المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نهايةأعوان الظلمة


وليدفاضل
16-12-2011, 03:56 AM
نهاية أعوان الظلمة
ذكر أبن الجوزي رحمه الله عن بعض السلف الصالح أنه رأى رجلا بعد موته ممن يخدم ويناصرالظلمة في حالة قبيحة ، فقال له : ماحالك ؟
قال : شر حال .
فقال له : الى أين صرت ؟
قال : الى عذاب الله .
فقال له : فما حال الظلمة عندكم ؟
قال: شر حال ، أما سمعت قول الله عز وجل : " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
"(الشعراء: 227 ).
ولقد حرم الله الظلم وتوعد الظالمين وأنصار الظالمين بأشد العذاب..
وقد جاء في الحديث القدسي " يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي فلا تظالموا"

سكوووون
16-12-2011, 08:37 AM
الله إنا نعوذ بك من أن نُظلم أو نِظلم بشرا
فالظلم ظلمات يوم القيامه
بارك الله فيك

شمس اليمن
16-12-2011, 10:59 AM
بآرك الله فيك ع الطرح القيم..
وجعل مآقدمت بموازين حسنآتك..
وأثآبك خير الثوااب...
سلمت يمنآك ولا خلا ولاعدم...
بإنتظآرجديدك بكل شوووق
ودي وشذى الورد

مها
16-12-2011, 03:48 PM
بارك الله فيك وجزيك الله خير

الجندي السجين
26-03-2016, 03:46 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله الله اكبر لا إله إلا الله

آللهم ّ صلِّ وسلم على سيدنا محمد

جزاك الله خير

أمين النصيري
22-04-2016, 07:58 PM
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الهام والمفيد والمميز وربنا يوفقك ويسعدك أخي الغالي