مشاهدة النسخة كاملة : يمانيه وافتخر ضيفة الاسبوع ، في كرسي الاعتراف
شاب بزمن شايب
25-01-2015, 05:42 PM
يمانيه وافتخر ضيفة الاسبوع ، في كرسي الاعتراف
بسم الله الرحمن الرحيم
احبائي
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
و
*صبـآح ـكم*
و
*مسـآئـ كم*
شـــــ ولقـآء ــــوق
اليكم
تَحيّه مُعَطّرَه بِمَآء الْكَآدِي
لأعضَآءْنَآ وزُوَآر منتدياتنا
منتديات اليمن اغلى
وها قد ع ـدنـــآ اليكم..،
لنطوف ببسـآط الح ـب والوفـآء .. ونتج ـول بين قلوبكم الرآئع ـه ..
بكل شوق نجدد صفحـآتنـآ من جديد .. ونملؤهـآ بكل جديد ..
وهانحن على بساط الاخوة الصادقة نلتقي
نلتقي لنجدد عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح ..
نعود ونحن نحمل معنا أزاهير روض لم تزل ..
تنشر العبير الفواح و تنور لنا كل زاوية من زوايا منتدانا ..
حيث ترعرعت البصمه والصفاء
هناك لوحة تزخرف بـ أسماء محبين منتدانا الشامخ شموخ الجبال ..
لكي يسجل على أركانه ...ذكرى عضو ..
مع ضيفـه جديدـه ومتميزـه ..
و
مخلقه بتعـآملها مع الاخ ـرين ..
وجودهـا يسع ـدنـآإ دومـآ ..
و
كَمَآ جَرَت العَآدَه
نَستَضيفُ عضو او عضوه
لـ نَتَعَرَف عَلَى شّخصّيَته/ـا
وكلما يدور حوله/ـا
الهِوَآيآتِ ,
الطُمُوحِ ,
والأحلآمِ
وَ سَنَغُوصُ مَعَ ضيفنا
فيــ بَحارِ شَخصّيتِهِ/ـا
لِنَعرِفَ مَدى قُدرَتِهِ/ـا عَلَى تَحمُلِ أسْئِلَةِ ضيوفِه/ـا ..
قبل الاسئله و وجع الراس والقلب
اختي الغاليه
يمانيـــــــــــــه وافتخــــــــر
كوني صبوره
فقد صبرت من قبلك الاممُ
و اتفضلي بالجلوس
؛؛
؛
؛
جهزنا القهوة العربية ووضعناها على منتصف طاولة اللقاء
وها هي رائحة البن العربية تفوح منها ...وبجانبها القليل من التمرات
من مدينة أزكى الصلاة والسلام عليه .
يمانيه وافتخر
اهلا وسهلا بك ِ
عروبة
25-01-2015, 05:49 PM
هههههه هذا قد رجعت نشيط ماشاء الله
هذا الشيبة اللي نعرفه
حيا الله يمنية وافتخر ^_^ اداش الله والمدي كريم
روميثا
25-01-2015, 05:52 PM
بالتوفيق يمانيه
الله يعينك
اختيار موفق
شاب بزمن شايب
25-01-2015, 06:08 PM
اشتي اعرف الاخوه والاخوات الجدد بالمنتدى
ما لها الا الكرسي :IC13:
عروبة
25-01-2015, 06:12 PM
والله انه صدق
يلا عيس حين اخترت يمانية
قد كنت ناوية اختارها انا والكل
لكن انت قد جيت
عرفت تختار
الجندي السجين
25-01-2015, 06:24 PM
حيالله الشاعر شاب بزمن شايب اختيار طيب
الجندي السجين
25-01-2015, 06:25 PM
يمانيه وافتخر منورة كرسي الاعتراف لي عوده بالاسئله
ابو اصيل
25-01-2015, 06:36 PM
بصراحة منورة الكرسي أختنا يمانية
انا بصراحة ماراح اكثر من الأسئلة عليك
اختي يمانية
السؤال الاول
كونك عضوه جديده فالمنتدى كيف كان دخولك المنتدى عن طريق قوقل او عن طريق صديقة لك اما ماذا؟
السؤال الثاني
من اي منطقة انتي فاليمن وأين إقامتك الحالية ؟
السؤال الثالث والأخير
من من الاعضا ء لفت انتباهك بنشاطه الملحوظ ؟
والله يعينك على بقية الأعضاء
الشرقيه
25-01-2015, 06:57 PM
منوووره اختي الغاليه لي عوده انشاء الله
القلب الجريح
25-01-2015, 07:32 PM
اولا نرحب بشيبة المنتتدى العزيز على قلوبنا شاب بزمن شايب
ونقول له حللت اهلا من جديد
وكان لازم تكون انت في كرسي الاعتراف حتى نعرف وين كنت
نرحب باختنا العزيزه يمانية وافتخر في الكرسي وربنا يعين
السوال الاول : البطاقة الشخصية ؟
وراجعين
عاشقه الخيل
25-01-2015, 07:59 PM
هلا هلا بالشيبه منور المنتدى
و اهلاً بالاخت يمانيه
والله زمان عن الكرسي والقافلات ^_^
اين عواد يحمل قافله الـ 100 سؤال
عاشقه الخيل
25-01-2015, 08:00 PM
لي باك بكم سؤال
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 08:07 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
الشعب جالس يحاكمني و يسألوا و يرحبوا و انا مش عارفه ايش الحكاية
على الأقل اعزموني اول ههههههه
منووووورين و حياااااكم
و ربي يسعد الجميع.....^^
انتظروني
و تحياتي لأخي الشاب و يسلموووا على الدعوة^^
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 08:15 PM
بصراحة منورة الكرسي أختنا يمانية
انا بصراحة ماراح اكثر من الأسئلة عليك
اختي يمانية
السؤال الاول
كونك عضوه جديده فالمنتدى كيف كان دخولك المنتدى عن طريق قوقل او عن طريق صديقة لك اما ماذا؟
السؤال الثاني
من اي منطقة انتي فاليمن وأين إقامتك الحالية ؟
السؤال الثالث والأخير
من من الاعضا ء لفت انتباهك بنشاطه الملحوظ ؟
والله يعينك على بقية الأعضاء
حياااك حيااااك اخي ابو اصيل
ج1-والله كان دخولي عن طريق جوجل و كنت ابحث عن منتدى يمني
و هذا المنتدى الوحيد الي قبلني هههههه
ج2-انا من إب اللواء الاخضر فدييييتها و حالياً اقامتي فيها^^
ج3-والله المنتدى جداً نايم مقارنة بالمنتديات الأخرى ههههههه يعني احياناً ادخل و ما في الا انا مشاركه هع
و اكثر الأعضاء اشوفهم مشاركين و متواجدين عروبة و الجندي السجين و انت الي كل يوم بألفيه جديده ما شاء الله ههههههههه
يسلموا ع الأسألة و منتظره البقية:TR (54):
شاب بزمن شايب
25-01-2015, 08:20 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
الشعب جالس يحاكمني و يسألوا و يرحبوا و انا مش عارفه ايش الحكاية
على الأقل اعزموني اول ههههههه
منووووورين و حياااااكم
و ربي يسعد الجميع.....^^
انتظروني
و تحياتي لأخي الشاب و يسلموووا على الدعوة^^
مشنا شاب ،،، انا شيبة المنتدى واسئلي الاعضاء والمدراء كلهم
وبالمناسبه كنت باحط لك الرابط لقيتك موجوده بالموضوع والحجه على الكهرباء
منوره اختي يمانيه واستلمي الكرسي لمدة 3 - ايام
أبو جسار
25-01-2015, 08:21 PM
هلا وغلا
منوره الكرسي
مرور سريع ولي عوده باذن الواحد احد
عاشقه الخيل
25-01-2015, 08:22 PM
عمرك ؟
تدرسي او تشتغلي ؟ وايش ؟
كونك من اب كلمينا عن اجمل الاماكن فيها؟
مارايك بالي بيحصل باليمن حالياً ؟
اغتربتي من قبل ؟ اذا ايه رايك بالغربه ؟
ولي باك
عاشقه الخيل
25-01-2015, 08:22 PM
امنيتك ؟
نصيحه توجيها للشعب اليمني ؟
نصيحه توجيها لبنات المنتدى؟
نصيحه توجيها لشباب المنتدى لول بسويك ناصحه ؟
اوصفي هولا بكم كلمه
شاب بزمن شايب
مانهود
شرف الدين فاضل
ابو اصيل
عواد
اليافعي
العزاني
الجندي السجين
امير الذوق
كبرياء الملوك
اوراق منسيه
اماسي
ساره القحطاني
كح كح انا
منى الروح
white cat
عروبة
25-01-2015, 08:42 PM
يمانية الحلوة انا جيت بيب بيب
1- ايش تتمني تحققي 2015
2- هوايتك
3-بحكم انك مشاغبة من الاشخاص اللي تاذيهم؟
4- ايش الاشياء اللي تسعدك؟
5-ايش الاشياء اللي تضايقك
6-شعورك برجوعك للوطن؟
7- لو عينوك بدل الرئيس هادي ايش اول قرار تتخذيه
وسلامتك وان شاءالله لي عودة
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 08:57 PM
اولا نرحب بشيبة المنتتدى العزيز على قلوبنا شاب بزمن شايب
ونقول له حللت اهلا من جديد
وكان لازم تكون انت في كرسي الاعتراف حتى نعرف وين كنت
نرحب باختنا العزيزه يمانية وافتخر في الكرسي وربنا يعين
السوال الاول : البطاقة الشخصية ؟
وراجعين
يا هلااا بك اخوي....
مممم تقول بطاقة شخصية هاااا << ناوي تسفرني هع^^
اوكي
انا بنت:IC128:
من اليمن تحديداً إب الخضراء:)
العمر=23 و شيبنا و شيبنا ماااالت:TR (152):
الدراسة خلصنا الثانوية و اتخرجنا من المطبخ :IC128:
ناوية ادرس ترجمة بإذن الله ^^
و سلامتكم و اذا في شي نسيناه لا تكتبها مخالفه:TR (157):
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 09:02 PM
مشنا شاب ،،، انا شيبة المنتدى واسئلي الاعضاء والمدراء كلهم
وبالمناسبه كنت باحط لك الرابط لقيتك موجوده بالموضوع والحجه على الكهرباء
منوره اختي يمانيه واستلمي الكرسي لمدة 3 - ايام
العفو ايها الشيبة لا تؤاخذنا:IC126:
و ياااااا ويليييييي ثلاثه ايام بحالهم
الله يستر
على كذا شوي شوي و قد احنا اهل >> ايش عاد بقيتم لنا:IC128:
حياااكم جميعاً و يسعدني اكون بينكم :TR (160):
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 09:13 PM
عمرك ؟
تدرسي او تشتغلي ؟ وايش ؟
كونك من اب كلمينا عن اجمل الاماكن فيها؟
مارايك بالي بيحصل باليمن حالياً ؟
اغتربتي من قبل ؟ اذا ايه رايك بالغربه ؟
ولي باك
حيااااكي اختي عاااشقة و نووورتي نووووووووورتي:TR (160):
ممممم
بسم الله عمري سبق و ذكرته...^^
و الدراسة خلصت الثانوية و جيت مجموع 85
و ناوية ادرس جامعه بإذن الله << انما الاعمال بالنيات اهم شي النيه خخخخخخخ:TR (154):
رأيي بما يحصل باليمن
لا املك الا ان اقول
ذنبك يا يمن انك جميــل كيــوسف.......و كل العــالم خونــة كإخوته.....
هي مؤامرة على وطننا و شعبنا المظلوم
لكن الله يمهل و لا يهمل:'(
و اما عن الغربة
اي اغتربنا و سنييين طويلة
لا تسألوني عنها فهي موجعة...و كفى
و ما قصرتي يالغلاااا
تحياتي:TR (160):
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 09:27 PM
امنيتك ؟
نصيحه توجيها للشعب اليمني ؟
نصيحه توجيها لبنات المنتدى؟
نصيحه توجيها لشباب المنتدى لول بسويك ناصحه ؟
اوصفي هولا بكم كلمه
شاب بزمن شايب
مانهود
شرف الدين فاضل
ابو اصيل
عواد
اليافعي
العزاني
الجندي السجين
امير الذوق
كبرياء الملوك
اوراق منسيه
اماسي
ساره القحطاني
كح كح انا
منى الروح
white cat
ههههههههه
ما شاء الله عودتك سريعة عشوووقه هههههه^^
مممممم
امنيتي
اشوف الوطن العربي عامة و يمننا الحبيب خاصة بخيييييييير ...:(
نصيحتي للشعب اليمني
ادعوا لوطنكم فهو بحاجة دائكم
و بطلووووا القااااااااااات:TR (152)::TR (152)::TR (152)::IC18::IC141:
نصيحتي لبنات المنتدى
والله لسا ما اعرف الا القليل القله هنا
نصيحتي للغاليات
ادخلوا هنا لتستفيدوا و تفيدوا و ربي يسعد اخواتي العزيزات:)
و مااااالت و انقلبت الناصح الامين هع
و لشباب المنتدى راقبوا رب العباد و لا تجعلوا الله اهون الناظرين
و زي ما قلت للبنات ادخلووا لتفيدوا و تستفيدوا و بثثثث:IC128:
مممممممممم
اما عن الأعضاء فأعتذر عن الاجابة عن هذا السؤال
لاني لسا داخله عضوه جديده و ما ودي اظلم احد
و كل الاعضاء بالنسبة لي محترمين و اخوه و اخوات
و انتي اولهم يالغلااا
و تحيااااااتي << و انكسرت ايدي ماااالت هههههه:TR (160):
شاب بزمن شايب
25-01-2015, 09:43 PM
رأيي بما يحصل باليمن لا املك الا ان اقول
ذنبك يا يمن انك جميــل كيــوسف.......و كل العــالم خونــة كإخوته.....
كلام يليق بجلالة الملكه (( اليمن ))
الله يصلح الشان
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 09:48 PM
يمانية الحلوة انا جيت بيب بيب
1- ايش تتمني تحققي 2015
2- هوايتك
3-بحكم انك مشاغبة من الاشخاص اللي تاذيهم؟
4- ايش الاشياء اللي تسعدك؟
5-ايش الاشياء اللي تضايقك
6-شعورك برجوعك للوطن؟
7- لو عينوك بدل الرئيس هادي ايش اول قرار تتخذيه
وسلامتك وان شاءالله لي عودة
و مدري ليش وصل لسؤال عروبة و ما قدر يسوي اقتباس خخخخخخ
حياااااكي عروبة الغالية...منوووووووره :IC13:
مممممممم
ج١-والله امنياتي كبيييره و كثييييره
و اكثر شي اتمنى احققه بهذي السنة اني اختم المصحف حفضاً...!
ج٢-هوايتي الكتابة بكل اشكالها>> يعني خواطر كلمات قصص روايات ^^
ج٣-بحكم مشاغبتي خليهااا على ربك بس ههههههههههه
والله اكثر اشخاص اذيتهم بحياتي و مااالت علي
المدرسين و المدرسات و المديرة و الطالبات هههههههههههههههههههه
يعني المدرسة بشكل عام خخخخخخخ
و ما مر علي و لا اسبوع بدون ما يستضيفوني بالإدارة<< و انتوا افهموها هع:IC139:
ج٤-اكثر اشياء تسعدني سعادة احبتي و بالأخص امي حفظها الله....:)
ج٥-و اكثر شي يضايقني البعد عن الله....اللهم قربنا اليك يا رحمن السماوات و الأرض و لا تشغلنا عن طاعتك....:
ج٦-والله شعوري برجوعي لوطني الغالي جداً جميييل و مستحيل اصفه
بس الألم و الوجع لما رجعت لوطني و هو بحالة دمار و انكسار ....والله ان عيني دمعت لذاك الوضع المأساوي
لك الحمد على كل حال:(
اللهم اصلح وطننا و اكفنا شر الخونة و انت وحدك القادر....:(
ج٥- احم احم
اووووص و لا كلمة انا صرت رئيس:IC129:
هههههههه
والله اول قرار اتخذه هو المحاولة في سد حاجة الفقراء و الجائعين.....
و بعدهاااا على طوووول ينعدم القاااااااات << اكيييد الاغلب مش ايرشحني هههههه:IC139:
وربي يسلم اصاااابعك عروبتنا الغالية<< كسرتوا اصابعي ما احد قال لكم اني كثيرة هدره ههههههه
يسلمووووووا^^
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 09:52 PM
و هفففففف اخييييراً خلصوا الأسألة
هيا خلونا نرتاح شويات هههههه
نوووورتم جميعاً ربي يسعدكم^^
أبو جسار
25-01-2015, 10:13 PM
يمانيه وافتخر
حللتي أهلا وجلستي سهلا في كرسي الاعتراف
بس اعتقد اسئلتي مش سهله شدي حيلك وجاوبي علی مية سؤال
سأعود
وكوني جاهزه
أبو جسار
25-01-2015, 10:49 PM
1 ) ماهو اسمك وكم عمرك وهوايتك
2 ) دولة ودكَ تزورهآ ؟! *
3 ) مقولتك اليمنية المفضلة ؟!*
4 ) وش ودك الان ؟! *
5 ) كم عدد خوآتك وخوآنك الله يخليهم لك وكم ترتيبك بينهم ؟! *
6 ) كم عدد والديك :)
7 ) كم مرة غيرت النكك تبعكك ؟! *
8 ما هو رايك في طولك وهل تتمني تكوني اطول والا اقصر
9 ما هي غايتك في المنتدی
11ما معنى اسمك في المنتدى وما معنى اسمك الحقيقي معناه مش تذكريه هههه
12تحبي النت وكم ساعات تقعدي فيه
13 هل تحبي الشعر ؟؟ اكتبي بيت اعجبك في الشعر
14 هل فيه عضو تكرهيه بدون ذكر اسماء وما السبب
15 ايش اشتريتي اخر مره وليش
16 ايش اخر مول خرجتي
17 ايش اخر رحله رحتيها مع اصدقائك وكم عدد اصدقائك في الرحله وماذا اخذتو معكم وما نوع السيارة التي رحتو فيها
18 كم هو الطقس حاليا وهل هو جميل
19 هل لديك اصدقاء تعرفيهم من المنتدى
20 هل انتي مداومه اليوم
21 ما هو نوع حزنك الاخير
22 اذكري احب 5 اسماء للعيال و 5 اسماء للبنات23 تسمعي أناشيد ' اذا ايه وش الأناشيد اللي تحبيها أو منشدين تسمعي لهم
24 ايش اخر مباراه شفتيها
25 ما هي اخر اغنيه استمعتي اليها وليش
26 ما هي اخر محاضره استمعتي اليها ولمن
27 كم عدد غرف بيتكم
28 كم طاقه في بيتكم
29 كم عمرك لما ولدتك امك :)
30 كم عمرك لما تزوج ابوك على امك وهل تتذكري
31 هل تحبي وتعشقي شخص ام عدة اشخاص
32 هل صادفتي شاب يعاكسك بالطريق وما هو اسلوبك ضده ويا ترى لماذا عاكسك هل هو من جمالك او من حركاتك :) :)
33 كم دول زرتيها
34 موقف حصل لك مع استاذك وكان محرج ما هو
35 ما هي اخر رساله استلمتيها
36 ما هو لون السماء
37 ما هو لون عيونك وهل تلبسي نظارة
38 كم معك اسنان مخلوعه واذا لا هل تتمني ان اخلعها لك هههه
39 كم مرات تاكلي
40 ما هو شعورك عند السؤال الاربعين وهل يوجد طاقه لكي تواصلي
41 تحبي جلسة آلبيت أو آلطلعآت أكثر
42 كم بآقي لك بآلكرسي
43 منهو آلشخص آللي تثق فيه بشكل كبير و يعرف عنك كل شيء ؟ آسمه و صلة آلقرآبه
44 منهو آلشخص آللي ودك تقآبله من آلمنتدى ؟45 شخص بآلمنتدى مآ كنت متوقع طيبته
46 نصيحه توجهآ لي
47 هل تضايقتي مني . اقصد من كثر الاسئله ؟
48 اكثر شي يعجبك فيني
49 شخص مآ تستغني عنه للابد ؟
50 عمرك تضاربتي مع احد هههه بصدق ؟
51 شيء تآكله كل يوم وليش
52 أفضل قناة كرتون عندك ؟
53 افضل قناة افلام
54 افضل قناة دينية
55 هل أنتي إنسآنه كما طباعك الحقيقية يعني شخصيتك بآلنت نفسهآ بآلصدق ؟
65 كم سؤآل لحد الان ؟
66 هل تتمني توصلي عمر 66 او اكثر
67 هل تحبي جمال الروح ام جمال القلب ولماذا
68 كم سآعه تجلسي مع اخوانك؟
69 هل تحس نفسك عبئ على البيت
70 ما هو لون سيارتكم
71 ما هي نوع شريحتك ولماذا تفضليها
72 هل هو دفع مسبق ام فواتير
73 كم جوآل عندك ؟74 وش خلآك تسجلي بآلمنتدى ؟
75 لونك آلمفضل في الملابس ولونك المفضل في السيارات
76 تلبسي نظآرآت ؟
77 أفضل سيآره عندك ؟
78 تتآبع اخبار ؟ و من اي قناة؟
79 تحتفل بآليوم آلوطني أو لآ ؟
80 ايش اخبارك الان؟
81 ما هي الالعبا اللي تحبي تلعبيها في الجوال
82 ما هي الالعاب اللي تحبيها على الطاوله مثلا دمنه بطه
83من اكثر اعضاء لا تريدي رؤيتهم في هذا الموضوع ولييييش
84 اذا ضاق صدرك وش اول شي تسويه وهل تحبي الجلوس لوحد ام مع اختك لكي تفضفضي لها ا
85 قسم تحبي يحذفوه يعني ماله داعي
86 قسسم تحبي يضيفونهَ ؟
87 قسسم تحسيه مهملَ
88 تحبي العنب
89 تخبي التفاح
90 اخر مره نضفتي البيت
91 اخر مره نضفتي السيارة
92 هل تدرسي.وين قاعده فالفصل قدام ولا ورا وليش 93 وش افضل بلد عندك
94 وش افطرتي اليوم ومن طبخ
95 ايش تغديتي ومن طبخ
96 سيارتك بابين والا اربعه
97 من اللي علمك السواقه
98 هل تعرفي تنامي وجوالك بيدك وليش
99 ما رايك بالرقم 99
100 طبعا سألوك ايش شرابك المفضل وانا سؤالي ما هو افضل شراب حاليا من يد عواد مع الميت سؤال
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 11:01 PM
ول ول وللللللل وش ذاااااا
وش صار لك عموو عواااد هههههههههههههههه
مااااااا اعرفكم انا
و انا طالعه من المنتدى دام ودكم تكسروا ايدي ههههههه
هذول ما بجاوب عليهم طوال الثلاثه الايام ما يكفي
سلااااااااام :confused::confused::confused:
العبيدي
25-01-2015, 11:02 PM
هههه
يمانية ضيفة الكرسي
كان الله بالعون
مسرع نشف ريقك مالت ؟ هههههه
تفضلي اختي الكريمة
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQXydx0H7DZdfTOuqOxjZ2jDFH3GEbjA LoTHDqAkyYI4EMFiXo6
ثلاثة ايام على ذمة التحقيق في الكرسي المكهرب ههه
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTxNitOnvzdU0Cv0-a1dRuMSXVO93vtt8kYyEraTYqGHLwNpi5l
متابع لك اختي الكريمه
ومشكور اخي احمد على الاختيار والحماس
يمانية و افتخر!
25-01-2015, 11:12 PM
هههه
يمانية ضيفة الكرسي
كان الله بالعون
مسرع نشف ريقك مالت ؟ هههههه
تفضلي اختي الكريمة
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQXydx0H7DZdfTOuqOxjZ2jDFH3GEbjA LoTHDqAkyYI4EMFiXo6
ثلاثة ايام على ذمة التحقيق في الكرسي المكهرب ههه
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTxNitOnvzdU0Cv0-a1dRuMSXVO93vtt8kYyEraTYqGHLwNpi5l
متابع لك اختي الكريمه
ومشكور اخي احمد على الاختيار والحماس
هههههههههههههههههههههههه
اهاااااا اذاً و هذا كرسيكم و ما ودفتوا الا بي
كل شوية و فاجأتمني بشي جديد ههههههه
و اخرتها كرسي مكهررررب ماااااالت << شكلي بهرب عليكم :IC126:
نورتنا جدوووو العبيدي
حياااك ^^
شمس اليمن
25-01-2015, 11:16 PM
هلا وغلا بمستشارنا الغايب نورت اليمن بقدومك
اهلا بضيفتنا العزيزة يمنية وافتخر
نورتي الكرسي ياعسل
سأكون ضيفة خفيفة عليك ببعض الاسئلة
ماهو هدفك بالحياة ..؟
هل تجيدين الطبخ - وماهوالطبق التي تجدينه ....؟
ماموقفك عندما تأمنيين احد على سرك ثم تكتشفي انه افشى السر ؟ وكيف يكون تصرفك..؟
ارجوا لك التوفيق والله يعينك على اسئلة الاخوة والاخوات
يعطيكم العافية جميعآ
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRxr5-DCHY554Map63F-NEiLvNBZnh08LiOXREvYL5QTv75aPJqFQ
أبو جسار
25-01-2015, 11:18 PM
ول ول وللللللل وش ذاااااا
وش صار لك عموو عواااد هههههههههههههههه
مااااااا اعرفكم انا
و انا طالعه من المنتدى دام ودكم تكسروا ايدي ههههههه
هذول ما بجاوب عليهم طوال الثلاثه الايام ما يكفي
سلااااااااام :confused::confused::confused:
هههههههههههه
لازم تعودي يدك وتتدربي هذا يعتبر دخولك كلية اليمن اغلی
ههههههههههه
بالتوفيق واذا بدك فيكي تقسطيهم كل يوم مجموعه
احترامي سيدتي ^_^
شاب بزمن شايب
25-01-2015, 11:47 PM
عاد لو تشوفي كيف سوو فيني في هذا الكرسي وش باتقولي
الصبر الصبر هههههههههههه
الله يكون في عونك
القلب الجريح
25-01-2015, 11:59 PM
خاااال الي ماحضر كرسي اعترافك يقول بلثن هههههه
غرباء متى نعود
26-01-2015, 12:02 AM
يامرحبا اخت يمانية وافتخر بكرسي الاعتراف
ونتمنى لكي طيب الاقامه
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 12:28 AM
1 ) ماهو اسمك وكم عمرك وهوايتك
سبق و ذكرت اجابة ذالسؤال^^
2 ) دولة ودكَ تزورهآ ؟! *
سوريا...حلمي منذ كنت صغيره ...ربنا ينصرهم ع الظالم:(
3 ) مقولتك اليمنية المفضلة ؟!*
مثل دايماً امي تقوله و يضحكني جداً
( تشتوا مرق من غير شر على الدجان) خخخخخخخ:TR (154):
4 ) وش ودك الان ؟! *
ودي الي اشتقت لهم يكونوا معي و بسسسس:'(
5 ) كم عدد خوآتك وخوآنك الله يخليهم لك وكم ترتيبك بينهم ؟! *
اخواني اثنين وبي يحميهم لنا
و اخت واحده
وانا الثالثه بينهم<< خير الامور اوسطها:IC128:
6 ) كم عدد والديك :)
مااالت وش ذالسؤال ههههههه
اثنين امي ربي يحفظها لي الغالية
و ابي رحمة الله علية....
7 ) كم مرة غيرت النكك تبعكك ؟! *
هههههههههههه
قصدك كم عضوية غيرت ههههه
كان عندي عضوية سابقه بهذا الاسم و نسيت الباسورد تبعها
لذا دخلت بعضوية ثانيه هع
لانو ما رضوا يرجعوا لي الباسورد:TR (154):
8 ما هو رايك في طولك وهل تتمني تكوني اطول والا اقصر
ههههههههه
والله الرضا بما خلقنا الله شي ثمين
فلله الحمد على ما اعطى^^
9 ما هي غايتك في المنتدي
ممممممم
التثقف و الافاده قبل كل شي
و الجنان و المتعه ثانياً خخخخخخخ^^
11ما معنى اسمك في المنتدى وما معنى اسمك الحقيقي معناه مش تذكريه هههه
اسمي في المنتدى يعبر عن مدى اعتزازي بوطني الغالي و حبي له....
و اسمي في الحقيقه خلها ع ربك بس ههههههههههههه
12تحبي النت وكم ساعات تقعدي فيه
هههههههه يب يب احب النت
بس اما كم اقعد والله ع حسب الكهرب اولاً ثانياً لما اكون فاضية^^
13 هل تحبي الشعر ؟؟ اكتبي بيت اعجبك في الشعر
اي اي جداً احب الشعر
و من اجمل الابيات احبها
(فليتك تحلوا و الحياة مريرةٌ.....
و ليتك ترضى و الأنام غضابُ....
و ليت الذي بيني و بينك عامرٌ ....
و بيني و بين العالمين خرابُ....
اذا صح منك الود فالكل هينٌ.....
و كل الذي فوق الترابِ ترابُ........)
14 هل فيه عضو تكرهيه بدون ذكر اسماء وما السبب
لاااا و ربي ما اكره احد
لاني لسا ما عرفتكم اصلاً هههههه
و الكره ما احبه:IC111:
15 ايش اشتريتي اخر مره وليش
هههههههههه خلها ع ربك والله كسوة كاملة
كانت زواجة اخي << عقبا للعزابية
:IC128:
16 ايش اخر مول خرجتي
مممممم
مزايا سنتر^^
17 ايش اخر رحله رحتيها مع اصدقائك وكم عدد اصدقائك في الرحله وماذا اخذتو معكم وما نوع السيارة التي رحتو فيها
والله اخر رحله مع اصدقائي
بثالث ثانوي رحنا تل قريب مننا و اخذنا كل انواع الاكل و المشروبات
و نوع السيارة لموزين خخخخخخخخخخخخخخخخخ<< نفسي اعرف من وين لك هذول الاسأله هههههه
18 كم هو الطقس حاليا وهل هو جميل
مدري كم الطقس
بس والله برررررد لكن جداً جميييل لاني احب البرد:TR (206):
19 هل لديك اصدقاء تعرفيهم من المنتدى
مممممم
نووووب^^
20 هل انتي مداومه اليوم
مداومه بالمطبخ :TR (169):
21 ما هو نوع حزنك الاخير
وداع اغلى من يسكن القلب.........
22 اذكري احب 5 اسماء للعيال و 5 اسماء للبنات
ممممم
العيال....سام،زكريا ،يوسف،محمد،عبدالعزيز^^
البنات...ربى،دانيا،نهى،ماريا،ليان^^
23 تسمعي أناشيد ' اذا ايه وش الأناشيد اللي تحبيها أو منشدين تسمعي لهم
اي اي امووووت في الاناشيد
احب اناشيد ماهر زين و اناشيد قاسم النجار
و بالطبع احب اناشيد طيور الجنة:IC128:
24 ايش اخر مباراه شفتيها
ما احب المبارئات
بس اخر مبارأه شفتها لليمن لما خسرت كالعاده :IC150:
25 ما هي اخر اغنيه استمعتي اليها وليش
مممممم
ما اسمع اغاني<< مطوعه خخخخخ:IC128:
بس سمعت اغنية لفيروز لما خرجت مع اخي بالسياره و اعجبتني ^^
26 ما هي اخر محاضره استمعتي اليها ولمن
محاضره لإبراهيم الدويش عن الام
جداً جميييييله
هفففففففف انكسروا اصابعي
ما بك سخا يا عموو عواد اداعي عليك ههههههههه
ربي يسعدك
و لنا عوده ان شاء الله:TR (152):
27 كم عدد غرف بيتكم
28 كم طاقه في بيتكم
29 كم عمرك لما ولدتك امك :)
30 كم عمرك لما تزوج ابوك على امك وهل تتذكري
31 هل تحبي وتعشقي شخص ام عدة اشخاص
32 هل صادفتي شاب يعاكسك بالطريق وما هو اسلوبك ضده ويا ترى لماذا عاكسك هل هو من جمالك او من حركاتك :) :)
33 كم دول زرتيها
34 موقف حصل لك مع استاذك وكان محرج ما هو
35 ما هي اخر رساله استلمتيها
36 ما هو لون السماء
37 ما هو لون عيونك وهل تلبسي نظارة
38 كم معك اسنان مخلوعه واذا لا هل تتمني ان اخلعها لك هههه
39 كم مرات تاكلي
40 ما هو شعورك عند السؤال الاربعين وهل يوجد طاقه لكي تواصلي
41 تحبي جلسة آلبيت أو آلطلعآت أكثر
42 كم بآقي لك بآلكرسي
43 منهو آلشخص آللي تثق فيه بشكل كبير و يعرف عنك كل شيء ؟ آسمه و صلة آلقرآبه
44 منهو آلشخص آللي ودك تقآبله من آلمنتدى ؟45 شخص بآلمنتدى مآ كنت متوقع طيبته
46 نصيحه توجهآ لي
47 هل تضايقتي مني . اقصد من كثر الاسئله ؟
48 اكثر شي يعجبك فيني
49 شخص مآ تستغني عنه للابد ؟
50 عمرك تضاربتي مع احد هههه بصدق ؟
51 شيء تآكله كل يوم وليش
52 أفضل قناة كرتون عندك ؟
53 افضل قناة افلام
54 افضل قناة دينية
55 هل أنتي إنسآنه كما طباعك الحقيقية يعني شخصيتك بآلنت نفسهآ بآلصدق ؟
65 كم سؤآل لحد الان ؟
66 هل تتمني توصلي عمر 66 او اكثر
67 هل تحبي جمال الروح ام جمال القلب ولماذا
68 كم سآعه تجلسي مع اخوانك؟
69 هل تحس نفسك عبئ على البيت
70 ما هو لون سيارتكم
71 ما هي نوع شريحتك ولماذا تفضليها
72 هل هو دفع مسبق ام فواتير
73 كم جوآل عندك ؟74 وش خلآك تسجلي بآلمنتدى ؟
75 لونك آلمفضل في الملابس ولونك المفضل في السيارات
76 تلبسي نظآرآت ؟
77 أفضل سيآره عندك ؟
78 تتآبع اخبار ؟ و من اي قناة؟
79 تحتفل بآليوم آلوطني أو لآ ؟
80 ايش اخبارك الان؟
81 ما هي الالعبا اللي تحبي تلعبيها في الجوال
82 ما هي الالعاب اللي تحبيها على الطاوله مثلا دمنه بطه
83من اكثر اعضاء لا تريدي رؤيتهم في هذا الموضوع ولييييش
84 اذا ضاق صدرك وش اول شي تسويه وهل تحبي الجلوس لوحد ام مع اختك لكي تفضفضي لها ا
85 قسم تحبي يحذفوه يعني ماله داعي
86 قسسم تحبي يضيفونهَ ؟
87 قسسم تحسيه مهملَ
88 تحبي العنب
89 تخبي التفاح
90 اخر مره نضفتي البيت
91 اخر مره نضفتي السيارة
92 هل تدرسي.وين قاعده فالفصل قدام ولا ورا وليش 93 وش افضل بلد عندك
94 وش افطرتي اليوم ومن طبخ
95 ايش تغديتي ومن طبخ
96 سيارتك بابين والا اربعه
97 من اللي علمك السواقه
98 هل تعرفي تنامي وجوالك بيدك وليش
99 ما رايك بالرقم 99
100 طبعا سألوك ايش شرابك المفضل وانا سؤالي ما هو افضل شراب حاليا من يد عواد مع الميت سؤال
،،،،،،،،،،،
،،،
شاب بزمن شايب
26-01-2015, 01:03 AM
خاااال الي ماحضر كرسي اعترافك يقول بلثن هههههه
هههههههههه بيني وبينك والله انك صادق
عاشقه الخيل
26-01-2015, 02:17 AM
ههههههههههه عواد عمل نسخ لصق للاسائله الي حط لي
ماشاء الله عليش اجابات رائعه
بس يا حبي نسيتي سؤال
اممم كونك بـ اب كلمينا عن اجمل الامكان الي فيها
وبرضو قلتي انك اغتربتي
ممكن تقولي وين اغتربتي بالضبط ؟
عاشقه الخيل
26-01-2015, 02:22 AM
كل شوي تذكري المطبخ شكلك طباخه
دام كذا شو بتعرفي تطبخي ؟
افضل اكلات بتحبيها ؟
تفضلي اكل المطاعم او البيت ؟
متى بديتي تطبخي ؟
ومن علمك الطبخ ؟
أبو جسار
26-01-2015, 05:57 AM
هههههههههه اجاباتك والله لها نكهه وفي نفسي اجيب ميت سؤال كمان ههههه :TR (169): :TR (169): :TR (169):
قلتي من وين الاسئلة
الصدق كتبتها اغلبها انا بس يمكن فيه 15 سؤال منقولات ههههه
وطبعا هذه الاسئلة سألت بها عاشقة الخيل .خليتها كرهت التسجيل في المنتدی ههههههه اخت عزيزه علی قلبي
عاد فيه 100 سؤال ما دام قلتي مابي سخی تدعي عليا . يعني تطمنت . انتبهي تدعي انتبهييييي لساتني مانسيت الحادث وعاده قبل اسبوعين وربك ستر والحمدلله
وقتا ممتعا ومنتظر السبعين سؤال تكمليهم
روميثا
26-01-2015, 07:54 AM
ممكن اعرف معنى الكلمه اللي ماحضر كرسي اﻻعتراف
يقول بلثن
وش معناها
عروبة
26-01-2015, 07:55 AM
ماشاء الله عليش حين اتحملتي اسألة عواد
اجابات رائعة
وانتي عسل ولي عودة باسئلة جديدة
روميثا
26-01-2015, 08:05 AM
الله يعينك يمانيه
ماعندي اسئله يكفيكي تتحملي اﻻسئله اللي عندك
وخصوصآ عواد
امير الذوق
26-01-2015, 08:49 AM
هلااا منوووره الكرسي .
الهوايات ؟
حلمك في الحياة؟.
شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟
اجمل بلد زرتها ؟
ماهو لونك المفضل ؟
صــفي نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــيه؟!؟
- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟
ولي عوده:)
Manhood
26-01-2015, 11:00 AM
اشارك انا والا ما يحتاج انا اسألتي قليله قلاب بس
منوره الكرسي ولي عوده
Manhood
26-01-2015, 11:05 AM
سؤال بالبداية قبل احضر الباقيات
اين انتي من كلمه الشمال والجنوب
وما رايك هل هذا هو الحل الامثل " الانفصال "
Manhood
26-01-2015, 11:13 AM
1-اسمك المستعار ؟
2-سبب اختيارك لهذاالاسم ؟
3-الهوايات ؟
4-افضل شهـر بالسنه والسبب ؟
5-حلمك في الحياة؟. (http://www.brooonzyah.net/vb/)
6-أجمل سنوات مرت عليك؟
7-البرامج المفضلة؟
8-شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟
9-اجمل بلد زرتها ؟
10-ماهو لونك المفضل ؟
11-من هو مثلك الاعلى ؟
12-ماهي حكمتك بالحياة ؟
13-ماالذي يحزنك ؟
14-ماالذي يغيظك ؟
15-ماالذي يفرحك ؟
16-افضل شخصيه في رأيك ؟
17-فنانك ومطربك المفضله؟
18-لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ؟
19-من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم ؟
20-من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم؟
21-من العضو اللي تحب يضيفك لقائمة الأصدقاء ؟
22-رأيك بـ الصداقـه بيـن الجنسيـن؟
23-عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟
24-عضو نشيط... ؟
25-عضو مفقود... ؟
26-عضو واثق من نفسه ... ؟
27-عضو داخل مزاجك ... ؟
28-عضو تتمنى تلقتي به ... ؟
29-عضو مثقف ... ؟
30-عضو نفسك تغير اسمه ... ؟
31-عضو نفسك تكفخه هههه ... ؟
32-عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟
33- عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ؟
34-ماهو رأيك بالحب ؟
35- صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
36 -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟
37 -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
38 -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
39 -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
40 -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
41-شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
42 -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
43 -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
44 -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
45-شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
46-شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
47-حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
48-كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
50 -طالع رحله بريه من تاخذ معك ؟؟
51 - غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟
Manhood
26-01-2015, 11:17 AM
كيف لوما عرفت المنتدى؟
ومن أول من لفت نظرك حين دخلته؟
- ماهو أول منتدى تسجل فيه؟
- ماهو الذي جذبك في هذا المنتدى؟
- هل كونت صداقات في هذا المنتدى أو عالم النت بشكل عام؟
- أذكر اهم الإصدقاء الذي تعرفت عليهم هانا؟
- كيف تقيم الصديق الحقيقي من المزيف؟؟؟
- كيف كان شعورك وانت بتكتب أول موضوع ومحد رد عليك فيه؟
ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العباره ؟؟
2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟
3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟
4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟
5- رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!
6- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟
7- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟
8- مارأيك بالغيره ؟
9- كم وزنك ؟؟
10- كم طولك ؟؟
11- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟
12- سر لاول مره تقوله لنا؟؟
13- وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟
14- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟
15- ماهي الحيوانات التي قمت بتربيتها قبل ذلك ؟؟
16- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدوده ؟؟
17- شخص تفتقده ,, من هو ؟؟ ليس شرطا ان يكون عضوا !!!!!
18- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟
19- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟
20- قم بتوجيه نصائح الى خمس اعضاء قم باختيارهم انت ؟؟
21- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟
22- لو الزمان عاد يوما ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟
23- ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟
24- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟
25- كلمة تتمنى سماعها كل يوم ؟؟
26- هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟
اكتب اسماء المتواجدين حالياً كلهم وضع لكل واحد لقب من عندك
اكتب لي اسم اول مووضوع كتبته انا في منتديات اليمن اغلى بالتاريخ والساعه واقتبس لي فيه اخر رد
Manhood
26-01-2015, 11:20 AM
اسير اخلص عمل واجي وقد حليتي الواجب قصدي جاوبتي على الاساله
ماشي بجيب الدفعه الثانية
عادل قحطان
26-01-2015, 11:21 AM
منووووووره اختي الغاليه .
عروبة
26-01-2015, 01:13 PM
قد كنت ناوية أسأل لكن تمي أول اسئلة مانو
ههههههههههههههههه
الله يعينك
لما تكملي وتاخذي بريك شارجع اجي
Manhood
26-01-2015, 01:30 PM
هذا لو في بريك ههههههههه
عروبة
26-01-2015, 01:32 PM
حرام عليك خف عليها شوية
يلا خلينا نشوف ايش بتقول يمانية
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 02:19 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Im out.........:IC111:
وش سويت فيكم تراني طيوبة و على نياتي ههههههه:TR (313):
{\http://im78.gulfup.com/Maocpm.jpgw}
شعوري نفس القطه هذي.....^^ ههههههههه
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 02:22 PM
ابشروووووا و لا يهمكم الا بإجابات وافية و كافييييه و لووووو انتوا صرتوا من البيت هع
رغم اني امس سهرانه طول الليل اجاوب على اسألة عمي عواد
مانيش عارفه عاد المخبأ اعظم هههههههه
تحياتي^^
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 02:22 PM
وهذي بقية الأسألة
كسرتوووا اصابعي
مااااااااااااالت:TR (306):
27 كم عدد غرف بيتكم
ليش ناوي تجي تسكن عندنا و الا كيف ههههههههههه
والله اربع غرف نوم و مجلس و صالة و مطبخ و حمامين خخخخخخ
و سلامتك و العافيه
28 كم طاقه في بيتكم
و ليش ناوي تجي تراجم حجار و الا ايش ههههههه
والله كثير و ما بش بي فكر اعدهم ^_____^
29 كم عمرك لما ولدتك امك
يقولون الف سنة الا خمسون عاماً خخخخخخ<< مااالت بس:)
30 كم عمرك لما تزوج ابوك على امك وهل تتذكري
هيااا بس خباله هههههههههه<< امي و ابي ما فيش اوفي منهم و من حبهم تقول قيس و ليلى هههههه^^
31 هل تحبي وتعشقي شخص ام عدة اشخاص
والله حسب الجووو و الظروف<< مااااااااااالت ههههههههههه
32 هل صادفتي شاب يعاكسك بالطريق وما هو اسلوبك ضده ويا ترى لماذا عاكسك هل هو من جمالك او من حركاتك
هههههههههههههه وربي اسألتك تضحك
والله في زماننا اكيييد بنصادف من هذي الاشكال
وردي اني مارديت عليه اصلاً و لا عطيته وجه اساساً....^^
و لا من جمالي و لا من حركاتي لكن من سخافته و حقارته هو ^^
33 كم دول زرتيها
ثلاث^^
عقبا للرابعه ان شاء الله ههههههه
34 موقف حصل لك مع استاذك وكان محرج ما هو
ههههههههههههههههههههه وربي مووواقف كثير تموووت ضحك
ممممم بقول لكم واحد...
لما كنت بالاعدادية و اول سنة بديت البس لثام الي هو البرقع يعني مو متعوده عليه هع
و كنت اجلس بالماسه الي جنب الباب
ومره جاء واحد من المدرسين لجنب الباب يؤشر لي بفمه وده يسألني( حصة من عندكم)
يعني اي مدرس هع
و انا حاولت افهمه بالاشارات بيدي مره و مرتين و ثلاث و ما فهم
فضبحت و ففتحت اللثام من على وجهي و قلت (الاستاذ فيصل)
ههههههههههههههه<< وربي دون قصد هباله يعني هع
وهو لما شافني سويت كذا ضحك بصوت مرتفع و ما قدر يسكت
جلس ساعه يضحك
و انا ساعه ووجهي احمممممر هههههههههههههه<< ماااالت على الاحراج بس^^
35 ما هي اخر رساله استلمتيها
من بنت عمي الغالية تقوللل يااا هبلاااا اشتقت لك هع^^
36 ما هو لون السماء
اشقر^_______^
37 ما هو لون عيونك وهل تلبسي نظارة
لون عيوني بنفسجي خخخخخخ
لونهم عسلي و البس نظاره للقراءة فقط....
38 كم معك اسنان مخلوعه واذا لا هل تتمني ان اخلعها لك هههه
هههههههههههههههه
يوووووه ماااالت عليك عمو عواااد لا لا الله يخلي لي اسناني كلهم
39 كم مرات تاكلي
والله احياناً انسى اكل خخخخخ
يعني مرتين او مره و بسسسسس^^<< اهم شي نعيش
40 ما هو شعورك عند السؤال الاربعين وهل يوجد طاقه لكي تواصلي
لاااااااا وربي ما في طاقه هههه
بس بكمل غصب عني مبتلية فيك انت و اسألتك وش اسوي^^
41 تحبي جلسة آلبيت أو آلطلعآت أكثر
الطلعااااااااااااااااااااااااااات^_________^
42 كم بآقي لك بآلكرسي
يومين^^
43 منهو آلشخص آللي تثق فيه بشكل كبير و يعرف عنك كل شيء ؟ آسمه و صلة آلقرآبه
بنت عمي الغالية الي عشت معها منذ الطفوله
44 منهو آلشخص آللي ودك تقآبله من آلمنتدى ؟
عروبة^_____^
45 شخص بآلمنتدى مآ كنت متوقع طيبته
ههههههههه انت جداً طيييب ما كنت متوقعه << ودك تكسر ظهري بمية سؤال و قبل حتى اعرفك هع^^
46 نصيحه توجهآ لي
لا تسوي كذا مررره ثانيه فهمت هههههههههههههههههههه^^
47 هل تضايقتي مني . اقصد من كثر الاسئله ؟
لا لااااااا الله المستعان<< ودي بس اشنقك بسسسسسس^^
48 اكثر شي يعجبك فيني
بالطبع مو اسألتك هع
احترامك و ذوووقك << اعتز فيها تراك اخذت بشهادتي احم احم^^
49 شخص مآ تستغني عنه للابد ؟
مممممم من كذب و خان .....!!!!
50 عمرك تضاربتي مع احد هههه بصدق ؟
هههههههههه يب يب مع بنات و عيال ايضاً هع بالمدرسه لما كنت صغيره
و مع اختي و اخي لما كبرت شوي و فهمت الدنيا صح هههههههههههههههه
51 شيء تآكله كل يوم وليش
ممممممم احب جبنة ابو ولد مدري لييييش
و اعشق عصير البرتقال^^
52 أفضل قناة كرتون عندك ؟
طيور الجنة:)
53 افضل قناة افلام
مممممم mbc
54 افضل قناة دينية
وصال و شدا الحرية
55 هل أنتي إنسآنه كما طباعك الحقيقية يعني شخصيتك بآلنت نفسهآ بآلصدق ؟
هههههههههههههه
وربي تماااااماً
تراني ما اعرف امثل و اسأل الي يعرفوني خخخخخخخخخ^^
65 كم سؤآل لحد الان ؟
65و انكسرت ايدي و ظهري مالت عليك << وش خليت للباقيين هع
66 هل تتمني توصلي عمر 66 او اكثر
ممممم الحياة جداً متعبة ...بس لو وصلت لهذا العمر اتمنى يكون في ارضاء الله و طاعته
67 هل تحبي جمال الروح ام جمال القلب ولماذا
وش الفرق يعني بين جمال الروح و جمال القلب خخخخخخخخخخ
احب كل الجمال فالله جميل يحب الجمال^^
68 كم سآعه تجلسي مع اخوانك؟
والله اغلب يومي معاهم ^^
69 هل تحس نفسك عبئ على البيت
ههههههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق^^
70 ما هو لون سيارتكم
اسووود خخخخخخ^^<< يوماً ما سيكون لونها كذلك هع
71 ما هي نوع شريحتك ولماذا تفضليها
يمن موبايل
لان اسرتنا كلها عندهم يمن موبايل فاصبحت مميزه
72 هل هو دفع مسبق ام فواتير
دفع مسبق << ههههههه وش تستفيد من الاسأله ذي نفسي اعرف شكلك محقق اف بي اي^^
73 كم جوآل عندك ؟
اثنين^__^
74 وش خلآك تسجلي بآلمنتدى ؟
كذااا حبيت المنتديات فحبيت اشوف كيف المنتدى اليمني << و لو. عرفت انكم اتعملوني هكذا ما سجلت اصلاً خخخخخخخخ
75 لونك آلمفضل في الملابس ولونك المفضل في السيارات
احممممممممممممر^^
76 تلبسي نظآرآت ؟
قلنا ايووووه افهم ....احياناً>.<
77 أفضل سيآره عندك ؟
لكسز ^
78 تتآبع اخبار ؟ و من اي قناة؟
يب ...من الجزيرة اولاً و الحدث ثانياً و بس...
79 تحتفل بآليوم آلوطني أو لآ ؟
لا^___^
80 ايش اخبارك الان؟
والله الحمدلله بخير و انت كيفك << مااااااااالت ^____^
81 ما هي الالعبا اللي تحبي تلعبيها في الجوال
والله كثير العاب و انا اعشق الالعاب في الاجوال..^^
82 ما هي الالعاب اللي تحبيها على الطاوله مثلا دمنه بطه
مممم شطرنج ،منوبولي،ضومنه...
83من اكثر اعضاء لا تريدي رؤيتهم في هذا الموضوع ولييييش
ودي اشوووف الكلللللل هههههههه وش فيكم انتو والكره ...ما اكره احد انا ^^
84 اذا ضاق صدرك وش اول شي تسويه وهل تحبي الجلوس لوحد ام مع اختك لكي تفضفضي لها ا
ممممم اول شي اسويه اذكر الله ...احب الجلوس لوحدي و بعدها ابدأ افضفض بالكتابة...
85 قسم تحبي يحذفوه يعني ماله داعي
قسم الكوره ^_____^
86 قسسم تحبي يضيفونهَ ؟
ممممم والله لسا ما فكرت بس افكر و ارد لكم خبر ^____^
87 قسسم تحسيه مهملَ
قسم مهمل مممممم الطفل تقريباً...:/
88 تحبي العنب
العنب الأخضر بس..:)
89 تخبي التفاح
لاااااا:(
90 اخر مره نضفتي البيت
قبل دقيقه ههههههه <<تنظيف البيت عمره ما بيخلص^^
91 اخر مره نضفتي السيارة
ممممم قبل سنة لما رجعنا من عدن ^^
92 هل تدرسي.وين قاعده فالفصل قدام ولا ورا وليش
هههههههه اي كنت ادرس بس حالياً لا
و كنت بالاعدادية اجلس بالأول<< يعني كنت ذكية
و بالثانوية بأخر كرسي<< يعني جداً مشاااااغبة خخخخخخ^_______^
93 وش افضل بلد عندك
احب سوريا جدا....و ايضاً من الغرب احب تركيا و سويسرا
94 وش افطرتي اليوم ومن طبخ
بنت الصحن ^^
امي سوته حفظها الله و رعاها >> و حتى انا اقدر والله بس مو حلوو زي حق امي ^______^
95 ايش تغديتي ومن طبخ
تغديت ارز و محشي بالخضروات يمممم و بطاط و سحاوق و عصيده و ببسي هههههه << الغداا كااامل هع
و طبخت انا و اختي ^^
96 سيارتك بابين والا اربعه
عشره خخخخخخ << قلت لك عندي لموزين^^
97 من اللي علمك السواقه
اخي و خالي ^^
98 هل تعرفي تنامي وجوالك بيدك وليش
هههههههه اغلب الاحيان انام و هو بيدي << لاني استخدم النت اكثر الاحيان قبل انام
اولاً لان الكهرب ما تطفئ ابد بالليل مدري ليش ?????
ثانياً لان ما في من يزعجني و لا في شغل و لا غيره^^
99 ما رايك بالرقم 99
ههههههه والله ما شاء الله عليك انت و الرقم 99<< مااالت ^^
100 طبعا سألوك ايش شرابك المفضل وانا سؤالي ما هو افضل شراب حاليا من يد عواد مع الميت سؤال
ههههههههههههه لا عاد اشتي منك لا شراب و لا ميت سؤال << و لا تعيدها مره ثانيه و الا بجيب لك الحوثي يسلم عليك ههههههههه^^
اخييييييراً خلصوا الميت سؤال
حسيت نفسي اني حققت الوحده بهذي اللحظه ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه<< مالت يا عم عواد ....يسلموووا وربي اسألة شيقه و ممتعه رغم التعب ههههههه
تحياتي لك عمي عواد و يا رب يعجبوكم الاجابات^^
عاشقه الخيل
26-01-2015, 03:15 PM
هههههههههههههه زحمه لي عوده
مانو ماخلا لنا مجال سرد كل شي ^^
العبيدي
26-01-2015, 04:47 PM
متاااااابع
بصراحة تعب جدا كان الله بعونك اختي يمانيه
http://v.3bir.net/imgcache/2008/05/835227pzkcly0603-2.gif
شكلك طفشتي هههه
http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_60.gif
اوففف او هفففف
هههههه
بس اجاباتك روعة جدا
متابع بصمت
ما اريد اسئل الي فيك يكفيك
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 05:00 PM
هههههههههههههههه
الله يكون بعوني جد
ودي اسبوع او اسبوعين على الاقل لما اخلص الاجابات
كلموا المدير يزيد لنا يومين ثلاثه ههههههههههه^^
أبو جسار
26-01-2015, 05:05 PM
ابشروووووا و لا يهمكم الا بإجابات وافية و كافييييه و لووووو انتوا صرتوا من البيت هع
رغم اني امس سهرانه طول الليل اجاوب على اسألة عمي عواد
مانيش عارفه عاد المخبأ اعظم هههههههه
تحياتي^^
هههههههههههه
عاد فيه مية سؤال
شدي الهمه
:TR (169):
أبو جسار
26-01-2015, 05:08 PM
ليش ما خلصتي الاولات
يله ارجعي جاوبيهم والا جبتلك ميتين سؤال هههههههه
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 05:40 PM
هلا وغلا بمستشارنا الغايب نورت اليمن بقدومك
اهلا بضيفتنا العزيزة يمنية وافتخر
نورتي الكرسي ياعسل
سأكون ضيفة خفيفة عليك ببعض الاسئلة
ماهو هدفك بالحياة ..؟
هل تجيدين الطبخ - وماهوالطبق التي تجدينه ....؟
ماموقفك عندما تأمنيين احد على سرك ثم تكتشفي انه افشى السر ؟ وكيف يكون تصرفك..؟
ارجوا لك التوفيق والله يعينك على اسئلة الاخوة والاخوات
يعطيكم العافية جميعآ
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRxr5-DCHY554Map63F-NEiLvNBZnh08LiOXREvYL5QTv75aPJqFQ
منوووووووره اختي الغالية ربي يسعدك
ايووووه كذا اسألة خفيفة
مو مثل بعض ناس هع^^<< الي ع راسه بطحه يحسس عليها ^____^
1-هدفي بالحياة ...مممم للانسان اهداف كثيرة بالحياة
و من اعظم اهدافي بالحياة ارضاء الخالق جل في علاه
اللهم انا نسألك رضاك و الجنة....
2-يب يب اجيد الطبخ و احبه كثيييراً
مممم و اجيد طبخات كثيره ...زي الحلبه و اللبن ههههههههههه
امزح :IC128:
يعجبني اطبخ المحشي و الكفته و الكباب و الكبسه و العصيده طبعاً ههههه و سلامتكم
3-مممم ازعل جداً جداً....و الثقه فيه تهتز شويات ....
ربي يعافيكي يالغلاااا و تحياتي لأسألتك الجميله:TR (160):
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 05:44 PM
ليش ما خلصتي الاولات
يله ارجعي جاوبيهم والا جبتلك ميتين سؤال هههههههه
هههههههههههههههه
اي اسأله جاوبت عليهم كلهم :IC126:
لوووو سمحت عمووو يكفي وربي بسوي لك اي شي بلاها الاسأله بالمئات ماااالت عليك ^^
شوي شوي علينا
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 05:55 PM
ههههههههههه عواد عمل نسخ لصق للاسائله الي حط لي
ماشاء الله عليش اجابات رائعه
بس يا حبي نسيتي سؤال
اممم كونك بـ اب كلمينا عن اجمل الامكان الي فيها
وبرضو قلتي انك اغتربتي
ممكن تقولي وين اغتربتي بالضبط ؟
وربي اسسسسفه عشووووقه ما لاحظت
العفوووو:TR (154):
ممممم
إب جمالها غير كل الأماكن
اعشق هوائها و جوها و ناسها و كل شي فيها مختلف و مميز
و من اجمل الاماكن فيها العدين ،المشنه ،وراف ،جبل ربي و غيرررها و غيرها
بصراحة اجمل شي في إب >> انا :IC111::IC128:
و الغربة المره كانت في اميركا هفففففف بس مالت ع الغربه:IC141:
و سلامتك عشوقه ^^
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 06:05 PM
كل شوي تذكري المطبخ شكلك طباخه
والله اموووت في الطبخ
احم احم تقولي الشيف اسامه :IC140:
دام كذا شو بتعرفي تطبخي ؟
ممممم اعرف اطبخ اكلات كثيييره هع>> الله يستر ما انتبه الا وقد المنتدى كله ببيتنا يجوا يطعموا طبخي خخخخخخخ:IC140:
احب الحلويات جداً جدا >> يعني كيك من كل الانواع و الاشكال ،بقلاوه،بسبوسه،معمول.ميني تارت ،و غيرهم << تفضلوا على الحاصل :IC128:
افضل اكلات بتحبيها ؟
المحشي و الكبسة....و جميع انواع الحلويات ^^
تفضلي اكل المطاعم او البيت ؟
يعجبني الاثنين يعني حين بحين:TR (206):
متى بديتي تطبخي ؟
ههههههههه لما خلصت ثالث ثانوي الي هو يعني طبخ متقن و محترم
اما قبل كلها لعب في لعب^^
ومن علمك الطبخ ؟
امي الغاليه فدييييتها<< وربي انها مبدعه في الطبخ :IC17:
تحياتي لكِ يا غالية^^
أبو جسار
26-01-2015, 06:10 PM
هههههههههههههههه
اي اسأله جاوبت عليهم كلهم :IC126:
لوووو سمحت عمووو يكفي وربي بسوي لك اي شي بلاها الاسأله بالمئات ماااالت عليك ^^
شوي شوي علينا
لا لا لا قد جهزت سبعين ونقصت ثلاثين عشانك
كنت قلت خلاص يكفي بس قد تعبت زيك في كتابتهم هههههه
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 06:22 PM
هلااا منوووره الكرسي .
حياااك اخي امييير منوووور^^
الهوايات ؟
سبق و ذكرت الهوايات^^
حلمك في الحياة؟.
حلمي في الحياة ....اشوف وطني الغالي بخير :(
شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟
مممم والله مشكل ههههههه يعني احب المزح و كذا احياناً عصبية :TR (154):
اجمل بلد زرتها ؟
ممممم نقول اميركا...^^
ماهو لونك المفضل ؟
احممممممممر:IC133:
صــفي نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
صدق و وفاء...!
مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــيه؟!؟
ممممم في الحياة نمر بمواقف عدة منها الجميل و منها المحزن و منها ما لا ينتسى...:(
و اكثر موقف مستحيل انسااه
لما هرب عصفوري وربي بكيييت بشكل فضيع << لا احد يضحك علي ترى ازعل:TR (313):
- هل تتزوجي من تحبينه.. ام تحبي من تتزوجيه !! وايهما ترينه اجمل ؟
مممممم نحن لسنا من يقرر بمشاعر القلوب ....
و لكن لا بد للمودة و الرحمة ان تأتي مع الزواج ...!
ولي عوده:)
حيااااااك اخوي بأي وقت على الاقل مو مية سؤال هههههههههه:TR (160):
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 06:37 PM
سؤال بالبداية قبل احضر الباقيات
اين انتي من كلمه الشمال والجنوب
وما رايك هل هذا هو الحل الامثل " الانفصال "
حياااااااك حيااااك استاذ روبن هود :TR (160):
ممممم
الشمال و الجنوب اكثر شيء يحزنني على وطني
فمن منا يحب ان يرى وطنه مشتت و مدمر و منفصل
و برأيي ان الانفصال لن يزيدنا الا شتاتاً و دماراً<< مجرد رأي^^
نسأل الله ان يصلح حال بلادنا الى الخير حيث كان....!
أبو جسار
26-01-2015, 06:40 PM
حياااااااك حيااااك استاذ روبن هود :TR (160):
ممممم
الشمال و الجنوب اكثر شيء يحزنني على وطني
فمن منا يحب ان يرجى وطنه مشتت و مدمر و منفصل
و برأيي ان الانفصال لن يزيدنا الا شتاتاً و دماراً
نسأل الله ان يصلح حال بلادنا الى الخير حيث كان....!
ههههههههههه
روبن هوود والا مانهود
شكلي اعرف دقيق اسمه رووبن هود هع هع
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 06:42 PM
هههههههههه
لا لا خله روبن هود احلى هع^^
عروبة
26-01-2015, 06:50 PM
وين وصلنا ؟!
عاد في مجال اسأل ؟
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 07:18 PM
وين وصلنا ؟!
عاد في مجال اسأل ؟
حياااكي يا غالية
اهئ اهئ اهئ
تعالي اشكي لك
شفتي كيف بهدلوني مااالت عليهم
ما يرحمون احد :TR (313):
حييياكي عروبه اسألي يالغلاااا و مصيرنا نوصل لك ههههه^^
و حييااااكم جميعاً تراني امزح والله :TR (154):
عروبة
26-01-2015, 07:23 PM
سهل سهل هكذا هي حياة النجوم
قد ماعد سطيت اسأل لما شفت اسئلتهم
مممم طيب اي مجال تحبي؟تاريخ ولا جغرافيا ؟
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 07:28 PM
سهل سهل هكذا هي حياة النجوم
قد ماعد سطيت اسأل لما شفت اسئلتهم
مممم طيب اي مجال تحبي؟تاريخ ولا جغرافيا ؟
هههههه
اي اي صححح
ماااالت ما احب لا تاريخ و لا جغرافيا و لا اجتماعيات خلينا نهجع^^
عروبة
26-01-2015, 07:31 PM
طيب من اكثر واحد ضبحك باﻷسئلة
ومن اكثر واحد حبيتي اسئلته؟
عروبة
26-01-2015, 07:33 PM
طالما انك طباخة ماهرة
ايش المأكولات اللي تعرفي تطبخيها غير الماكولات اليمنية
أبو جسار
26-01-2015, 07:41 PM
يمانيه وافتخر
جاهز للقسم الثاني والا لااا
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 07:42 PM
حياااااااك مانهود انت و قافلتك ^____^:TR (54):
1-اسمك المستعار ؟
بحر الأمل...احب هذا الاسم..
2-سبب اختيارك لهذاالاسم ؟
ما ادري احس انه يبعث الامل فيني ...
3-الهوايات ؟
سبق و ذكرناها ^^
4-افضل شهـر بالسنه والسبب ؟
مممم شهر تسعة( september) احس اجمل الاشياء في حياتي صارت لي فيه....
5-حلمك في الحياة؟.
ممممم سبق و ذكرته<< مكرر ههههه^^
6-أجمل سنوات مرت عليك؟
ممممم لما كنت بصف ثالث عدادي و ثاني ثانوي من اروع سنوات حياتي^^
ة
7-البرامج المفضلة؟
احب اشاهد برنامج خواطر ....و برنامج على خطى النبي....و برنامج التفاح الاخضر و الباقي نسيتهم^____^
8-شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟
سبق و ذكرته^^
9-اجمل بلد زرتها ؟
سبق و ذكرته^^
10-ماهو لونك المفضل ؟
هياااا مه قد قلنا لكم ...^^
11-من هو مثلك الاعلى ؟
قدوتنا و حبيبنا محمد عليه افضل الصلاة و اتم التسليم...
12-ماهي حكمتك بالحياة ؟
طنش تعش تنتعش هع>> بس ما اطبقها خخخخخخخخخ^^
13-ماالذي يحزنك ؟
يحزنني وضعك يا يمن...:(
14-ماالذي يغيظك ؟
يغيظني التطنيش و الإهمال بكل اشكاله^^
15-ماالذي يفرحك ؟
يفرحني فرح و سعادة احبائي....
16-افضل شخصيه في رأيك ؟
الشخصية الواثقة و الصادقه^^
17-فنانك ومطربك المفضله؟
ممممم ماهر زين و قاسم النجار و ابو راتب و محمد بشار و بثثث^^
18-لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ؟
والله لو خيروني ودي اكون مديره << خخخخخخ البنت شطحت هع^^
ممممم اقول مشرفه في قسم الخواطر :)
19-من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم ؟
هههههههه لو جيت علي ودي اصادق الكل هع
20-من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم؟
وين اشوفهم ؟؟؟:/
21-من العضو اللي تحب يضيفك لقائمة الأصدقاء ؟
كللللكم ههههههههههههه^^
22-رأيك بـ الصداقـه بيـن الجنسيـن؟
ممممم اقول بحدوووووووووووود اخوه و كذا و كذاك^^
23-عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟
عاشقة الخيل مررره جونااان تعجبني^^
24-عضو نشيط... ؟
مممم عروبة و ابو اصيل و الجندي السجين
25-عضو مفقود... ؟
ممممم والله ما اعرف^____^
26-عضو واثق من نفسه ... ؟
انت خخخخخخخ ^^
27-عضو داخل مزاجك ... ؟
ممممم عاشقة الخيل و عروبة
28-عضو تتمنى تلقتي به ... ؟
سبق و ذكرناه
29-عضو مثقف ... ؟
كثييير ما شاء الله ^^
30-عضو نفسك تغير اسمه ... ؟
صباحه هههههههههههههههههه
31-عضو نفسك تكفخه هههه ... ؟
انت و عمي عواد << و انتوا ادرى بالسبب ههههههههه
32-عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟
ممممم جدوو العبيدي على ابداعه في الشعر
33- عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ؟
ما احد هع ^^<< كسلانه ما في براسي احد
34-ماهو رأيك بالحب ؟
رأيي بالحب مممممم
الحب لا يأتي كما نهوى نحن بل كم تختار قلوبنا
فالقلب و ما يهوى.....!
35- صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
مجنونه بعقل خخخخخخخ^^
36 -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟
مممممم ما ودي اذكره...
37 -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
.........
38 -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
امي و ابي اغلى النسبي و هما عوني عند الطلبِ خخخخخخخخخخخ
39 -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
ههههههههههه اشنقك هع^^
40 -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
ممممم والله اتمنى تكون من الغالي على قلبي....
41-شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
ابي الغالي رحمة الله علية
42 -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
دمعة موجعه لما رحت زيارة لقبر والدي الحبيب رحمة الله علية
43 -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
ممممم موقف من اغلى انسانه على قلبي اخر شخص توقعته يسوي الي سوته..:'(
44 -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
كل ظاااالم .....!!!
45-شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
من كذب علي و خان الوعود
46-شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
سفري الاخير غير اشياء كثيييييييييره بحياتي....
47-حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
ان اكون بجانب من احب...!!
48-كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
كلمة امي الغالية المشهوره
قومي اعصديييييي ههههههههههههههههه^^
50 -طالع رحله بريه من تاخذ معك ؟؟
ممممم الغوالي بس بدون اطفال << لا للازعاج هع^^
51 - غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟
ممممممم افكر و اقرر
بس بالطبع انت و عمي عواد لااااااااا << جزاتكم ههههههههههه^^
هفففففففف اخيراً تجاوزنا النص و لنا عوده بإذن الله
و تراني كثيرة كلام فالعفو لا تنزعجون هههههههه^^
أبو جسار
26-01-2015, 08:02 PM
امي وابي اغل النسب وهما عونا عند الطلبي
الله الله رجعتينا عشرين سنه والله اجمل ايام ايام الابتدائيه ههههه
أبو جسار
26-01-2015, 08:06 PM
30-عضو نفسك تغير اسمه ... ؟
صباحه هههههههههههههههههه
ههههههههههه
عروبة
26-01-2015, 08:07 PM
وانا كمان اشتي اغير اسم صباحة
أبو جسار
26-01-2015, 08:08 PM
31-عضو نفسك تكفخه هههه ... ؟
انت و عمي عواد << و انتوا ادرى بالسبب ههههههههه
هههههههههه يا ويلك من الله
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 08:34 PM
هههههههههههههههههههه
منووووووورين و دووووم الضحكه يا رب
بس خلوني اخلص من اسألت روبن هود >> ماااالت كسرتوني ههههههه:IC16:
الله يعينني عليكم دام اولها كذا هع^^
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 09:03 PM
وهذي بقية الاجابات لأسألتك روبن هود
:IC13:
كيف لوما عرفت المنتدى؟
عن طريق الصدفه^_______^
ومن أول من لفت نظرك حين دخلته؟
مممم جدو العبيدي و العزااني و عروبة و السفاح هذول اول من تعرفت عليهم هنا ^^
- ماهو أول منتدى تسجل فيه؟
حواء^^
- ماهو الذي جذبك في هذا المنتدى؟
اخوة الاعضاء و تواضعهم >> ما شاء الله جوناااان^^
- هل كونت صداقات في هذا المنتدى أو عالم النت بشكل عام؟
يب يب ^^
- أذكر اهم الإصدقاء الذي تعرفت عليهم هانا؟
مممم والله لساتني جديده بس الي عرفتهم للحين العبيدي و عروبة و روبن هود و بث^^
- كيف تقيم الصديق الحقيقي من المزيف؟؟؟
ممممم حسب طريقة الكلام و الأسلوب و الإحترام....
- كيف كان شعورك وانت بتكتب أول موضوع ومحد رد عليك فيه؟
هههههههههههه قلت مالت عليهم هذول المطنشين ما في حتى ترحيب هع....
و اول من سوى لي ترحيب بشريط الاهداء اخوكم العزااني الله اعلم الحين وين غاطس هع^^
ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العباره ؟؟
للي فبالي ^^
2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟
فن الإعتذار لا يتقنه الا ذو النفوس الراقية....و مستحيييييل اعتبره ذل بل احترام و رقي و ذوق...
3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟
ههههههه وش دخلك هع^^
يمكن اي و يمكن لا خخخخخخخ
4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟
كلاً حسب تجربته و نحن لا نحدد الفشل ام النجاح بل تجاربنا و دروس الحياة هي من تحدد ذلك
5- رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!
العائلة-الحب-الصديق-المستقبل المهني-المال^^
6- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟
الإلتزام
7- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟
هههههههههههه قلت لكم ما صار لي كثير هنا يعني لساتنا احم احم بسم الله
8- مارأيك بالغيره ؟
رأيي بالغيرة ان كانت بشكل معتدل و معقول فهي من اساسيات الحب و اجمل شي في
اما ان زادت فأعتبرها اساس الفشل في العلاقات
9- كم وزنك ؟؟
ههههههه خلوها ع ربكم ما ودي اخوفكم خخخخخ^^
10- كم طولك ؟؟
ايضاً خلونا نحتفظ بهذول لانفسنا احسن هههههه
11- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟
لا تنسى ان دعوة المظلوم لا ترد........!
12- سر لاول مره تقوله لنا؟؟
ههههههههههههه لدي عضوية سابقه بالمنتدى هذا خخخخخخ
13- وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟
ممممم لييييييه كدا ودفت فيني ههههههههه
14- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟
هههههه لا لا ابد
15- ماهي الحيوانات التي قمت بتربيتها قبل ذلك ؟؟
مممممم قطه ،ارنب،عصفور ^____^
16- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدوده ؟؟
كل الاوجاع هدايا ربانيه إما تكفير لذنوب ۈ إما سعاده
مؤجله لدار البقاء ,,
17- شخص تفتقده ,, من هو ؟؟ ليس شرطا ان يكون عضوا !!!!!
بنت عمي و رفيقة دربي اشتقت لها:(
18- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟
..................:'
19- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟
عندما اكون على النت هههههههه
20- قم بتوجيه نصائح الى خمس اعضاء قم باختيارهم انت ؟؟
ممممممم وربي ما اعرف الا القله هنا لذا نصيحتي للكل>> لا تضايقوا يمانية و افتخر و لا تزعلوها ابد
ههههههههههههه^^
21- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟
من يسأل عني و انا ما اسأل عنه احرااااج ههههه^^
22- لو الزمان عاد يوما ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟
الي بسويه ارجع ادرس.....و الي ما بسويه ما بدخل النت ^^
23- ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟
مممممم اوراق منسية عجبتني مدونتها ....^^
24- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟
سبق و سألته للغش هههههه^^
25- كلمة تتمنى سماعها كل يوم ؟؟
سبق وذكرناها^^
26- هل جنس كاتب الموضوع له تأثير عليك لتضع ردا ؟؟
لاااااا ابداً ابداً^^
اكتب اسماء المتواجدين حالياً كلهم وضع لكل واحد لقب من عندك
وين متواجدين؟؟؟؟؟؟
:/
اكتب لي اسم اول مووضوع كتبته انا في منتديات اليمن اغلى بالتاريخ والساعه واقتبس لي فيه اخر رد
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=53213
4-2011, 02:21 PM
و هذا اخر رد
وإحنا عنقل شكككككككككككككرا بكل لغات العالم ههههههههه
ماقصرت
و هذا موضوعك^^
و لك الحمد يااااا رب و اخيييييييييييييييييراً خلصنا هههههههه
لا تعيدوها مره ثانيه اوكيييي ههههه و ما عاد ودي احد يستضيفني بأي موضوع خلوني مخبأه فبيت ابي احسن لي^^
يسلمووووووا يسلمووووووا روبن هود على اسألتك الرااااائعه و اتمنى اني جاوبت بلي يناسب اسألتك المميزه^___^
تحيااااااااتي
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 09:39 PM
:TR (313)::TR (313)::TR (313):
:TR (306):
وينك يا شيبتنا ...ودفت بي و هرررربت ...على الاقل تعال جيب لي عصير نشف ريقي ههههههه
أبو جسار
26-01-2015, 10:09 PM
هههههههههه
أبو جسار
26-01-2015, 10:13 PM
تفضلي
1 هناك اربعه فصول اذكريها وعبري عن كل واحد بشعورك فيه
2 ما هو اشهر يوم يعتبر تاريخي في حياتك
3 ماهي اجمل موسيقى كلاسيكيه* تسمعيها*
احضريها الى هنا لنسمعها*
4 من خلال قرائتي لاحد اجوبتك ذكرتي انك سجلتي باسم عضوية سابقة بس نسيتي الباسورد*
يعني كيف ما تعرفي احد وتقولي لساتك جديده ^_^
5 لمن تصوتي في كرسي الاعتراف القادم**************
6 اشتهرت كلمة هع في المنتديات فما معناها بالنسبه لكي ههه
7 ما هي سرعة دقات قلبك ♥♡ يستر عليه لا يوقف :)
8 هل تعشقي ركوب المترااات موتر سيكل ^_*
9 اذا مرضتي من تتمني بقريك*
10 هل هناك مشروع زواج محدد مستقبليا ام زمنيا
11 اول ما تقومي الصباح ايش تقولي ووقت النوم ايضا ماذا تقولي
12 هل تنخري في النوم
13 ماهو اخر حلم وماهو اجمل حلم حلمتيه بمنامك
14 كم مره حرقتي في المطبخ
15 اذا فكرتي بشي وعزمتي بفعله وفجأه واجهتي اشخاص يعرقلوك . ما هو الاسلوب لردة الفعل نحوهم
16 هل تحبي الظلام ولماذا
17 اذا لا سمح الله وقالو حبيبك خانك ماذا ستفعلي
18 كم عدد الحروف في كيبوردك ههههه
19 كيف يكون يمانية وافتخر في لحظة وفاة شخص قريب الى قلبه
20 ماذا يعني لك كلا من
الورد
العطر
القلم*************
الجوال
الهواء*******
الثلج
الغيوم
النجوم
الكواكب
النار
الموت
الجرئة
الصمود
الخيالالبرد
الحر
الغليان
التفكير
النسيان
الفراق
السعادة
العلم
العمل
الفوز
الخسارة
العطش************
الصحة**************
الوطن
الوحدة
الانفصال
الماء
الاكل
الضوء
الاحمر
الابيض
الاوردي
الاصفر*
الازرقالبنفسجي
الرمادي
الاسود
البني
المشاكسه
العناد
التعب
الارهاق
21 من هو صاحب رقم العضوية* 18208
22 ماهي اخر رسالة استلمتيها في الجوال
23 لماذا انتي بكرسي الاعتراف
24 ما هو اجمل سؤال لحد الان
25 ماهو اصعب سؤال تلقيتيه هنا
26 من هو الصديق وقت الضيق لديك
27 -من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم
28 اذا دخلتي المنتدى وانتي متضايقه . مع من تحبي ان تتكلمي لكي تنسي الضيق
29 شخص تتمني ان تنتقمي منه ولماذا
30 ثلاثون يوما يساوي شهرا . ماهي افضل الشهور لديك ولماذا
31 اذا بكيتي هل تمسحين دموعك ام تجعليها تسقي خدودك
32 هل البكاء يداوي العليل*
33 سطرين.عبري بها عن البكاء
الاعضاء
الادارة
المراقبين
المشرفين
الزوار
34 ما هو الشي الذي يجذبك في كلام الرجل
35 اذا فكرتي ان تقولي شيئا يجذب الرجل فما هي احرفك وكلماتك تجاهه
36 الحب تضحيه ما هي التضحية التي تستطيعي ان تضحي بها من اجل حبيبك
37 هل يوجد صور في محفظتك ولمن
38 ماهو شعورك الى حد الان
39 كم عدد الاسئلة الی حد الان ^_^
40 اذكري خمس خصال تعجبك في الشخص ان تكون
41 اذكري خصلتين تكرهيها في الشخص
42 ماهي الخصال التي فيني من سؤال 40 و 41
43 ماهو الدعاء الذي دائما تردديه
44 اذكري لنا حديث نبوي تعلمتيه من المدرسة او المسجد
45 كم حافظه من القران
46* هل تتصدقي من من راتبك
48 هل تحبي المال الكثير
49 كيف تتعاملي براتبك وهل تعطي جزء منها لاهلك ام نصف المبلغ ام لا شي50 تقدري تسلفيني مبلغ وهل تثقي بي
51 كم رصيدك في البنك
52 ما هو رقم الحساب ههههه متقرصن عيني عينك
53
ايش اخر حاجه اشتريتيها*
54 هل انتي بخيله ام كريمة اليمنى
55 اعرف كثرت الاسئلة* ما هو شعورك الان وما رايك بسؤال 20
56 هناك رقم ناقص بين الاسئلة هل انتي ذكية تقولي ما هو بسرعة
57 الا يا مطولو صبري لمن هذه الاغنيه وما هي بالنسبة لكي
58 اكتبي بيتين تردديها دائما من اغاني*** الفنان اللي ذكرتيه بجواب السؤال
59 كم عدد الصفحات في هذا الموضوع الی حد الان
60 كم معك فولدرات خاصه بك في لابتوبك وما هي اهمها
61 في سؤال 57 هل هي موجوده بلابتوبك
62 ماهو افضل برنامج تفضليه في لابتوبك
63 تقدري تصوري شاشة لابتوبك*
اذا ما صورتي شاشة لابتوبك رح اعطيك 50 سؤال في الجزء الثالث فالاحسن لا تكوني كسولة مثل اسئلتي الجزء الاول لذلك ردي على جميع اسألتي حتى اقتنع بها بدون ما تكون ناقصه ههاي64 في سؤال 22 ماذا كان الرد اليه*
65 في سؤال 20 في اخر كلمه . ماذا تعني لكي الآان
66 في سؤال 56 هل قمتي بالبحث عنه وهل وجدتيه ام لا يله اعترفي* ههههههههههههه
67 هل كرسي الاعتراف مهمه صعبه
68 ايهما اجمل من اسألتي الجزء الاول ام الثاني*
69 مارايك بالرقم 69 هل تحسين بالراحه فيه لانه قبل الاخير
70 اذا كنت انا بكرسي الاعتراف هل ستنتقمي ام انك عفويه*
The end
ربنا يوفقك وعانك الله
وخذي وقتك معك مهله اسبوع بس شفنا ان محد احا يسأل قلنا نسخن الموضوع ^_^
لا* تنسي سؤال 63 ^^
يمانية و افتخر!
26-01-2015, 10:18 PM
ههههههههههههههههههههههههه
وربي انكم متوحشييييين هههههههه
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السمااء
يالا خلاص دام نقصت ثلاثين سؤال صرت طيب نوعاً ما ههههههه
و لا يهمكم بس خلوني ارتاح شويات عشان ارجع لكم بحماااااس:IC139:
أبو جسار
26-01-2015, 10:52 PM
ههههههههههههههههههههههههه
وربي انكم متوحشييييين هههههههه
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السمااء
يالا خلاص دام نقصت ثلاثين سؤال صرت طيب نوعاً ما ههههههه
و لا يهمكم بس خلوني ارتاح شويات عشان ارجع لكم بحماااااس:IC139:
:TR (169):
وقتا ممتعا
صدقيني رح تتمتعي بالاسأله حقي حتی لو هن مثير
:IC128:
عروبة
26-01-2015, 11:02 PM
الدنيا برد خذي لك كوب كابتشينو
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTm-u8iNC_HPZdnJJGsYZl_PfbnqJATl0xmCm5YZFW3PUsHVKy-aw
عروبة
26-01-2015, 11:05 PM
واتفضلي عشاء اكيد قدك جاوعة
تحبي الكباب؟ ولا اجيب شي ثاني
http://s1.sufrati.com/Gallery/sufrati50ec100729b21k1.jpg
أبو جسار
26-01-2015, 11:16 PM
اوووف اديتي لي الجوع يا عروبه
هههههههه
عروبة
26-01-2015, 11:20 PM
قلت البنت مسكينة تعبت وهي تجاوب خلينا على الأقل نعشيها
لما يستضيفوك بالكرسي بجيب لك عشاء ^_^
أبو جسار
26-01-2015, 11:45 PM
قلت البنت مسكينة تعبت وهي تجاوب خلينا على الأقل نعشيها
لما يستضيفوك بالكرسي بجيب لك عشاء ^_^
ثانكس مثنكس
بسسسس
الصدق الصدق ما بطلع الكرسي لو تنطبق السماء علی الارض
ههههههه
عروبة
26-01-2015, 11:54 PM
هههههه الكرسي شر لابد منه
اتز نوت اوبشنال
روميثا
27-01-2015, 12:00 AM
يعطيكي العافيه يمانيه والله نفسك طويل
متابعه
ماعندي اسئله
الله يعينك
أبو جسار
27-01-2015, 12:01 AM
I will quit of here hahaha
عروبة
27-01-2015, 12:04 AM
يو ويل نوت دو إت , ياع ــــــــواد
بنبلغ عنك الاف بي اي يجيبوك ^_^
يمانية و افتخر!
27-01-2015, 12:26 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلميييييييييي حياتي عروبة فديييييييتك ^^
الحمدلله عاد فيكي الخير
و اهاااا اذاً المجرم عمي عواد لسا مقد شرفش الكرسي
الانتقام قاااادم بإذن الله ههههههههههه
و يسلموووووا روميثا الغالية منووووووره
على الاقل ادخلي ساعديني و جاوبي ع نص الاسأله هههههه
تحياتي^^
vBulletin® v3.8.12 by vBS, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir