المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشعار الجديدي لريال مدريد والفنيله الجديده


اسعد الكامل
22-06-2009, 02:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم ان شا الله في تمام الصحه والعافيه

ودوووووم مو يوم

هاذا الموضوع هديه مني لكل محب لريال مدريد

تفضلو

القميص الجديد لفريق ريال مدريد لموسم 2009/10

http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3Drealmadr id.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1202887018670&ssbinary=true




http://realmadridshop.com/stores/realmadrid/artwork/english/banners/Real-Madrid-Home-Kit-tlm-l-eng-v2.jpg


http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DHigua%C3 %ADn.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1202887016344&ssbinary=true


http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DNueva_Eq uipaci%C3%B3n_Temporada_09%2F10.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1202887016443&ssbinary=true


ريال مدريد يعرض رسميا قميصه الجديد الذي سوف يرتديه اللاعبين خلال موسم 2009/10. فيما يتعلق بالتصميم هناك ثلاثة جوانب هامة عن العام الماضي بالنسبة للقميص. من بين هذه الوسائل هو إدراج ذروة فضية للتصميم.و الرمز الذي يمثل ملعب سانتياغو برنابيو ، والذي يظهر تقدير لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم . وويمثل المرحلة التي شهد فيها ريال مدريد انجازات مرموقة في مجال الرياضة ، ويعبر عن جوهر عظمة النادي.



والخطوط الصفراء التي تشير إلى الأيام الذهبية لفريق ريال مدريد ، وهو عباراة عن قلادة باعتباره تكريما لقميص ارتده الفريدو دي ستيفانو ، الذي يعد افضل لاعب في ريال مدريد الاسباني على الاطلاق. ويشير هذا التفاصيل في التصميم الى رغبة النادي في تذكر ماض مجيد مع هدف استعادة النادي لهذه القيم في المستقبل . قميص ريال مدريد الجديد ، وقد صمم للحصول على السرعة ، وامتصاص العرق والراحة للاعبين. السر يكمن في إدخال تكنولوجيات مبتكرة في النسيج الخاص بأديداس .

ابن الخضر
22-06-2009, 02:36 PM
مشكوووووووررررر اخوي على الصور الجميلة ونتمنى التقدر للنادي الملكي

الجنرال حافظ
18-09-2009, 12:57 AM
شكرا جزيلا على هذه الصور
الجميلة تسلم كلك ذوق
مشكوررررررر