المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لاخواتي الفتيات


المحبه لليمن
24-08-2013, 07:07 PM
سؤال .. هل تحبى زوجك يساعدك فى المطبخ ؟


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p320x320/1170915_220337851456295_1579555771_n.jpg

المحبه لليمن
24-08-2013, 07:08 PM
بالنسبه لرأي انا
احب ان شا الله في المستقبل ان يساعدني فقط في السلطه
يعني الاشياء الخفيفه
العصير فقط

أكليل الورد
24-08-2013, 07:21 PM
نعم حتى انا أوفق الرأي
عوافي على الطرح
دمتي

"( الاميرة روز )"
24-08-2013, 07:37 PM
يب اكيد احب هالشي يسااعدني بكل شي مو بالمطبخ بس
الله يعنيه هههههههههه
مشكوورة

أماسي
24-08-2013, 07:40 PM
ايه عادي مافيها شيء يساعد
في الخفيف وفي الثقيل
هههههههه
تحياتي لك المحبة
ودي

رياحين
24-08-2013, 08:14 PM
ايه اكيد
سبحا الله يجي الاكل حلوووووو وتبهج النفس
لمجرد وجوده بالمطبخ
حتى لو خبص الدنيا عادي جدا
تشعر الزوجه بسعاده وهو يشاركها ويساعدها

المحبه لليمن
24-08-2013, 08:17 PM
اكليل الورد ، رياحيين ، اماسي ، الاميره روز

سعدت كثيراُ برأيكن
كلنا نتمنى ذلك
بس عاد الشباب لو سمعوا
الله يعيننا
هههههههههههههههههههههههههه

تسلموون اخواتي
شكراً لكم

هيـــا
24-08-2013, 08:18 PM
مممممم اناا ماحب يشاركني بالطبخ بالاخير اريده ياكل من شغلي ههههههه
بس اذا بيغسل الصحون مابقول لا ههههه

قمر صنعاء
24-08-2013, 08:56 PM
امممممم مدري بس احس حلو

يسلمؤؤؤ

عروبة
24-08-2013, 08:57 PM
انشاء الله اجاوبكم لما اخوض التجربة
اما الان مدري
ماقدر افتي في الموضوع

فاتنه
25-08-2013, 05:38 AM
ايه اكيد احب يساعدني
لما اكون تعبانه او جايه من دوام شي زي كذا
احس انو شي جمميل و يسعد البنت
سواء كانت شغله خفيفه او ثقيلة ..