المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدونتي الشرقيه


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 [12] 13

الشرقيه
23-01-2016, 09:33 AM
صباح النشااااااط والخيرات ^_^

الشرقيه
23-01-2016, 12:47 PM
تصورو اش صاار قبل شوي لقيت خمسين ريال ملتفه قرب ملابسي اتصلت على زوجي قلت اتأكد يمكن هو حطها قال ماحطيت شي هههههههههه ربي أعطاني إياها ^_^

الشرقيه
23-01-2016, 02:51 PM
الجووو اليوم حلووو مافي بررد كثير ^_^

الشرقيه
23-01-2016, 09:22 PM
غريبه هذه الدنيا وعجيبة

الشرقيه
24-01-2016, 05:49 AM
صباح الخيرااات والمسرااات ^_^

الشرقيه
24-01-2016, 08:14 AM
الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه ^_^ الصباح جمييييل

الشرقيه
25-01-2016, 10:01 AM
شغل كثير بالبيت وكمية كسل كبيره تدور حولي هههههههههه بقوم بخلص شغلي ~

الشرقيه
26-01-2016, 09:52 AM
في هذه اللحظة لا أرى سوى ظلاما يحيط بي بكاء ووجع حد الشبع

الشرقيه
26-01-2016, 04:19 PM
مساء الخير

الشرقيه
27-01-2016, 12:19 AM
تأخرت ياعوض اليووم كثير البيت مظلم بدونك الله يحفظك ويحميك يارب ولا يروينا فيك مكروه

الشرقيه
27-01-2016, 04:34 PM
في خبر أسعدني مرررررررره لك الحمد يالله ^_^

الشرقيه
27-01-2016, 05:35 PM
سبحان الله ماتضيق ألا وتفرج كل ماتقفل في وجهنا باب انفتح باب ثاني ^_^

الشرقيه
27-01-2016, 08:46 PM
اشتقت لكم يااهلي كثير صار لي سنه مازرتكم مدري تشتاقون لي زي ما انا اشتاق وللا لا

الشرقيه
27-01-2016, 08:56 PM
ماندمت عالصمت مره ولكن ندمت على الكلام مرارا

الشرقيه
27-01-2016, 11:54 PM
‏كل السعادة في الدنيا بدايتها الرضا
يارب عوّدنا على أن نرضى بأقدارك، بحكمتك ، بفضلك بخيرك العظيم الذي لا تراه أعيننا

الشرقيه
28-01-2016, 12:31 AM
أخيراً جا زوجي بنروح نتعشا

الشرقيه
28-01-2016, 08:19 AM
ارهااااق اليوم مررره

الشرقيه
28-01-2016, 10:22 AM
شكلي برجع بنام حاسه اني تعبانه

الشرقيه
28-01-2016, 03:30 PM
http://up.harajgulf.com/do.php?img=511645 (http://up.harajgulf.com/)

الشرقيه
28-01-2016, 05:36 PM
وحدك تعلم بالحال كن معنا ياخير معين

الشرقيه
28-01-2016, 10:43 PM
مساء الخيرات زوار مدونتي والمسرات

الشرقيه
28-01-2016, 11:17 PM
كل ماتمناه أن أعود قوية تجاه صدمات الحياة تماماً كما كنت عليه في السابق
فالصدمات الموجعه التي تلقيتها في الفترات اﻻخيره والهموم التي لا يعلمها سوى الله ارهقتني كثيراً وإلى درجه كبيره جدا

الشرقيه
29-01-2016, 11:56 AM
احبكم يابناتي مررررررره ربي يحفظكم لنا ياااارب

الشرقيه
29-01-2016, 03:31 PM
مساااء الخيراااات والمسره والفرح ^_^

الشرقيه
30-01-2016, 12:12 PM
صباح الخير

والله بررد شديد عندنا بدأ من أمس

الشرقيه
30-01-2016, 12:51 PM
ياربي لك الحمد والشكر على كل النعم يالله عفوك وغفرانك ورضاك والجنه

الشرقيه
30-01-2016, 05:27 PM
شكلي بشتري لي دفتر أدون فيه كل ما يخطر ببالي يمكن كذا ارتاااح
بوصي زوجي يجيب لي اليوم انشاء الله

الشرقيه
30-01-2016, 06:36 PM
مساء الخيراااات والمسرات

الشرقيه
30-01-2016, 08:38 PM
لاشيء جديد

الشرقيه
30-01-2016, 09:47 PM
عصير فواكه قبل شوي سويته طبعا انشرب خلاص هههههههههه أحب عصير المشكل

http://store2.up-00.com/2016-01/145417410896711.jpg (http://www.up-00.com/)

الشرقيه
30-01-2016, 11:00 PM
تصبحوووون على خير زوار مدونتي

الشرقيه
31-01-2016, 11:43 AM
صبااااااااح الخيرااااااااااات والمسراااااااات
وبعدين مع هالبرد الشديد ماوديت جموله المدرسه اليوم مجنونه اوديها في هالبرد لا دفايه في المدرسة ولاشي تلاقون المدرسه مثلجه

الشرقيه
31-01-2016, 02:53 PM
الف مبروك عيد ميلادك يازوجي 34 كل سنه وانت طيب ��

الشرقيه
31-01-2016, 05:01 PM
زمان لما رحنا القريه حقنا يعني في الصحراااء حتى كهرباءهههههههه في منطقتنا مافي
أخذنا جدي نشوف مزرعه حقو صغيره انا ماطالعت للمزرعه هههههههه انا رحت للجبل اللي بجنب للمزرعه ءاخذ اﻻحجار جننتني الاحجار حسيته استكشاف طبعاً جدي وأهلي جالسين يضبون اللحم
ويضحكون علي يقولون مجنونه هههههههه وربي أحجار شكلها زي البلاط حلوووه جمعت كثير
وخبيتها قبل مااتزوج ومع ترتيبات الزواج ارتمت للأسف كنت حاطتها في البلكونه هههههههه
اياااااام حلوووووة عشت فيها حياة القرى أقوم الفجر من بنات خالي نلم التمر ههههههههه
وكمان نرعى الغنم مافي دلع سويت لعيال خالي وخالتي اندومي بعضهم عجبهم وبعضهم قرفو منو هههههه والخفافيش في الليل تتعلق في أسقف الغرفه هههههه ترعبني والحمار شبعت أسب فيه كل ما ابي انام نهق هههههههههههه ذكريات ماتنتسى

الشرقيه
31-01-2016, 05:33 PM
بدت العزيمة والقوة حقتي ترجع اﻻراده تصنع المستحيل ^_^

الشرقيه
31-01-2016, 07:35 PM
وناسة شوفو جموله كتبت لي رساله قبل شوي ^_^

http://store2.up-00.com/2016-01/145425274320411.jpg (http://www.up-00.com/)

الشرقيه
31-01-2016, 08:47 PM
شوفو ليان ابويا لبسها عمامتو ربي يحفظه لما جى عندنا قبل فتره زمان كان يلبسني إياها هههههههه


http://store1.up-00.com/2016-01/145425706580651.jpg (http://www.up-00.com/)

الشرقيه
31-01-2016, 11:33 PM
مدري ليه صار العالم ضايع شي يقهرني كثير لوين الناس جالسه تمشي بس
الله يهدي الجميع

الشرقيه
01-02-2016, 08:05 AM
ارهااااق مرررره

الشرقيه
01-02-2016, 01:49 PM
فرح شديييييييد اﻻبله كرمت جموله وخمس طالبات واعطتهم شهادات تقدير وقالت أفضل بنااات عندي متميزااااات شفتو تعبي وانا اذاكر لها وتعصيبي ماراح عالفاضي هههههههههههههههه

الشرقيه
01-02-2016, 04:11 PM
مساء الخيرااات

الشرقيه
01-02-2016, 05:03 PM
http://www.roaaad.com/mlffat/files/16407.jpg

الشرقيه
01-02-2016, 06:41 PM
وماذا جنينا من تلك الطيبه ........

الشرقيه
01-02-2016, 11:53 PM
متعبه نفسيا جداً

الشرقيه
02-02-2016, 03:22 AM
كل هم فوضته لك يالله وكلي ثقه بفرجك

الشرقيه
02-02-2016, 08:38 PM
شكراً حبيبي شكرا يااغلى انسان في دنيتي على كل شي عملته لاجلي

الله لا يحرمني منك

الشرقيه
02-02-2016, 11:52 PM
قبل دقايق كنت قلقانه مررره لك الحمد يالله توني تطمنت وجاني اﻻتصال المفرح
كلها الدنيا تهون ولا أحد من احبابك يصيبه مكروه

الشرقيه
04-02-2016, 03:25 AM
العالم صار غريب وموحش لو الزمن يرجع لرجعنا انا وزوجي وعيالي لزمان اول لأن مكاننا هناك مو هنا

الشرقيه
05-02-2016, 12:04 AM
ماعدت اقدر يازمن أتحمل
ماعدت اقدر والهموم ثقال

العمر انقضى وأيام ترحل
لاطيب نفع أو خفف الحال

كم لي وأنا بالصبر اتجمل
وجزاء هالصبر يابشر طال

الشرقيه
05-02-2016, 04:56 AM
لم أرى في البشر نفعا فاعتزلتهم فأتتني سهامهم وأنا في عزلتي! !

الشرقيه
05-02-2016, 05:12 AM
حياك أخي الكريم إحساس وحداني شكراً لتواجدك

الشرقيه
05-02-2016, 06:21 AM
صلاة ياعباااد الله الفجر أذن

الشرقيه
05-02-2016, 01:43 PM
نورتي عروووووبه جمعه مباركه عالجميييع يااارب ^_^

الشرقيه
05-02-2016, 05:09 PM
مساءكم سعييييد زوار مدونتى ^_^

الشرقيه
06-02-2016, 01:58 AM
تونا جينا من براااا كان يوووم جمييييل انبسطنا حيييييل لله الحمد ^_^

الشرقيه
06-02-2016, 03:55 PM
آمين يااختي الغاليه عروبة شكرا لمرورك الطيب

الشرقيه
06-02-2016, 07:13 PM
اللهم إنا نسألك من كل خير ونعوذبك من كل شر
اللهم إنا نسألك من خير ماسألك به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
ونعوذ بك من شر ما استعاذ به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

الشرقيه
06-02-2016, 10:13 PM
وش هي السعاده السعاااده هي العطاءءءء لما تعطي بجد تحس بسعااااااده كبيره أيا كان العطاء سواء مادي أو معنوي ^_^

الشرقيه
07-02-2016, 09:26 PM
بعد ماكلمني ابويا ارتحت مررررره مسكين ابويا قلبه طيب

الشرقيه
08-02-2016, 06:56 AM
يوم سعيد يارب علينا وعالجمييع أسأل الله لي ولكم راحه لا شقاء بعدها ابدا


صباح الخير

الشرقيه
08-02-2016, 09:21 PM
مرتاااحه ولله الحمد والمنه ^_^

الشرقيه
09-02-2016, 06:02 AM
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

الشرقيه
09-02-2016, 06:44 AM
أمنيتي اتكلم إنجليزي ورح احقق هذا الحلم بإذن الله

الشرقيه
09-02-2016, 08:55 AM
أكثر ما أكرهه من افعال في البشر
هو اﻻستماع من طرف واحد دون السماع للطرف الآخر
وإصدار الاحكام على اﻻخرين فقط بالظنون

الشرقيه
09-02-2016, 09:41 AM
يوم عن يوم يزيد عشقي للصمت ربما سابلغ الخمسين وانا خرساااء !!

الشرقيه
09-02-2016, 04:26 PM
شكراً لتواجدك في مدونتي أخي الكريم وسم

الشرقيه
09-02-2016, 06:34 PM
وهل هناك قلب يتمنى لي السعاده كقلبك وهل هناك روح تفرح حينما ابتسم سواك وهل هناك شخص يحرم نفسه كي يعطيني أو حتى في غضبه يحتويني وحدك من يريدني دائماً أن أكون اﻻفضل وحدك من يدعو لي بالخير لا علي ووحدك ولا أحد سواك من سيبقى في قلبي للأبد يكفيني وجودك في حياتي يازوجي لازلت انبض لأنك لازلت بجانبي انت الحياة والموت هو فقدك

اللهم احفظ لي زوجي يالله

الشرقيه
09-02-2016, 06:34 PM
وهل هناك قلب يتمنى لي السعاده كقلبك وهل هناك روح تفرح حينما ابتسم سواك وهل هناك شخص يحرم نفسه كي يعطيني أو حتى في غضبه يحتويني وحدك من يريدني دائماً أن أكون اﻻفضل وحدك من يدعو لي بالخير لا علي ووحدك ولا أحد سواك من سيبقى في قلبي للأبد يكفيني وجودك في حياتي يازوجي لازلت انبض لأنك لازلت بجانبي انت الحياة والموت هو فقدك

اللهم احفظ لي زوجي يالله

الشرقيه
09-02-2016, 08:44 PM
http://www.shuuf.com/shof/uploads/2015/09/19/jpg/shof_3fcdd80a93c4465.jpg

الشرقيه
09-02-2016, 11:11 PM
الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه

الشرقيه
10-02-2016, 04:06 AM
صباااح الخيراااات لن اقول يارب حقق لنا ماتتمناه أنفسنا ولكن اقول يارب ارزقنا وحقق لنا مافيه خير وصالح لنا

الشرقيه
10-02-2016, 05:54 AM
تحملت الكثير من اﻻساءه وعانيت مليا"من اﻻلفاظ الجارحه واﻻستهزاء والظلم فتعلمت اﻻكتفاء بذاتي وسلكت درب الصمت وحينما وجدت الكتاب صادقته اتعلموا بماذا افكر وماذا استفدت من كل مامر بي هروبي من ذاك العالم قد وضع بصمة إيجابية في حياتي
فلو لم اهجر البشر لما صادقت الكتاب ولو لم أصادق الكتاب لبقيت جاهلة للأبد ولو بقيت جاهلة لما استطعت الكتابه صحيح بأنني لم أكمل تعليمي ولكن الحياة علمتني كيف أعلم نفسي بنفسي
ربا ضارة نافعه !

الشرقيه
10-02-2016, 09:47 AM
منوووره اختي عروووبه شكرا لتواجدك

الشرقيه
10-02-2016, 10:17 AM
رحت السوق الصباح بعد ماوصلت جموله المدرسه واشتريت ليا عروسه هههههههههه ومدونه أحب اﻻلعاب وكمان طقمت اللون مين قدي ههههههههه ^_^


http://store1.up-00.com/2016-02/145508325366851.png (http://www.up-00.com/)

الشرقيه
10-02-2016, 10:21 AM
برووووح اكنس البيت واغسل الملااابس

الشرقيه
10-02-2016, 12:03 PM
فرحااانه اليوم مررررره كذا حاسه بسعادة كبيره بداخلي وانشراح لك الحمد يالله ^_^

الشرقيه
10-02-2016, 12:19 PM
هذي الصورة صورتها واحنا راجعين اليوم للبيت بعد مارحنا السوق ودي اصور لكم أكثر وأكثر بس ليان وحلا مسوييين حفل في السياره هههههههههههههههه

http://store1.up-00.com/2016-02/145509045910181.png (http://www.up-00.com/)

الشرقيه
10-02-2016, 05:56 PM
مسااااء الخيرااات والمسرااااات ^_^

الشرقيه
10-02-2016, 11:25 PM
شكلي بروح المستشفى بكره مدري وش سالفة الدوخه اللي تجيني بين فتره وفترة

الشرقيه
11-02-2016, 04:48 AM
https://dorar.at/imup2/2013-12/1473022_581120171958137_399263973_n.jpg

الشرقيه
11-02-2016, 03:28 PM
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

الشرقيه
11-02-2016, 03:47 PM
http://1.bp.blogspot.com/-WyScII19KOQ/U89h-pEItLI/AAAAAAAAaEw/SYVrW1PSGhU/s1600/_2014.jpg

الشرقيه
11-02-2016, 03:50 PM
http://cooking-food.org/wp-content/uploads/2015/07/3dlat.com_13931057594.jpg

الشرقيه
11-02-2016, 08:18 PM
يارب نسألك رضاك والجنه
يارب أحفظ لي والدي وزوجي
اللهم انبت ذريتي نباتا حسنا وأعني على تربيتهم التربيه الصالحه اللهم إن استودعتك إياهم فاحفظهم وانت خير الحافظين

الشرقيه
12-02-2016, 08:46 AM
صباح الخير والطاعه جمعه مباركه عالجميييع

الشرقيه
12-02-2016, 11:08 AM
http://www.hekams.com/image/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B5%D9%85%D8%B9%D9%8A_6225.jp g

الشرقيه
12-02-2016, 12:47 PM
حياكي عرووووبه نورتي وجمعه مباركة عالجميييع يارب

الشرقيه
12-02-2016, 07:24 PM
مساااء الخيراااات عالجميييع

الشرقيه
13-02-2016, 02:37 AM
رحنا الملاهي اليوووم انبسطت مرررررررره ^_^

الشرقيه
13-02-2016, 08:55 AM
صبااااااح الخيرااااات والمسراااات ^_^

الشرقيه
13-02-2016, 01:33 PM
المنتدى صااار مرررره نااااااايم :TR (306):

الشرقيه
13-02-2016, 02:29 PM
http://top-new.net/wp-content/uploads/2015/05/876-1-or-1404756934.jpg

الشرقيه
13-02-2016, 03:56 PM
ومحدش في المنتدى غير انا ايه دا مايصحش كدا يا قماعه ههههههه

أتمنى اصير رسامه كبيره وارسم في اللوايح وزي كذا ياسلااام شعور جميييل
مع شعااار لا لليأس نعم للطمووووح رح نوصل بكل تأكيد انشاء الله انشاء الله

الشرقيه
14-02-2016, 05:12 AM
صباااح الخيرااات والمسرااات

الشرقيه
14-02-2016, 04:30 PM
مساء الخيرااااات والمسرااااات مساءكم سعييييد زوار مدونتي ^_^

الشرقيه
14-02-2016, 10:27 PM
صبر
ربي كن بالعووون

الشرقيه
14-02-2016, 11:39 PM
فرجها يالله

الشرقيه
15-02-2016, 01:55 PM
لما اطالع لوجه حلا وهي تعلب وتطلع اصوات النونو هههههه ارتاح نفسيا ولمااطالع لوجهها وهي تبكي اطفش نفسيا ههههههههههه فرق بين هذا وذاك ههههههه

الشرقيه
15-02-2016, 08:19 PM
لاشيئ جديد

الشرقيه
16-02-2016, 07:56 AM
صباح الخيراااات

اللهم إنا نسألك من كل خير ونعوذ بك من كل شر