المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أروع تصميمات عباءة الشتاء


انُثى بلا قآنون
01-11-2013, 03:01 PM
العباءه عنوان أنوثة المرأه العربيه فجمال تصميمها يبرز جمال وذوق من ترتديها لهذا ننصح من تختار عباءتها أن تقتني الأفضل لتطفو عليها رحيق جمال التصميم ، ومن عبير هذه التصميمات إخترنا لكي أروع ماصُمم لهذا الشتاء ليدوم تألقك طوال العام ، فحافظي على زيّك في نطاق الموضه .




لهواة ألوان القهوه جاءت لمستها البنيه على هذا التصميم الأسود الفاخر ذو اللمسه البنيه على الظهر وعلى أطراف الأكمام الواسعه ، ويتمتع التصميم أيضاً بأناقه تظهر خلال تطعيم القماش الأسود بالستان عند منتصف العباءه .




http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//a1cfec1e3117326.jpg





للتـُل الأسود سحر خاص هذا ما يضيفه على تصميم هذه العباءه ، حيث أضيفت طبقه من التـُل مطرزه من نهايتها بالورود السوداء لتتلائم مع لون العباءه ، كما أُضيفت هذه الورود على أطراف الأكمام .




http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//069bd4bd8ef043f.jpg





تصميم مخصص للمرأه الأنيقه التى تسعى وراء ما هو بسيط ، فصُمم هذا الموديل المطرز بخيوط سوداء من نفس لون العباءه ليوحي بالرقه والجمال في الذوق .




http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//19004345ec9d93b.jpg





مظهر فضفاض يلائم طبيعه الأجواء العربيه ، هذا ما يتضح من التصميم حيث جاءت منطقه الأكمام والصدر بشكل واسع مع تطعيمها بأزرار بيضاء وسوداء لتُعيطها شكل مميز وجديد .




http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//9b71e0c4bf0707e.jpg





تميزي أثناء خروجك للتسوق بإرتداء أجمل العباءات ذات اللمسات الرقيقه من التــُل و أكمامها المغطاه به ، ويتضح من التصميم طابع الرقه الذي يضيفه على من ترديه .




http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//63ff5051afec4fc.jpg





تصميم راقي ومتميز لعباءه تناسب حواء وتُألق مظهرها وسط أصدقائها ، فتتميز العباءه بأكتاف كالفساتين الرسميه ، إلى جانب من التجديد مع هذا الحزام في منتصف العباءه .




http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//571e36f8cd54518.jpg





تمتعي عزيزتي حواء بتألق دائم طوال العام .

ريماس
01-11-2013, 06:15 PM
روووووووعه تسلم يدك:)

انُثى بلا قآنون
01-11-2013, 09:22 PM
الله يسلمك حبيبتي منورة :)

الياسمينة
01-11-2013, 10:14 PM
هذه العبايات تحتاج لعبايات
يسلموووووووا والله
ودي

انُثى بلا قآنون
02-11-2013, 12:37 AM
الله يسلمكِ ياسمينةة .. منورةة حبيبتي :)

بنت صنعاء
02-11-2013, 06:00 PM
http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//9b71e0c4bf0707e.jpg

هذه رقيييقة قوي
تسلمي حبيبتي ^^

انُثى بلا قآنون
06-11-2013, 03:13 PM
تسلمي حيآتي نورتِ

رياحين
08-11-2013, 10:40 AM
هي اقرب الي ان تكون جلابيه والعبايه بالنسبه لنا نحن بنات المسلمين يجب ان تكون خاليه من اي زينه تمام
سلمتي على الطرح