المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معقوله هذه بنت ؟؟؟!!!


اميرالقلوب
22-06-2009, 09:54 PM
السلامـ عليكم ورحمة اللهـ وبركــــاتهـ..

http://www.44u4u.com/vb/images/smilies/upset.gif http://www.44u4u.com/vb/images/smilies/upset.gif http://www.44u4u.com/vb/images/smilies/upset.gif

انا شفت هالصور بأحد المنتدياتـ بصراحه انبهرت...

يعني فهييييت وانا اشووفها..
انا ماراح اتكلم عنها بخلي عيونكم هي اللي تحكم...
ّ~
ّ{..
ّ~


http://www.pc4up.com/2009/7b-2009/e0d79015.jpg (http://www.pc4up.com/)









http://www.pc4up.com/2009/7b-2009/K9879050.jpg (http://www.pc4up.com/)








http://www.pc4up.com/2009/7b-2009/72l79078.jpg (http://www.pc4up.com/)



انا اقول لو ترح تطعس ابركلها

__________________

هيـــا
22-06-2009, 10:00 PM
هههههههههههههههههههه طبعاا بنت



بس مشااا الله الرشااقه وليوونه جسمهااا خلتهاا تسوي هالحركااات


يعطيك العاافيه عالطرح <<

اميرالقلوب
22-06-2009, 10:06 PM
مشكوووره على مروورك
انا عارف انها بنت
دمتي بود

ربطه قات
22-06-2009, 10:34 PM
مش بنت هذه جنيه

يسلموو

ساحر البشر
22-06-2009, 10:43 PM
مش بنت هذه جنيه

يسلموو



اين جنيه اين طلي لو تشوفه الجنيه تهرررررررررررب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



هذه جيلي مطاط



تحياتي لك /ربطه قات

ساحر البشر
22-06-2009, 10:45 PM
يسلموووو اخوي اميرالقلوووب على الجنيه او الجيلي المطاط

ههههههههههههههههه

صدى الذكريات
22-06-2009, 11:03 PM
كأن ما عندها عظام << صرعتها عين


من جد ماشاء الله عليها عجيبه والله

الف شكر اخي امير القلوب على الموضوع

تقبل مروري

اميرالقلوب
22-06-2009, 11:13 PM
مشكوووووره صدى الذكرياااااااااااااات على مرووووووووورك الراااااااائع
بس حابب اقلك شي انا الي مسوي الموضوع مو ربطة قاااااااااااات
اوكي
ودمتي بود

صدى الذكريات
22-06-2009, 11:51 PM
سوري سوري :ic140: اخي امير القلوب

سبحان المعصوم من الخطأ

تقبل اعتذاري وان شاء الله ما يتكرر الغلط

شيخ المشايخ
23-06-2009, 12:12 AM
الف شكر اخي امير القلوب على الموضوع

الجنرال حافظ
18-09-2009, 12:58 AM
شكرا جزيلا على هذه الصور
الجميلة تسلم كلك ذوق