مشاهدة النسخة كاملة : وتبقىَ ملآمح ضحكتيَ فيهآ علآمآت آلآلم
الصفحات :
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
[
18]
العبيدي
13-11-2024, 07:05 PM
واحده قالت يا دكتور زوجي يتكلم وهو نايم
ايش اعطيه ؟
قال : اعطيه فرصه يتكلم قبل ينام
:IC126:
العبيدي
13-11-2024, 07:07 PM
بصراحه
في ناس يمرون بحياتك يخلونك تحسد طرزان لما عاش مع حيوانات
العبيدي
13-11-2024, 07:11 PM
لو تشتي الحرمه تركز معك في سواليفك وحديثك
اول ما تبدا بالكلام قل : بس رجاءً لا يطلع الكلام
على طول تلاقيها توفت دماغياً من قوة التركيز
العبيدي
13-11-2024, 07:15 PM
قالو دمجو عيد الحب مع عيد الام مع عيد العمال
وطلعو اغنيه
ست الحدايد عالحديده
العبيدي
13-11-2024, 07:16 PM
انا موجود
اضغط مربع
اجيك اتربع
العبيدي
13-11-2024, 07:19 PM
واحد قال كان جدي يحكي لنا انه كان بطل ويسولف لهم عن شجاعته
لما كبر في السن وخرف
ادوشنا صياح
انحاشو جوكم جوكم
العبيدي
13-11-2024, 07:24 PM
ليش في الرسائل يكتبون لك اسمع
والاتصال شوف
ولو جلست معهم يقول لك تخيل
احيان تتشابك اسلاكنا
العبيدي
13-11-2024, 07:26 PM
عزيزي المسافر شد واربط دموع العين
على الرحله الي ما عرفنا لها وجهه
العبيدي
13-11-2024, 07:29 PM
رجوت من الحياة اخاً وفيا - يمد الى في الباساء كفا
فهامسني الزمان على حياء - لقد نضب الوفا فينا وجفا
العبيدي
13-11-2024, 07:30 PM
ما فيك يظهر على فيك
فلا تُخرج من فيك الا اجمل ما فيك
العبيدي
05-12-2024, 02:05 PM
واحد قال لصاحبه المفروض انا وانت نكون فنانين
قال له ايش من فنانين؟
قال
انت فنان تشكيلي
وانا فنان اشكي لك
العبيدي
05-12-2024, 02:10 PM
ذماري درس بالخارج 6 سنوات
وبعد ما رجع تم تعيينه في منطقة بير عبيد
وبعد 3 شهور نقلوه الى منطقة بير على
ورقوه بعدها الى نائب مدير في منطقة بير باشا
بعده سالوه كيف الامور
قال والله ما عاد انا داري هو انا موظف
او سطل كل يوم في بير
العبيدي
08-05-2025, 10:19 PM
و المرء لا تشقيه إلاّ نفسه
حاشى الحياة بأنّها تشقيه
ما أجهل الإنسان يضني بعضه
بعضا و يشكو كلّ ما يضنيه
و يظنّ أن عدوّه في غيره
و عدوّه يمسي و يضحي فيه
العبيدي
11-11-2025, 07:31 PM
السلام عليكم
العبيدي
11-11-2025, 07:35 PM
من ُعز بالاقوام ذُل بذلهم
ومن عز بالرحمن ظل عزيزا
ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين
العبيدي
11-11-2025, 08:01 PM
أعِر الطيور إذا تساقط ريشها
أعِر الطيور إذا تساقط ريشها
أهداب عينك كي تطير مهاجرة
انزع جلابيب الأسى عن بائس
لينام في دعتٍ وعينك ساهرة
اغفر ذنوب أخيك واستغفر له
واغمر حسودك بالنوايا الظاهرة
إربأ بنفسك عن صراع مذاهب
وطوائف وقبائل متناحرة
كن أنت.. لا تسمح بجعلك بيدقا
بعض الشعارات الجميلة ماكرة
لا تقترف دينا بغير تفكرٍ
بعض التدين شوكتُ الخاصرة
اخلق لدائرة النقاش مساحة
شرف المربع حين يصبح دائرة
قف دون ذاكرة الشعوب مناضلا
إن الشعوب تموت لو لا الذاكرة
خاطر لأجل عيون منفيٍ بكى
الشوق للأوطان يكسر خاطره
وإذا خسرت فثق بأنك رابحٌ
شرفُ الدِّفاعِ عن القضايا الخاسرة
مهذل الصقور
العبيدي
11-11-2025, 08:07 PM
الصمت يحكي عن كوامن خافق // اعياه حزن او كوته مواجع
الصمت وجه من وجوه تجلد // او همسة في اذن من لا يسمع
الصمت بوح لا كلام يصوغه // وانين روح للنوى تتوجع
الصمت ابلغ ما نقول اذا علا // حزن الفؤاد وفاض منه المدمع
:TR (313):
vBulletin® v3.8.12 by vBS, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir