مشاهدة النسخة كاملة : وشلون مغليك ؟ وأنت الذي علمتني حبك ♥
الصفحات :
1
2
3
4
5
[
6]
7
8
9
10
11
ليش يادنيا
22-06-2012, 10:20 AM
مـؤلمـ أن يسـدد لـك السـهام مـن ڪـان علـى ذراعـيك ينـام
ليش يادنيا
22-06-2012, 10:21 AM
قبلتها في الصباح .. فقالت أتفطر يا هذا و نحن صيام ُ
.
.
.
.
.
... .
.
قلت لها أنتي الهلال عندي .. و الصوم من بعد رؤيا الهلال حرام
ليش يادنيا
22-06-2012, 10:22 AM
كم كُنتَ قاسياً عندما حكَمتَ على كِلينا بالفراق....
لكنني سأُواظبُ على مذاكرة درس .. الانتظار
ليش يادنيا
22-06-2012, 10:23 AM
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
__________
ليش يادنيا
22-06-2012, 10:24 AM
كُلّ عامٍ وأنا حبيبُتك
ليش يادنيا
22-06-2012, 10:24 AM
صـَ‘ـدمآ‘ت عـَمرٍي زٍوٍدَتـنَي قـَنـآعـَه َكَل شيَ احـ،ُـِبة اتوقع ضياعه
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:19 PM
البكاء ليس ضعفا انما شعورا بالاحتياج
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:19 PM
عندما تبكي المرأة ..تتحطم قوة الرجل
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:20 PM
الحب زهرة ناضرة لا يفوح اريجها الا اذا تساقطت عليها قطرات الدموع
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:21 PM
قول سقراط:
(عبقرية المرأة تكمن في قلبها )
رد أحد المعلقين العرب:
وقلبها هو نقطة ضعفها !!
ولكنها إن كانت عاقلة فإن قلبها هو نقطة قوتها
ولكن من الممكن أن يكون سقراط قد قصد الحب والحنان الذي تغمر الرجل به.
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:22 PM
بكل الحب عشنا لحظات جميلة ،
وبكل الحب ستظل هذه اللحظات معنا.
سنعود ربما ،
وربما مثل كل الأشياء الجميلة
تذهب بلا عودة.
... إذا عُدنا سنعود كالمولود الجديد،
وإذا تلاشينا في غياب الحياة
ستظل الذكري شيخًا مِن حديد.
شكري وتقديري
لكل القلوب الصادقة التي شاركت معي ،
وظلت وفية حريصة على نقاء قلبها حتى النهاية،
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:22 PM
لا يفهمك ، و لا يقدرك ، و لا يحترمك ، و لا يسعدك ، و لا يؤمن بك .. إذن لا يستحق ان يكون حبيبك
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:23 PM
علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتــــــــــــــي حتي لو كانت عاطفتي
فعشــــــــــــقت الصمـــــــــــت في لحظة الألم....... لأنه يحفظ لي
كبريــــــــــائي
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:24 PM
علمته
الـــــحــــــــب فاحب غيري.............علمته الــــــوفـــــــاء فكان
وفيا مع غيري ..............علمته الحــــــــنـــــان فكان حنونا مع غيري
.............علمته الـــــــقـــــــتـــــل ........فلم يقتل غيري
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:25 PM
ليست الرجـــولة بأن تُحبك كل النساء ولكن الرجولة أن تحب و تُخلصَ لإنسانة واحدة وتجعلهاَ فوق كُل النساء
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:26 PM
عــندما ترغــب أن تعـــرف كــم أنت ثــري ، لا تعــد أمـــوالك , بل جــرب ان تذرف دمـــعة ثــم عــد كــم يـــد ستمتد لتمسحــها . فهــذه هــي الثروة الحـــقيقية
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:26 PM
في بعض الأحيان نفضل الصمت ليس لأننا لا نجيد فن الكلام بل لأننا نخاف ان لا نفي العبارات حقها في من نحب ....!
ليش يادنيا
22-06-2012, 04:27 PM
أعلم انى لو أطلقت على قلبك ألف رصاصة فلن تشعر ولن تنزف .. ولن تتألم .. ولن تموت... فالرصاص ياسيدى لايقتل القلب الميت أبدا
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:41 PM
و إن أصابنى الحُبُ فـ أنتَ يا إلهيِ ذَكرتهُ فِ كتابك
فـ إجعل حُبيِ لك أولى
ثُم نبيكَ الأعلىَ
ثُم قدر ليِ من حُبك لـ من أحببت لـ أحَبهُ فيك ,,
و بكَ يا إلهيِ أجعلهُ أحلىَ ♥
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:42 PM
إن سألوك يوماً عنّى ..وسيفعلون !
فقل لهم غادرتني ..
فقد كنت ضعيفاً ..
أضعف من الإحتفاظ بـ إمرأة
أحبتنى بجنون
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:44 PM
للرحمن حِكمة فِي كُل شَيء ؛ حَتى وَخزَآت الآلم وَ استغَآثآت الرَجَآء ؛
فَـ فَي طَيّــآت المِحن تَكمنُ المِنـح ツ
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:44 PM
اللهم إني أسألك الثبات في الأمر ،
و العزيمة على الرشد ،
و أسألك موجبات رحمتك ،
و عزائم مغفرتك ،
و أسألك شكر نعمتك ،
و حسن عبادتك ،
و أسألك قلبا سليما ،
و لسانا صادقا،
... و أسألك من خير ما تعلم ،
و أعوذ بك من شر ما تعلم ،
و أستغفرك لما تعلم .. إنك أنت علام الغيوب
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:46 PM
تبا لكل فتاة تخلت عن شرفها من أجل الحب
و تبا لكل رجل استغل حب فتاة لاشباع رغباته
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:46 PM
لا تؤمن بمن قال لك انا لك بصديق ..............فهي لا تزيد عن كلمة الصدق الا بحرف واحد ويا ليت احدهما يتحقق
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:47 PM
ثِـقي تماماً بــأن مَن يقتَـــرِب من جَسَـــدِكِ بالحـــــرام :o
لـــن َيقَتـــرِب منــهُ بالحــلال .. !!!
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:55 PM
لَم أذبَح في حَياتي طَيراً واحداً ..
بَينما هناك مَن يَذبح ويَقتل عشَرات الأطْفال بسُهولة ..!!!!!!!!!
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:56 PM
آفْهمْني كما تُريدْ .. وَ لكن لآ تُحَمِّلنِي ذَنبَ سوءَ فَهمِـك ;) !
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:56 PM
ابكي ايتها الحياة لعل في بكائك نصراَ لليمن^
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:57 PM
سَـ ينتهِي كلُ شئٍ مؤلم .. ذآتَ يوم .. !
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:58 PM
عندما كانت صغيرة
، أرسلوِها للخباز فجراً ناداها : ادخلي لتريني وأنا أعجن . ./*
ومن يومها ورائحة الخبز الطازج
تثير فيها الغثيان -
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:58 PM
أَحْيَانا مِن عُمْق الْوَجَع نَعْجَز عَن الْبُكَاء
♥ [♥]
ليش يادنيا
22-06-2012, 05:59 PM
رَجـآءاً لآ تحآولوا إضحآكيّ !
لأننيّ مهمآ تبسمت ، شيّئ مآ بدآخليّ ، يتمزق . .!
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:00 PM
غآدر حكآم العرب كرآسيهم - برمي الأحذيه
إلآ ياسر عرفات ♥
قد ودع
بثلآث جنازات
بثلآت دول
... بثلآث قارآت
ورفعت له القبعات
وبكت عليه الرجآل
ذكرآك فينا ما حيينآ ♥
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:01 PM
يحبّهـآ . .{♥}
مع آنههَ يتفَنّــن في آهمآلهــآ !
يعلَـم آنهـآ آلآفضضل ؛$
و يتعمّـد عدم آلسؤآل عنهَــآ :\ . يغغآر عليهآ , و يخُونهــآ !!
, ,,
... هككذآ آلمرضـى‘ [ يعشَشَشَقون ~ !
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:01 PM
الذين لآ يتكلمون كثيراً لآ يعني أنهم لآ يعرفون , أحياناً يصمتون لِـ يسخروا بشكل جيد من الذين يتكلمون كثيراً وهم لا يعرفون...
بالله
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:03 PM
الشامِ : تسـتنجد و ماتت فلـسطين
وأمة محـمد دقّـها الذل و الـعاارِ
في سوريا / دم ودمار ومسـااجينِ
الحي يٌدفـن والجثث اشعلت بالنيران
...
وين العروبـه أمة الشـرع والديـنِ ؟
وين التكاتف بالمصايب والأضرارِ؟
... أقولها بالمخـتصر بين قوسينِ
( صدام لو عايش : دفن رآس بشار )
أيهآ الأموآت تحت الارض عودوآ
إنَ فوق الأرض نآس مآتوآ.
سرنوةمشاهدة المزيد
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.843.403/p843x403/541975_368040863256697_2029100007_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=368040863256697&set=a.169443136449805.42950.169419036452215&type=1)
<FORM id=ubcchn_51 class="commentable_item autoexpand_mode" method=post action=/ajax/ufi/modify.php rel="async"> </FORM>
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:04 PM
بِـ عُيون أطفالِنـآ .. أملُ الانتِـصـآر
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:05 PM
وسألتُ ملاكَ الموت ما يُبكيك؟...ألأنّهم أطفال؟...قال بل أبكي على موت الرجولةِ في الرجال...
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.720.344.19928825623/p843x403/535807_367967819930668_1671601680_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=367967819930668&set=a.169443136449805.42950.169419036452215&type=1)
<FORM id=ubcchn_62 class="commentable_item autoexpand_mode" method=post action=/ajax/ufi/modify.php rel="async"> </FORM>
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:06 PM
لأننا نصمت ، يعتقدون اننا لا نشعر . .
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:06 PM
يـآ قـآرئ حروِف فلسطينَ عـلّل معـآنـيهآ ،،
وِسلـم عـلى [ آلشـرف آلعـربي ]
وقُل لهُ :
.
كُلُّ آلشـرفِ فيهـآ ،،
ليش يادنيا
22-06-2012, 06:09 PM
إلى متى سأظلُّ أقرأُ الكلماتَ وأنسبُها إليك
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:31 AM
♥ { اللهم حرّم أجسادنا عن النّار و أدخلنا الجنّة مع الأبرار }♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:34 AM
أمسكـت بِـقلمـي الـذي كتب لك
أحلى كلمات
الحب ..
http://vb.arabseyes.com/uploaded/129613_1200936705.gif
وصدق المشاعر والاحاسيس...
أمسكـت بِـه لآلومه على ما فعل بي..
ألـومـه كثـيراً لآنه اعترف لـك عـن حبي
وأحاسيسي
http://vb.arabseyes.com/uploaded/129613_1200936705.gif
كم عجز قلمي عن وصف كامل مشاعري...انت
من غيرت حياتي لا بل انت أصبحت كل حياتي
جعلتني أعشقك إلى حد الجنون .. حفرت أسمك
على قلبي .. وزرعت صورتك في عقلي..
وأصبحت لا أرى ولا أتخيل أحد سِواك.. ابدا
لاانكر حبي ولا اخفيه عنك ابدا لن أعشق غيرك
ولا أتمنى فك أسري منك
لآني لازلت أحبك حبيبي وما زال قلبي ينبض
بحبك
http://vb.arabseyes.com/uploaded/129613_1200936705.gif
ويعلمك بأن قلبي مازال كما هو يحبك ويعشقك
بجنون
ولن يتخلى عنك أبدا
سأظل أحبك طول حياتي
حبيبي
http://vb.arabseyes.com/uploaded/129613_1200936705.gif
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:35 AM
حبيبتي الغالية
عندمـآ أحببتكـ أصبحت أراكِـ بلا عيــون ..!
وهل يحتاج العآشق الى عيون وقلبه بكِـ مفتون .. !!
وكيف لي أن أوصفكـِ يا ســآحرة العـيـون
فـأنتي من تغزل به كل الشعراء فأصبحوا في هوسٍ وجنون
فلم يدركو أنكِـ ملاكــاً مُرسل من رب الكون
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:37 AM
أحيـاانااً :
أضطَر أن آخد رأي أحدهُم فِي شَيء مآ ♥
حتَى أقوم بـ آلعكس ...
حُـرة أنـاا ♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:38 AM
ضع ثقتك في من يستطيع ان يرى فيك خمسة اشيااء :
حزنك خلف ابتساامتك :')
حسن النيه خلف فعلك،،
... الحب خلف غضبك
القوه عند بكائك :
... و المنطق خلف صمتك
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:38 AM
إبتسِــــــــم [^_^] ..
[♥] ليسَ هنـــــــــــآكَ مَا تخسَـــــره [♥]
مـــــــهـمـــ...ــا إخــــــتـــــــفــت مــــن حـــيــاتــــك
... ... ...
أمـــــــور ظـــــنــــنـــت أنــــهــــا ســـــبـــــب ســـعــــــادتــــــك [♥]
تــــأكـــــد أن الله صــــرفـــــهــــا عــــنــــــك
... قــــــبـــــــل أن تــــكــــون ســـــبـبـــاً فـــي تــــعــــاســـتــك
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:39 AM
تَباً لِ نَآس يُجسِدونْ المَعنِى الحَقِيقِي لِ كَلمةْ " لَزقَةْ
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:40 AM
فى عينيـ♥ـكـِ ..
أرى أجمـ ـل أحـ ـلامى
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:41 AM
أن كنت تعتقد أنك بارع في التمثيل
فتذكرأن من يكتب السيناريو هو أنا
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:41 AM
عــنــدمــا أُقــنــع قــلـبــي أَنــك لــســــت لــــي ..♥♥
حـــيـنـهـــا فــقَــــطْ ســآَسـتــريــح ..♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:42 AM
و حــيــن أفـتــرقـنـا
تــمـنـيــت ســوقـــاً يـبـيـعُ الـسـنـيـن
يــعـيـد الــقـــلــوب و يــحـيـي الــحـنـيـن
تــمــرّد ( قَــلــبــي ) ♥ وقــال: انـتـهـيـنـا
ودعـنـا مــن الــعـشـق والـعـاشـقـيـن ♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:42 AM
يــا رب فـقط آرِيـد !
آن آجـمع عـآفية آلـدنِيآ ،
وآنثـــرهآ في جـسد [ آمــي ] . . ♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:44 AM
-قد أنسى ..‘
ما قلتَه لي يوماً ، لكنْي :
لآ أنسى أبداً بماذا جعلتني
[ أَشعُر ]
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:44 AM
كفــْــاك يــــا قلــــــــبي جــنـْـــــون
تعشـــــْق انســــــانًا ....وأنــــت تعلـــــم بأنـــْــه لغــــــيرك سيكــــْــون —
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:45 AM
سـتـثـبـت لـك الأيــــام يــــا مـــن أهــمـلـتـنــي . .
أنـــي كـنــت كــنــزا بــيــن يــديــك فــأضـعـتـه جــهـلا لـقـيـمـتـه>> —
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:46 AM
كُن حـــريـصا على ألا تـخســر إنسآن قد لآ يقدمه لك القدر مره آخــرى
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:48 AM
احيانـــــــاً….تهـــــتــم بمــــن لا يــــهـــــتـــمــون ..
وتعطـــــي لمــــن لا يحســــون .. و
تبقـــى عظيمـــــاً ويصغــــرون ..
فالحيــــاة امــــران ..
امــــا ان تكــــون انـــتَ ..
او ان تكــــون كمــــا يكونــــــون
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:49 AM
ﺂروعَ عتابَ هَو . . عتا‘ب صدَيق
يريْد ﺂبعاَدگ :/ عن ﺂشَخاص ﺂنتْ
مخدْوع بھم . . ~
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:49 AM
لا تخلط بين شخصيتي و أسلوبي !!
فـَ شخصيتي : هيَ ما أنا عليه و تحتَ تصرُّفي
و أسلوبي : يعتمد عليك أنت و على تصرُّفآتك..!!
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:50 AM
نعم ﺄهرب منک :''|
لأني ﺄحتآجک . . جداً !'
- وَ ﺄعلم ﺑﺄنک
لن تستطيع ﺄن تكون . . ( ﺑجآنبي ﺄبداً ) ♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:51 AM
منذ أن أتيت إلى هذه الدنيا ,, و الذى أعرفه إلى الآن ،،
أننى كنت دائماَ >>
أعطى بدون مقابل ..
أعطى من غير تردد ..
و الذى أتضح لى و بهذا الزمن بالذات >>>
أننى بالغت كثيراً بعطائى . . بالغت إلى حد الــغـبــــاء
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:51 AM
رآئحة الأطفَآل عشقَ ♥
لٱ نفَرغه ﺈلا ﺑﻗﺑلآت عميقَة ....♥
و عضة ;)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=428625900505198&set=a.209262809108176.59866.208351472532643&type=1)
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:52 AM
افعل الخير مهمآ استصغرته .... ^_^
فإنك لا تعلـم أي حسنـة ستدخلك الجنـة :)
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:53 AM
هُناگ مَن تحبه لـِ درجة شتمِه ♥
وهناگ مَن تكره لـِ درجة الإبتسام لهَ (:
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:53 AM
كلّهم
يبكون ,
ويحلفون ,
و يوعدون ..
... و في النهايه بكل بساطه
[ يرحلون ]
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:54 AM
لقــــــ ـــــد مـــــــ ـــــــات الــــ ــيوم إحسـ ــاسي * حــ ــداد ع قــ ـلبى الـ ـذى عـ ــاش مـ يـــتا ودفــ ـن حـــ ـيــ ا
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:55 AM
مَـن تَـركَ شَـيـئـاً للـهِ :×:×:×:×:×:×:×: أبـدَلَـهُ اللـهُ خـيـراً مِـنـه :)
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:55 AM
لا تدع غيرك بلون حياتك فقد لايحمل بيده غير قلم اسود
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=426464540721334&set=a.209262809108176.59866.208351472532643&type=1)
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:56 AM
فــي كــل مـــرة اســكب الــشاي فــي الــكوب
امــلئه لـــنهايته ، ومـــا أن ارتـــشفه !
يـــتساقط بـــعضه عـــلى جـــسدي ويـــؤلمني
فـــأصبحت امـــلئه للـــنصف فقـــط ..
- الـــبشر تـــماماً كـــالشاي !
عــــندما نـــملئهم بـــحياتنا ونـــعطيهم
اهـــتماماً كـــافي فـــهم يـــؤذوننا
ربـــما اعـــتقاداً مـــنهم انـــهم تـــملكونا.
ليش يادنيا
23-06-2012, 04:57 AM
أحبك فهل تعرف معنى الحب
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:18 PM
تَبرد قَهوتك إن غَفلت عَنها!
فَما بَالك بِمن يُحبك !! :/
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:19 PM
إن أحببت يوماً ..
تمسك بُحبك ..
حتى وإن كان من تحبه لا يعرف قيمة حبك ..
... إهتم بمن تحب .. ولا تيأس ..
حتماً سيأتي اليوم الذي يُحبك فيه ..
وبقدر أكبر من حبك ..
لــ روح طفل
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:23 PM
هل تعلمون سبب كره الرجل
لـ دموع المرأة ؟! ٫ .
لـ إنها اللحظة الوحيدة *
التي يشعر معهآ : -
بِ ضعفهـ
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:24 PM
علمتنى الحيــــاة ان بــعض الأشــخاص كـــ " الــثواني " !
وبــعضهم كـــ " الــدقائق " !
و بــعضهم كـــ " الــعمر " بــأكمله .. لا يــختفون مــن ذاكــرتنا إلا بــموتنا !
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=417224841633477&set=a.184307371591893.37408.184220814933882&type=1)
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:31 PM
لصبــاحك كلمـتــان
كَــلمةُ عِشــقٍ وكَــلمةُ نسيــان، فحدد بقلبِــك وانظــر أيهُــما يَـختـار ؟!
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:31 PM
من أكثر النّآس الذين لن أسامحهم أبداً :
- من علقني بحبہ وبعدهآ آهملني وتجآهلني ..
- من آبكى آمي ..
- من حرمني ﻣﻥ شخص احبهہ ..
- من ظلمني ..
- من تكلم عني من خلفي
- من خآنني ..
- من كذب علي ') !!
- من شوه سمعتي ..
... - من شهر بي ..
لن أسامحهم ..
لن أسامحهم ..
لن أسامحهم
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:32 PM
لا رغبة لي بالحديث.. أريدُ فقط أن -أطير-
أن أتعلّق بريشة عُصفورٍ جميل.. محلّقة إلى البعيد..
حيثٌ لا صورة، لا ذكرى، لا تواريخ،
ولا أماكن تعرفني، ولا حتّى حنين!
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:33 PM
نِــداء إلـــى جَميـــع الأصدِقـــاء
.
.
.
.
.
.
.
.
...
فلتَـــكُن قَهوتُـــنا لهـــذِه الليـــلة بنَكهَـــةِ ♥ العِـــشق ♥
هيـا أروني مـا لَديكُم مِـن كَلِمـــاتٍ بحَــقِ قَهوَتِــنا العِشقيــة ؟؟؟
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:34 PM
كلُّ الأحزانِ ترحلُ، والآلام تُشفى، والهموم تُفرج، والجراح تطيبُ، والخيرات تنهمرُ تترى.. حين نعيشُ حياتنا ~ مع الله ~
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:34 PM
أَصعَب لَحَظَات حَيَاتَك هِيَ عِندَمَا تَرَى [ بِعَينَيكَ ] مَا لَا يُصَدِّقه[ قَلبَك ]
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:35 PM
لاّزِلتُ أبتَسِم ..
لأرغِمهُم عَلى اّلتَصديق بأنّي على ثقة بقدوم الفجر ♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:35 PM
إني أحبك عندما تبكينا ... وأحب وجهك غائما وحزينا ... ... الحزن يصهرنا معا ويذيبنا ... من حيث لا أدري ولا تدرينا ... تلك الدموع الهاميات أحبها ... وأحب خلف سقوطها تشرينا ... بعض النساء وجوههن جميلة وتصير أجمل .. عندما يبكينا...
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:36 PM
لــو كنــت أستطيــع أن اشتــري السعــادة
, لاشتريتهــا وأعطيتهـــا لـــكٍ :*
فعندمــا تسعـدين بسببـــي
, هـــذه هـــي قمـــة سعادتــ♥ــي
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:36 PM
أُحِبُّكَ فَلَا تَرْحَل !
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:37 PM
سأنسجُ أثواب الفرح لقلوبكم، فرداء الحُزن لا يليق بطيب أنفُسكم! :")
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:39 PM
الفقدُ فقدُ الآخرة، والجمعُ جمعُ الجنّة..
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:40 PM
أبتسم للدهر يصْفُ لك .. وللشدائد تضحك امامك ^_^
أبتسم للشر فإنه يذهب
أبتسم للخير يعود
أبتسم لأحزانك تنقلب فرحاً ..ولأفراحك تَدُمْ لك برونقها البهي ..
أبتسم لحبيبك يضحك لك .. ولزوجتك تحبك ..وللأطفال يأنسوا بك ..
أبتسم لعدوك يناجيك بالود
أبتسم دائما .. فالابتسام يقرب لك الخير ..ويولد عندك الآمال العظيمة
أبتسم للحوادث تهُنْ لك
أبتسم للدنيا تبتسم لك ^___^♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:40 PM
صداقه ثم إهتمام ثم حب ثم إدمان ثم برود ثم لا شيء !! وهكذا .. !
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:46 PM
كُـن شآكــراً ، مَهمَـآ كَـآنت الأزَمــآتَ ،
وإِصـبْــر ، فَالمُعْجِـزةَ تَحــدثُ فِـي ثَوَآنِـي لآ سَنْـوَات ،
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:48 PM
ضحڪٺ فقآلۈآ ألآ ٺحٺشم .. بڪيٺ فقآلۈآ ألآ ٺبٺســـــم
بسمٺ فقآلۈآ يرآئي بهــآ .. عبسٺ فقآلۈآ بدآ مآ ڪٺــم
صمٺ فقآلۈآ ڪليل آللسآن .. نطقٺ فقآلۈآ ڪثير آلڪــــلم
حلمٺ فقآلۈآ صنيع آلجبآن .. ۈلۈ ڪآن مقٺدرآ لآنٺقــــــم
بسلٺ فقآلۈآ لطيش بـــــه .. ۈمآ ڪآن مجٺرئآ لۈ حــڪم
يقۈلۈن شذ آن قلــٺ لآ .. ۈإمعة حين ۈآفقٺهــــــــم
فأيقنت أني مهمـــــــا أرد .. رضا الناس لابد من أن أذم
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:50 PM
كَم رَغبنآ ، كَم حَلمنآ ، كَم تَمنّينآ وَ شِئنآ ، وَشَآء الَهوى فَامتثلنآ . .
هِي الحيآة كُلّ شيءٍ فِيهآ مُمكن ، ولآ شيء فِيهآ يُمكن أن يَكون . .
♥
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:52 PM
تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن!
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:52 PM
كُــلما اقتَــربــتُ من الله كُـلما ابتعَــدتُ بسـؤالي عَـنك
ليـسَ لِـضَــعفِ شوقـي , ولهفتـي , واحتيـاجي إليــك
بَـل لـازدِيــادِ ايــمــاني بــأن كُــلَ شيءٍ نَــصيــب ....
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:53 PM
أنـا لا أشبِــهُـكَ يـا سيـدي بشـيء
فأنا وأنتَ مختـلِـفانِ تَـمامــاً
يكـفي لتـوضيـحِ الإختــلاف
:
:
أنـني أذوبُ فيـكَ عشـقاً
وتـــذوبُ فييَ نسيــانــاً
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:54 PM
من قالَ أنّ اللّيل مُعتم؟
ما اللّيلُ إلّا صمتُ ضوء
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:55 PM
لأجلكَ أنتْ ....
لأجـــلِكَ
بعثرتُ كُـل رجالِ الأرضِ خلفـي
تَبعتُكِ سيــرا على عَواطِـفي ومشاعِــري
طـاردَتُ طـيفَ قَلبِــكَ في كُلِ الأرجــاء
أحرَقتُ كُــل تفاصيــلِ الحيــاة التي لــا تحتَـويك ....
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:56 PM
مــاذا يَفــعل العــاشِـق في حضــرَة الحُــب المَــيّت ؟؟؟؟
هَــل يَـدفِـنُ جُـثــثَ المــشاعِــر الهــامِــدة
أم أنــهُ
يـأمل من الله أن تـنامَ تِـلكَ المَــشاعِـر نومـةَ أهــل الكَــهف ؟؟؟؟
ليسَ المُـهمُ لكم من الوقت ستنَـام ، المُـهم أنها ستَـعودُ وتستَـفيق ذات لهفـةٍ واشتِـيـاق ....
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:57 PM
حَضــرَة المَـعشُـوق ....
لا تَـدع شياطــينَ الحُب تُـوســـوسُ لــكَ بالنِسيــان
ليش يادنيا
23-06-2012, 03:57 PM
الــوَداعْ :
كَلِـــمَةٌ تُــشعِـــلُ المَشــــاعِــر
يَسقُـــطُ كُــلُ البَشَــرِ أمامَـــها
مِــــنْ
شُرفَـــةِ الإبتـسامَـة
...
إلـــى
هــاوِيَــةِ الــدُمـــــوعْ.
vBulletin® v3.8.12 by vBS, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir