المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميلة أنت يا امرأة


همس الورد
09-03-2021, 07:57 PM
جميلة أنت يا امرأة
جميلة أنت في أي عمر تكونين
في العشرين ... طاقة وشغفاً تشرقين
في الثلاثين ... بالسحر والغوى تشعين
في الأربعين ... أنوثة وجاذبية تفيضين
في الخمسين ... أنت أجملهن حين تضحكين
في الستين ... بالدفء والرقة تتألقين بسر أنثوي دفين
في السبعين ... ملكة الحياة أنت بتجاعيد وجهك ابتهجي لماذا تخجلين ؟!
تلك التجاعيد كنزك الثمين ...تخبيء لك أحلى القصص وأحلى ذكريات السنين
ابتهجي وقولي ..بها أعيش لأكمل التاسعة والتسعين
جميلة أنت بأي عمر تكونين
يكفي أنك أنثى ... وسر الحياة

الهاشمية
09-03-2021, 09:23 PM
جميل
يعطيك العافية :)

الياسمينة
09-03-2021, 10:12 PM
الله يجبر بخاطرك ههههههه
هو صدق والا كلام على ورق ههههههه
سلمتي عالطرح

أيام وراحت
09-03-2021, 10:28 PM
جميلة أنت بأي عمر تكونين
الجمال جمال الروح
يعطيك العافيه

يمنـي شـامخ
01-09-2023, 02:37 AM
روووعه الطرح
يسلموووو همس



،،