مشاهدة النسخة كاملة : رجيم الكرش
المحبه لليمن
15-08-2013, 10:57 AM
رجيم الكرش
ريجيم المصابين بالكرش لمدة أسبوعين
يتميز هذا النظام باحتوائه على كمية كبيرة من البروتينات، وقلة الدهون والنشويات.
يشير الدكتورهيثم النعوم إلى أن اتباع هذا النظام الغذائي ينقص الوزن من 3 إلى 4 كيلوجرامات في الأسبوع.
ويؤكد الدكتورهيثم إلى أن ممارسة تمرينات الكرش يومياً لمدة ساعة إلى جانب هذا النظام يساعد على التخلص من الكرش.
وخطة هذا الريجيم كما يصفها الدكتورهيثم النعوم كالآتي:
الإفطار:
- 2 ثمرة فاكهة متنوعة "ما عدا التين، العنب، البلح، الموز، والمانجو".. ويفضل كوب عصير برتقال أو جريب فروت+ سوائل "شاي، أو قهوة، أو صودا، ماء ليمون بدون سكر".
الغداء:
- طبق سلطة خضراء.
- 4 ملاعق خضار مسلوق.
- شريحة لحم مشوية أو ربع فرخة مسلوقة أو 2 سمكة مشوية أو علبة تونة "بدون زيت".
العشاء:
- زبادي بالخيار، أو 3 ملاعق فول بالليمون، أو بيضة مسلوقة، أو قطعة جبن قريش بالطماطم.
- شريحة توست أو ربع رغيف بلدي.
ويؤكد الدكتور هيثم أنه من الممكن تناول السوائل الدافئة مثل الشاي أو النسكافيه أو الليمون أو القهوة بدون سكر.
ابو اصيل
15-08-2013, 11:50 AM
هههه الحمد لله احنا مو من اصحاب البطون
تسلمين يالغالية
المحبه لليمن
15-08-2013, 11:56 AM
هههه الحمد لله احنا مو من اصحاب البطون
تسلمين يالغالية
تسلم اخي
مرورك اسعدني
رياحين
15-08-2013, 12:48 PM
مشكووره محبه
لعل الغير يستفيد منها
عروبة
15-08-2013, 12:49 PM
الحمدلله
الله يستر من الكرش
تسلمي محبة
المحبه لليمن
15-08-2013, 12:55 PM
مشكووره محبه
لعل الغير يستفيد منها
شكراً رياحين الخير على مرورك
بالطبع الرجال يستفيدوا
النساء ما اعتقد معهم كرش
بنت صنعاء
15-08-2013, 12:56 PM
الحمد لله مابش كرش كبيرة قوي هههههههههههه
لكن يمكن ينفعنا مع المستقبل
تسلمي حبيبتي ^^
المحبه لليمن
15-08-2013, 12:57 PM
الحمدلله
الله يستر من الكرش
تسلمي محبة
شكراً لمرورك اختي عروبه
تسلمي
العزااني
15-08-2013, 12:58 PM
كل واحد يقول لعل الثاني يستفيد .
وطلع المنتدي ببدون كروش ههههههههههههههههههه
خاله واوراق ورياحين اقطع يدي لو مالكم كرش هههههههههههههههههههههههههههههه
العزااني
15-08-2013, 12:58 PM
المحبة لليمن شكرا لك دائما وابدا
أماسي
15-08-2013, 03:31 PM
موضوع جميل ومفيد
تحياتي لش المحبة لليمــن
دمتي بود
المحبه لليمن
17-08-2013, 10:53 AM
الحمد لله مابش كرش كبيرة قوي هههههههههههه
لكن يمكن ينفعنا مع المستقبل
تسلمي حبيبتي ^^
ههههه
تسلمي غاليتي
المحبه لليمن
17-08-2013, 10:57 AM
كل واحد يقول لعل الثاني يستفيد .
وطلع المنتدي ببدون كروش ههههههههههههههههههه
خاله واوراق ورياحين اقطع يدي لو مالكم كرش هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
حرام عليك يا العزاني البنات ما يكرشوا
لانهم يشتغلوا بالبيت فيفقدوا كثير دهون
وكذلك ما يأكلوا كثيير بعكسكم الشباب
هع هعه هع هع
المحبه لليمن
17-08-2013, 10:59 AM
موضوع جميل ومفيد
تحياتي لش المحبة لليمــن
دمتي بود
تسلمي اختي آماســــــــــــــــــي
اسعدني تواجدك
شكراً لك
المحبه لليمن
17-08-2013, 06:00 PM
واليكي الوصفات العشبية للدكتور أسامة لاذبة دهون الكرش
طبعاً قبل نقلتها قبل ما يقوموا باغلاق قناةالرحمه
وصفة رقم 1
تؤخذ قبل كل وجبة2 معلقة صغيرة(شاي) من كل من 1-كمون 2- زنجبيل مطحون 3- شاي أخضر 4- نعناع أخر وليس ناشف (يابس) 5- قرفة (دارسين)طريقة الإعداديغلى 3 كوب ماء كبير ثم تضاف المقادير السابقة لتغلي دقيقتين ثم تترك لتبرد ثم تصفى ويؤخد منها كوب قبل كل وجبة هذة الوصفة تغلق الشهية وتذيب الدهون
وصفة رقم2
تؤخذ بعد كل من الأفطار والعشاء 1 ملعقة صغيرة عشبة تسمى رجل الأسد من العطار محمصة ومطحونة يضاف لها كوب ماء مغلي ثم تصفى ويضاف لها 2 ملعقة خل تفاح
الجندي السجين
20-05-2016, 01:48 AM
البقوليات وكثر النشويات والحلويات ومشروبات الغازيه
كوكبة الزهره
13-11-2016, 03:16 PM
الاسم نورة1
انه ولد وليس بنت
انتبهوا منه
فى اغلب المنتديات يخربهم
يعمل علاقات مع الكل
فى خلال شهر يخرب المنتدى
مجرد احساس
14-11-2016, 05:08 AM
الاسم نورة1
انه ولد وليس بنت
انتبهوا منه
فى اغلب المنتديات يخربهم
يعمل علاقات مع الكل
فى خلال شهر يخرب المنتدى
ايش يستفيد ولد يدخل ب اسم بنت :IC129::TR (68):
المحبه لليمن
09-01-2017, 11:38 AM
هههه الحمد لله احنا مو من اصحاب البطون
تسلمين يالغالية
ههههههههههههههههههه
سدحنا الموضوع للاستفاده بشكل عام
اسعدني مرورك
vBulletin® v3.8.12 by vBS, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir