين يرسلها الوجع من قلوبهم لعيونهم
اليافعـي
12-07-2017, 12:51 AM
اشتقت اليك ولكنها ليست المره الاولى
بل هي عادتي في كل يوم ولكن بصمت
اليافعـي
12-07-2017, 12:51 AM
يقتلني فيك انك لا تذكريني
ويقتلني في نفسي اني لا انساك
اليافعـي
12-07-2017, 12:51 AM
لم يعد لدي امنيات فكل الامنيات قد تلخصت في امنيه واحده
انتي فقط
اليافعـي
12-07-2017, 12:52 AM
يوم احببتك تمنيت لو اني مت قبل ان نلتقي خشيه ان نفترق
وحين افترقنا ادركت ان في امكان المرء ان يموت اكثر من مره
اليافعـي
12-07-2017, 12:53 AM
وما عند الله خير وابقى
فصبرا جميلا
اليافعـي
12-07-2017, 01:06 PM
ريدك الان بجانبي فقد اشتقت اليك كثيرا
لم اعد قادر على تحمل الالم الذي بداخلي
اليافعـي
12-07-2017, 01:06 PM
يوم احببتك تمنيت لو اني مت قبل ان نلتقي خشيه ان نفترق
وحين افترقنا ادركت ان في امكان المرء ان يموت اكثر من مره
اليافعـي
12-07-2017, 01:06 PM
حين تشتاق لانسان بشده
يصبح العالم كانه قد خلا من البشر
اليافعـي
12-07-2017, 01:07 PM
اشتقت اليك ولكنها ليست المره الاولى
بل هي عادتي في كل يوم ولكن بصمت
اليافعـي
13-07-2017, 04:40 PM
وجع
اليافعـي
13-07-2017, 04:40 PM
مساااا الورد
اليافعـي
18-07-2017, 02:39 AM
وما زال الحنين لهم
اليافعـي
23-07-2017, 02:10 AM
دموع المشتاقين لا تنبع من العين
دموع المشتاقين يرسلها الوجع من قلوبهم لعيونهم
اليافعـي
23-07-2017, 02:10 AM
صبااااح ااالخير
اليافعـي
23-07-2017, 07:09 PM
وحينما لا أرى سواي أراك أنتي وحدك وبوضوح
اليافعـي
26-07-2017, 07:19 PM
مسا الفل
اليافعـي
26-07-2017, 07:20 PM
يا غائباً رغم المسافه ما اقربك
اليافعـي
31-07-2017, 11:33 PM
استقبل الماضي
بوعي وحكمة
لتمضي إلى المستقبل
بشجاعة وقوة !
اليافعـي
31-07-2017, 11:33 PM
مساااا االخير
اليافعـي
30-08-2017, 03:10 PM
عدناااا الى منتدانا الجميل
اسعد الله اوقاتكم جميعاً
اليافعـي
01-09-2017, 07:25 PM
كل عام والجميع في خير
اليافعـي
01-09-2017, 07:25 PM
الحلم ريشه وطارت في جناح الغراب
اليافعـي
01-09-2017, 07:26 PM
ويبقى الحنين لهم
اليافعـي
09-09-2017, 01:35 AM
صباح الخير ع الجميع
اليافعـي
10-09-2017, 01:07 AM
أفتقدكِ وأحقد عليكِ
فأنتي بغيابكِ تحرميني كل الرعشات
التي يمكن أن تنتابني لمجرد محادثتكِ
اليافعـي
12-09-2017, 02:06 AM
ويبقى الحنين لهم ...
اليافعـي
12-09-2017, 02:14 AM
ساحبك وكانك قد وضعت اماانه في عنقي
كأن الكون كله قد اوصاني عليك
فان زارك المرض فهو زارني
وان اصابك ضيق فقلبي لاجلك يضيق
وان عشت البؤس فانا معك ساعيش
وان بكيت فانا عيناً اخرى تبكي معك
لا أحد يملك موهبة العزف على اوتار قلبي كـ أنتي
يارب ارح قلب بما انت به اعلم
اليافعـي
13-09-2017, 04:16 PM
ان العيون التي في طرفها حورآ.. قتلننا ثم لن يحيين قتلانا
اليافعـي
13-09-2017, 04:16 PM
أgجــــاع
اليافعـي
13-09-2017, 04:17 PM
يا غائباً رغم المسافه بيننا ما اقربك
اليافعـي
16-09-2017, 03:33 AM
صباحكم خير وعافيه
اليافعـي
16-09-2017, 03:33 AM
لازلت انتظر عناقك الذي ستسمعين به نبضات قلبي
وهي تخبرك بان اشتياقك قد اهلكني كثيرا
اليافعـي
16-09-2017, 03:34 AM
ويبقى ااالحنين لهم ...
اليافعـي
16-09-2017, 03:37 AM
خروج
وعوده قريب باذن الله تعالى ...
اليافعـي
25-03-2018, 12:29 AM
يا من على البعد ناداني و أسمعني
===== صوتاً يسائلنـــــي صداه عن حالي
بعتُ بالمــــرفأ المهجــــور أمتعتــــي
===== و ذكرياتــــي و أحلامــــي وآمالـي
اليافعـي
25-03-2018, 04:46 PM
يسجع الطير والقمري حنين المفارق
أندب النفس لو عنها قطعت العلاقه
اليافعـي
25-03-2018, 06:38 PM
ليت الذي عالبال يخطر ببالك
اليافعـي
26-03-2018, 06:48 PM
طفف الرجاءُ المغرور مكيالي
اليافعـي
27-03-2018, 01:12 AM
ويبقى الحنين لهم
اليافعـي
27-03-2018, 10:54 AM
صباح االخير
عدنا
اليافعـي
27-03-2018, 10:56 PM
وحينما لا أرى سواي أراك أنتي وحدك وبوضوح
اليافعـي
28-03-2018, 04:24 PM
نحن لا نتعذب ونتألم الا بأيدي من نحب
اليافعـي
28-03-2018, 04:37 PM
http://www.the-yemen.com/up/uploads/1425846740471.gif
اليافعـي
28-03-2018, 11:36 PM
امسح بمنديل الأمل دمعة الياس
اليافعـي
29-03-2018, 07:36 PM
ماطلبتك ماء ونا محتاج له
بس ودي لو بودك تشرعين
ودي اتفلسف. بكثر الاسئله
ودي اشوفك وانتي تضحكين
لا تقولي لــي كفايه مهزله
اعرفك دايم . بسرعه تزعلين
اسمعيني قبل نبدي المرحله
هل اذا غيبت عني تسئالين
وهل لاسمي وسط قلبك منزله
جـاوبيني يازهــور الياسمين
.......
ايه احبك ونت عشقي والوله
والله في بعدك بقا قلبي حزين
اذكرك دايم وذا قلبي اسائله
جــد تعـبني غيابـك ياضنين
يــا محمد وش بــقاء للمرجله
دام في وحده تحبك من سنين
ارخصت لك عمر غالي بجمله
وشافتك احلامن الناس اجمعين
ارحـم احساسي كفايه بهذله
وقدر اضروفي وشوقي والحنين
.........
امسحي ادموعك وهديع الهروله
يشهد المولى علي ولحاضرين
انك انتي الروح ونتي الاوله
ونتي اغلا من حياتي مرتين
اليافعـي
30-03-2018, 12:19 AM
اشتقت اليك ولكنها ليست المره الاولى
بل هي عادتي في كل يوم ولكن بصمت
اليافعـي
30-03-2018, 12:22 AM
وحينما لا أرى سواي أراك أنتي وحدك وبوضوح
اليافعـي
30-03-2018, 12:23 AM
اشتقت اليك ولكنها ليست المره الاولى
بل هي عادتي في كل يوم ولكن بصمت
اليافعـي
30-03-2018, 01:13 AM
يحبوننا متى شآئوا ، ويتجاهلونا متى ارادوا ، ويشتاقون لنا على مزاجهم
والمطلوب منا ان لا نتغير .."
اليافعـي
30-03-2018, 01:14 AM
http://im44.gulfup.com/OkaChE.gif
شمس اليمن والشوق لها طاير
اليافعـي
30-03-2018, 01:45 AM
يحبوننا متى شآئوا ، ويتجاهلونا متى ارادوا ، ويشتاقون لنا على مزاجهم
والمطلوب منا ان لا نتغير .."
اليافعـي
30-03-2018, 03:13 PM
جمعه طيبه
اليافعـي
30-03-2018, 06:50 PM
ويبقى االحنين لهم
اليافعـي
31-03-2018, 12:39 AM
سألتك بالذي خلى عيونك تذرف الدمعات
تكف الدمع لاتجني على خديك دمعاتك
انا ما قد خبرت اني تعمدت اجرحك بالذات
وانا ماهمني غيرك اعيش من اجل مرضاتك
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات
ولا ادري وش بقى لي بالعمر من دون لحظاتك
أحبك .. رحت ادور في قواميس البشر كلمات
عجزت القى حروفٍ تستريح بصدر كلماتك
أحبك .. يا ندى فجر الجروح وصحوة العبرات
أحبك .. كلمـةٍ تبكـي معـانيها على شفـاتك
اليافعـي
31-03-2018, 01:06 AM
فارقتها ورؤاها لم يفارقني
لان فيها منى قلبي وسلواه
اليافعـي
31-03-2018, 02:17 AM
http://www10.0zz0.com/2014/10/13/01/954738040.jpg
اليافعـي
31-03-2018, 12:14 PM
تتكدسُ بداخلنا الالام حد الإمتلاء
ثم يأتي الصراخ ليثقب جدران الصمت ...
اليافعـي
31-03-2018, 09:54 PM
السبيل الى الخلاص من الهوى ..
وكيف لي أن استلذ بطعم واقعنا المرير ..
اليافعـي
31-03-2018, 09:54 PM
أفتقدكِ وأحقد عليكِ
فأنتي بغيابكِ تحرميني كل الرعشات
التي يمكن أن تنتابني لمجرد محادثتكِ
اليافعـي
01-04-2018, 02:48 PM
حررت نفسي من كل قيودها
إلا قيدكِ انتِ !
اليافعـي
02-04-2018, 02:22 AM
الا ياعيني لا تبكين عيشي نعمة النسيان
خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها.
اليافعـي
02-04-2018, 02:23 AM
من لا يحس بـ لوعة افراق غالي
سلم عليه وعزه بموت الاحساس ...~
اليافعـي
02-04-2018, 02:24 AM
قيس مجنون في ليلى وابو قيس مجنون
في دباديب بنت العين والدال والنون
يارسايل سبستل يارسايل سبأ فون
ترجمي شوق من مثلي لصيره يحبون
عشق لا ينتهي قلبي على طول مفتون
دين في ذمتي باعيش واموت مديون
اليافعـي
02-04-2018, 03:10 AM
الغياب دائماً يأتي من الذين قدمنا
لهم كل شيء
اليافعـي
02-04-2018, 05:29 PM
الخيال هو الشئ الوحيد القادر على أن يجعلنا أحرار كما نريد ومع من نريد ومتى مانريد !
اليافعـي
03-04-2018, 12:26 AM
It remains nostalgic for them
اليافعـي
03-04-2018, 01:24 AM
اسعد اذا للسعد شدت رحالك
اليافعـي
04-04-2018, 01:52 AM
في بلسمي أشفيت من كان مجروح
ولا وجدت اللي يداوي جراحي
الظرف يسقيني من البحر مملوح
وانا اسقي العاطش عسل من جباحي
واحزن لصرخات الغلابا ولصيوح
وآنا بحاجة أُذن تسمع صياحي
اليافعـي
04-04-2018, 05:47 PM
كيف السبيل الى الخلاص من الهوى ..
وكيف لي أن استلذ بطعم واقعنا المرير
اليافعـي
05-04-2018, 01:42 AM
تحيا بكُم كل أرض تنزلونَ بها كأنَّكُم بقاع الأرض أمطار
ونورُكُم يهتدي الساري لرؤيتهِ كأنّكُم في ظلام الليل أقمارُ
لا غيبك عروبتنا
اليافعـي
05-04-2018, 01:43 AM
تتكدسُ بداخلنا الالام حد الإمتلاء
ثم يأتي الصراخ ليثقب جدران الصمت ...
فنصرخُ ..... بصوتٍ لا ينفذُ من الروح ....
هكذا الــوجــعُ الساكنُ ... سكون نهرٍ ثائر ....
اليافعـي
05-04-2018, 05:46 PM
نحتاج أحياناً أن ننسى المكان والزمان ونعيش معْ أنفسنا فقط
اليافعـي
05-04-2018, 05:51 PM
كلمات ابو قيس اليافعي
اداء المنشد مراد النهمي
http://m.youtube.com/watch?v=rb3wb-vsNGw
اليافعـي
06-04-2018, 01:40 AM
ويبقى الحنين لهم
اليافعـي
06-04-2018, 01:46 AM
جمعه طيبه
اليافعـي
07-04-2018, 01:24 AM
https://m.soundcloud.com/aya-samir-alshref/qbymnyeuku1f
اليافعـي
07-04-2018, 03:20 AM
يا من معك في القلب مأوى ومسكن
===== وفي الكبد شيّدت لك دور وحصون
حبّك ملك قلبي وسيطر وهيمن
===== واصبح فؤادي بين ايديك مرهون
اليافعـي
07-04-2018, 12:14 PM
صباحكم ورد
وصباحي ذالك االبعيد الذي اشتاق اليه
اليافعـي
07-04-2018, 01:16 PM
http://www.the-yemen.com/up/uploads/1425846740471.gif
اليافعـي
07-04-2018, 02:11 PM
هجرعة شاعر
اليافعـي
07-04-2018, 06:45 PM
يقتلني فيك انك لا تذكريني
ويقتلني في نفسي اني لا انساك
اليافعـي
08-04-2018, 03:18 AM
يوم احببتك تمنيت لو اني مت قبل ان نلتقي خشيه ان نفترق
وحين افترقنا ادركت ان في امكان المرء ان يموت اكثر من مره
اليافعـي
08-04-2018, 03:19 AM
حين تشتاق لانسان بشده
يصبح العالم كانه قد خلا من البشر
اليافعـي
08-04-2018, 03:19 AM
افتقدك بشده و يبدو اني احبك اكثر مما كنت اظن
اليافعـي
08-04-2018, 03:20 AM
ساظل شاكر لك
ذاكر لك بالخير
واينما تكوني وحيثما تكوني
ستبقى معاك دائما دعواتي
اليافعـي
08-04-2018, 03:20 AM
نعم وصلت كثيرا لاقصى درجات الياس
وسبحان الله فبين ثانيه و ثانيه
يموت ياس ويحيا امل
فاذا كنتي يا عمري فقدتي الامل في ان تعودي لي
فانا لم افقد الامل في ان يعيدك الله لي
اليافعـي
08-04-2018, 03:21 AM
وما عند الله خير وابقى
فصبرا جميلا
اليافعـي
08-04-2018, 03:22 AM
يوم احببتك تمنيت لو اني مت قبل ان نلتقي خشيه ان نفترق
وحين افترقنا ادركت ان في امكان المرء ان يموت اكثر من مررره
اليافعـي
08-04-2018, 03:22 AM
حين تشتاق لانسان بشده
يصبح العالم كانه قد خلا من البشر
اليافعـي
10-04-2018, 02:41 AM
لا يتَحدَّث عَن ظ±مرٍ بـِ كثرَه ، إلا مَن فقَدهُ بـِ عُمق .!
اليافعـي
15-04-2018, 08:52 PM
ياصاحب اعذرني وسامحني سماح
لو عشت في عزله وفضلت السكوت
vBulletin® v3.8.12 by vBS, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir