الفقيرة الى الله
08-09-2010, 12:34 AM
<LI id=post_15926 class="postbitlegacy postbitim">
..... بسم الله الرحمن الرحيم ........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بطاقات و صور للمعايدة بالعيد
كل عام و أنتم بخير
وعيدكم مبارك
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد.......
فمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين بالسعادة والعزة والخير والبركات والمجد
أبادلكم التهنئة بالعيد المبارك ، جعلها الله لنا ولكم ولكل المسلمين أفراحاً موصولة .
هكذا العيد أيها الأحبة ، أفراح ومباهج وصفاء ونقاء ،
"قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون" .
فلتتصافح القلوب ، ولتتصاف النفوس ، ولنجدد ميثاق الإخاء الإسلامي بين أولياء الله وحزبه من أهل "لا إله إلا الله" تعاوناً على البر والتقوى ،
وتواصياً بالحق والصبر ، ونصرة للظالم والمظلوم ، فلن يذوق طعم الفرح بالعيد قلب تأكله الأحقاد ، أو ضمير يسكنه الغش ، أو نفس يتلبسها الهوى.
إلى جميع أخواني و أخواتي المشرفين و المشرفات و الأعضاء
و الرواد الكرام في هذا المنتدى المبارك
أقدم لكم بطاقات تهنئة بعيد الفطر أرجوا من الله أن تنال إعجابكم
كل عام و أنتم بخير وعيدكم مبارك
http://dpdnu.jeeran.com/DFF.GIF
http://dpdnu.jeeran.com/dfhdf.jpg
http://dpdnu.jeeran.com/fh.jpg
http://dpdnu.jeeran.com/pic.jpg
http://dpdnu.jeeran.com/EAID55.JPG
http://dpdnu.jeeran.com/EID.JPE
و كل عام وانتم الى الله أقرب
<LI class="postbitlegacy postbitim">ولفعل الطاعات أرغب وللجنة أسبق
<LI class="postbitlegacy postbitim">عساكم من عواده
..... بسم الله الرحمن الرحيم ........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بطاقات و صور للمعايدة بالعيد
كل عام و أنتم بخير
وعيدكم مبارك
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد.......
فمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين بالسعادة والعزة والخير والبركات والمجد
أبادلكم التهنئة بالعيد المبارك ، جعلها الله لنا ولكم ولكل المسلمين أفراحاً موصولة .
هكذا العيد أيها الأحبة ، أفراح ومباهج وصفاء ونقاء ،
"قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون" .
فلتتصافح القلوب ، ولتتصاف النفوس ، ولنجدد ميثاق الإخاء الإسلامي بين أولياء الله وحزبه من أهل "لا إله إلا الله" تعاوناً على البر والتقوى ،
وتواصياً بالحق والصبر ، ونصرة للظالم والمظلوم ، فلن يذوق طعم الفرح بالعيد قلب تأكله الأحقاد ، أو ضمير يسكنه الغش ، أو نفس يتلبسها الهوى.
إلى جميع أخواني و أخواتي المشرفين و المشرفات و الأعضاء
و الرواد الكرام في هذا المنتدى المبارك
أقدم لكم بطاقات تهنئة بعيد الفطر أرجوا من الله أن تنال إعجابكم
كل عام و أنتم بخير وعيدكم مبارك
http://dpdnu.jeeran.com/DFF.GIF
http://dpdnu.jeeran.com/dfhdf.jpg
http://dpdnu.jeeran.com/fh.jpg
http://dpdnu.jeeran.com/pic.jpg
http://dpdnu.jeeran.com/EAID55.JPG
http://dpdnu.jeeran.com/EID.JPE
و كل عام وانتم الى الله أقرب
<LI class="postbitlegacy postbitim">ولفعل الطاعات أرغب وللجنة أسبق
<LI class="postbitlegacy postbitim">عساكم من عواده